Articles

Affichage des articles du juillet, 2022

شعرك خفيف وضعيف ولا يزداد طوله؟ خلطة طبيعية ستحقق لك ذلك

Image
 بما أن جمال المرأة يكمن في جمال شعرها وجاذبيته الساحرة والمميزة وأيضا كثافته وطوله الذي يعبر عن الأنوثة والرقي فنحن نقترح عليك سيدتي هذه الخلطة الرائعة التي تجعل شعرك كثيفا وقويا وطويلا في وقت لا يتجاوز 3 أسابيع . يمكنك سيدتي أن تقومي بمزج كمية من زيت الزيتون دون ملح إضافة إلى كمية من زيت الخروع وكمية من زيت الصبار وكمية من زيت الجزر وبعدها ضعي الخليط في قنينة وخذي منه كمية كل يوم وضعيه على شعرك قبل النوم لمدة 10 أيام وبعدها اشطفي وكرري الوصفة مرة أخرى لتحصلي على نتائج مثالية.

احصلي على بشرة لامعة وخالية من البقع والتصبغات والسر في هذه الوصفة

Image
 التصبغات والبقع الداكنة من أكثر الأمور التي تفقد البشرة جمالها واشراقتها وتجعلها تبدو مختلفة وشاحبة، لكن مع هذا المرهم المغربي البسيط الذي يعد الأكثر شهرة ويوجد في كل البيوت المغربية، والتي نقترحها عليك. المكونات : كمية من البومادا الصفراء المغربية+ملعقة من بودرة الحليب طريقة التحضير : اخلطي المكونين جيدا إلى أن تحصلي على خليط متماسك ثم طبقيه على بشرتك واتركيه 30 دقيقة بعدها اشطفي بالماء وكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام وسترين الفرق الكبير.

احصلي على أقدام ناعمة وناصعة البياض من أول مرة والسر في هذه الخلطة

Image
 تعتبر الأرجل البيضاء والناعمة إحدى رغبات النساء التي تسعى للحصول عليها، حيث تتعرض الرجلين للكثير من العوامل التي تسبب سوادها أو اسمرارها أو ظهور التصبغات عليها، ومن أبرز الأسباب: كثرة التعرض لأشعة الشمس، أو العناية السيئة ببشرة الرجلين، فمن الضروري الاهتمام المستمر ببشرة الرجلين حتى تبدو أكثر توهّجاً ونعومةً وإشراقاً وأفتح لوناً، وللحصول على هذه النتائج إليك الوصفة التالية. المكونات : ملعقتين كبيرتين من دقيق الحمص المطحون جيدا+ 3 ملاعق من ماء الورد + ملعقة من الحليب بودرة طريقة التحضير : اخلطي المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على رجليك واتركيها 3 ساعات بعد أن تغلفيها بكيس بلاستيكي ثم اشطفي بعدها وسترين النتيجة من أول استعمال.

غيري لون شعرك إلى هذا اللون اللامع دون صبغة أو كيماويات السر كله هنا

Image
تلجأ الكثير من النساء للبحث عن طُرقٍ بديلة وطبيعيّة لتغيير لون شعرهنّ دون إحداث أي أضرارٍ جانبية على ملمسه وقوته، ومن أهمّ هذه الصبغات الطبيعيّة المرغوبة لدى الكثيرات هي صبغة الشعر بخليط النسكافيه والكركم، والتي تُفتّح لون الشعر بنسبة ضرر أقلّ بكثير من الصبغات الجاهزة في الأسواق حتى وإن كانت من أفخم الماركات العالميّة وذلك لاحتوائها على مادة الأمونيا الضارة بالشعر لهذا نقدم لكم وصفة سهلة وبسيطة وغير مكلفة لصباغة الشعر. المكوّنات: كوبان من الحناء.+ثلاث ملاعق كبيرة من مسحوق الكركم.+كوب من الماء. طريقة التحضير: خلط كلّ من الحناء والماء جيداً، للتماسك التام. إضافة مسحوق الكركم، مع الاستمرار في الخلط لمدّة عشر دقائق. وضع الخليط الناتج في مكان دافئ لمدّة لا تقلّ عن ثلاث ساعات، حتى يخمر ويتضاعف حجمه. تطبيق الخليط على الشعر، وتوزيعه بشكلٍ متساوٍ ليغطّي كافّة أجزاء الشعر. تركه لمدّة لا تزيد عن أربع ساعات متواصلة، حتى يجفّ تماماً. شطف الشعر بالماء الساخن والشامبو جيداً.

كل من سيرى أسنانك بعد أن تنظيفها بهذا المكون سينبهر من بياضها الناصع

Image
 الحصول على ابتسامة ناصعة البياض وجميلة من الأمور التي يرغب فيها النساء والرجال معا، والحصول عليها ليس أمرا مستحيلا دون الحاجة إلى الطبيب أو التبييض أو غيرها من المواد الكيماوية فقط اعتماد مكونات بسيطة وطبيعية للحصول على أسنان كاللؤلؤ وهنا نقترح عليكم من خلال  وصفة جبارة للقضاء على اصفرار الأسنان من المرة الأولى. المكونات : ملعقة من الملح + ملعقة من العسل الطبيعي + ملعقة من عصير الليمون + والمكون المهم هو نواة الزيتون المحمص والمطحون طريقة التحضير: قومي سيدتي بطحن نواة الزيتون الأسود بعد تحميصها في الفرن وأضيفي لها باقي المكونات ثم خذي القليل من الخليط على فرشاة الأسنان وافركي أسنانك جيدا لمدة دقيقتين بعدها اشطفي بالماء وسترين النتيجة الهائلة من أول مرة .

بيتزا في دقاائق لاتفووتكم

Image
  بيتزا في دقاائق لاتفووتكم لذة لاتقاوم وبعجين هش وطري ستصبح معتمدة عندك المقادير مكتوبة للعجين: 250غ دقيق أبيض 1.م.ص خميرة فورية 1.م.ص سكر 1.م.ص ملح 1.م.ص زعتر 1.م.ص خميرة كيماوية بيكن باودر 3.م.ك زيت زيتون ماء دافئ الحشوة: جزر ،كوسة ،بصلة ،طماطم مركز طماطم ، حبة طماطم، ملح، توابل،تونة

كيكة سريعة إقتصادية عالية 2 بيضات بكريمة بسيطة

Image
  كيكة رهييبة لاتفووتكم جمعت كل شيئ بطبقة تعطيها طعم خيآل عالية وإسفنجية المقادير مكتوبة 2 بيضات سكر كوب= 165غ زيت كوب= 160غ حليب كوب= 180غ دقيق كوبين = 220غ خميرة بيكن باودر = 15غ قبصة ملح بوذرة شوكولاته لمرة = 3.م.ك حبيبات شوكولاته= 2.م.ك للتزيين فكرة هائلة بسيطة شاهد الفيديو الياغورت هو الزبادي أو لبنة

كيكة الحليب بالزعفران

Image
 كيكة الحليب بالزعفران المقادير ½ كأس من الزبدة بدرجة حرارة الغرفة 5 حبات بيض 1 كأس من السكر الأبيض 1 ½ كأس من الطحين 1 ملعقة صغيرة فانيليا 1 ½ ملعقة صغيرة بيكنغ باودر ½ ملعقة صغيرة زعفران منقوع بملعقة كبيرة من الماء الساخن لتحضير طبقة الحليب: 1 كأس من الحليب السائل 90 غ حليب مبخر 240 غرام حليب مكثف محلى لتحضير طبقة الكريمة: 1 ½ كأس كريمة خفق ½ كأس سكر بودرة   طريقة التحضير نحمي الفرن لدرجة حرارة 170 وندهن قالب الكيك بالزبدة ونرشه بالطحين ونضعه جانباً . نضع الزبدة في وعاء الخفق ونشغل الخفاقة الكهربائية حتى تصبح الزبدة ناعمة ثم نضيف السكر ونخفق جيداً . نضيف البيض والفانيليا ونخفق المكونات جيداً مع بعضها . نضيف الزعفران والماء المنقوع به للمزيج ونخفق حتى يتوزع الزعفران جيداً في الخليط . ننخل الطحين والبيكنغ باودر ونضيفهما لمزيج الكيك ونخفق جيداً . نضع مزيج الكيك في القالب ونضعه في الفرن لمدة نصف ساعة حتى ينضج . نمزج في وعاء كلاً من الحليب السائل والمبخر والمكثف ثم نخرج الكيك من الفرن ونثقبه عدة ثقوب من الأعلى حتى يتشرّب مزيج الحليب تماماً . نبدأ بتحضير الكريمة فنخلط كريمة الخفق والسكر حت

الكيكة الرملية

Image
  الكيكة الرملية المقادير 1 كأس من السكر 1 كأس من اللبن الزبادي كأسين من الطحين الأبيض ½ كأس من السميد المحمص 1 كأس من الزيت 3 بيضات 2 ملعقة صغيرة بيكنغ باودر 1 ملعقة صغيرة فانيليا 3 ملعقة كبيرة حليب نستله   طريقة التحضير ننخل الطحين والبيكنغ باودر في وعاء ونضعه جانباً . نضع في الخلاط الكهربائي كلاً من السكر والزبادي والزيت والبيض والفانيليا ونخفق حتى تمتزج المكونات جيداً ويصبح المزيج كريمياً . نضع المزيج في وعاء ونضيف فوقه الطحين والبيكنغ باودر ونخفق بالخفاقة اليدوية حتى تمتزج المكونات مع بعضها جيداً . ندهن القالب بالزيت ونرشه بالطحين ونضع فيه مزيج الكيكة ثم نضعه في فرن محمّى مسبقاً على درجة حرارة 180 لمدة 35- 40 دقيقة . أثناء ذلك نضع السميد في وعاء ونحرك حتى يتغير لونه ويصبح ذهبياً . نخرج الكيكة من الفرن ونثقبها ثم نسكب فوق الكيكة حليب النستله ونوزعه جيداً على وجه الكيكة . نرش السميد على وجه الكيكة ونتركها تبرد جيداً ثم نقطعها وبذلك تكون كيكة الرمل جاهزة .

كيكة الشوكولاته الاسفنجيه

Image
  كيكة الشوكولاته الاسفنجيه المقادير لتحضير الكيك: 4 بيضات 1 كوب سكر 1 كوب طحين 4 ملعقة كبيرة حليب سائل 2 ملعقة صغيرة بيكنغ باودر 1 ملعقة صغيرة فانيليا 3 ملعقة كبيرة كاكاو 1 كوب حليب سائل لتحضير الكريمة: 1 مغلف كريمة شانتيه 1 كوب حليب سائل لتحضير صوص الشوكولاته: 1 ½ كوب حليب سائل 2 ملعقة كبيرة كاكاو 1 ملعقة كبيرة نشا 3 ملعقة كبيرة سكر   طريقة التحضير نضع البيض في وعاء ونضيف السكر ونخفق بالخفاقة الكهربائية حتى تمتزج المكونات جيداً ويرتفع المزيج . ننخل في وعاء آخر كلاً من الطحين والبيكنغ باودر والفانيليا والكاكاو ونضيف المكونات الجافة فوق البيض والسكر ونخفق حتى تمتزج جيداً مع بعضها . ندهن طبق البايركس بالزيت ونرشه بالطحين ونصب مزيج الكيك ثم نحمي الفرن لدرجة حرارة 180 ونضع الكيك لمدة 15-20 دقيقة حتى ينضج . أثناء ذلك نحضر الكريمة فنخفق الحليب وبودرة الكريمة حتى يصبح قوام المزيج كثيفاً . نضع في وعاء كلاً من السكر والكاكاو والنشا ونخلطها جيداً ثم نضيف الحليب بالتدريج مع الاستمرار بالخلط ثم نضع المزيج على نار متوسطة حتى يغلي ثم نخفف النار حتى يصبح سميكاً . نخرج الكيك ونثقبه ونصب فوقه كوب الحل

التشيز كيك بالجيلاتين

Image
  التشيز كيك بالجيلاتين المقادير لتحضير طبقة البسكوت: 3 علبة بسكوت سادة 3 ملعقة طعام زبدة مذابة لتحضير الطبقة الكريمية: ¾ كوب كريمة شانتيه 1 كوب جبنة كريمية رشة فانيليا ¾ كوب سكر بودرة ½ كوب حليب سائل بارد لتحضير الجيلي: 2 مغلف جيلي فريز 2 ملعقة طعام سكر 1 كوب ماء ساخن 1 كوب ماء بارد   طريقة التحضير نبدأ بتحضير طبقة البسكوت فنضعه في المطحنة حتى يصبح فتاتاً ناعماً ثم نضيف الزبدة ونشغل المطحنة حتى يمتص البسكوت الزبدة تماماً . نفرد طبقة البسكوت في قالب التشيز كيك ونضعها في الثلاجة بينما نحضر الطبقة الكريمية . نضع في وعاء كلاً من الحليب والكريمة والسكر ونخفق بالخفاقة الكهربائية حتى تصبح الكريمة سميكة ثم نضيف الجبنة الكريمية والفانيليا ونخفق جيداً . نضع الطبقة الكريمية فوق البسكوت ونضعها في الثلاجة لحوالي اربع ساعات أو بالفريزر لمدة أقل حتى تتماسك التشيز كيك . نضع بودرة الجيلي في الماء الساخن ونحرك حتى يذوب الجيلي تماماً ثم نضيف السكر ونحرك جيداً حتى تمتزج المكونات . بعدها نضيف الماء البارد ونحرك ونتركه يبرد جانباً . نصب الجيلي فوق طبقة الكريمة بعد أن تماسكت جيداً ثم نضع التشيز كيك في الثلا

كيكة الجزر والجوز والقرفة

Image
  كيكة الجزر والجوز والقرفة المقادير 4 بيضات 1 كأس من السكر الأبيض 1 كأس زيت نباتي ½ كأس جوز (اختياري) 2 ملعقة صغيرة بيكنغ صودا 1 ملعقة صغيرة فانيليا رشة ملح 1 كأس طحين 1 ملعقة صغيرة قرفة 1 ½ كأس برش جزر طريقة التحضير نضع في وعاء كلاً من الزيت والسكر ونخفق بالخفاقة الكهربائية جيداً ثم نضيف البيض والفانيليا ونستمر بالخفق حتى تمتزج المكونات جيداً . ننخل في وعاء آخر كلاً من الطحين والملح والقرفة والبيكنغ صودا ونحرك ثم نضيف المكونات الجافة فوق السائلة ونحرك بالملعقة باتجاه واحد حتى تمتزج جيداً ثم نضيف برش الجزر والجوز ونحرك المكونات جيداً . نحمي الفرن لدرجة حرارة 180 وندهن الصينية ونرشها بالطحين ثم نسكب مزيج الكيك ونضعه في الفرن لحوالي 35-40 دقيقة . نخرج الكيكة من الفرن ونتركها تبرد وبذلك تصبح جاهزة للتقديم .

تارت البسكويت بالشوكولاته

Image
  تارت البسكويت بالشوكولاته المقادير 2 كأس من البسكوت السادة المطحون ½ كأس من السكر الأبيض ½ كأس من الحليب 2 بيضة ½ كأس من الزيت النباتي 1 ملعقة صغيرة بيكنغ باودر 1 ملعقة صغيرة فانيليا لتحضير الطبقة الكريمية: ملعقتين طعام حليب سائل 4 حبات جبنة كيري 1 مغلف كريمة شانتيه بودرة ½ كوب قشطة للتزيين: شوكولاته نوتيلا   طريقة التحضير نحمي الفرن لدرجة حرارة 180 وندهن صينية التارت بالزبدة ونضع عليها ورق زبدة . نضع البيض في وعاء ثم نضيف الزيت والحليب والسكر والفانيليا ونخفق بالخفاقة اليدوية حتى تمتزج جيداً . نضع البيكنغ باودر فوق البسكوت المطحون ثم نضعه فوق المكونات السائلة ونخفق حتى يمتزج البسكوت مع بقية المكونات جيداً . نضع المزيج في صينية التارت ونضعها في الفرن لحوالي 20 دقيقة أو أقل حسب نوع الفرن . نترك تارت البسكوت يبرد جيداً جانباً حتى نقلبه . نقلب التارت في طبق التقديم ونبدأ بتحضير الطبقة الكريمية . نضع في وعاء كلاً من الحليب والجبنة والكريمة والقشطة ونخفق حتى تمتزج المكونات جيداً ثم نوزعها فوق التارت ونزين بالنوتيلا وبذلك يكون التارت جاهزاً للتقديم .

فقاص بشكل جديد

Image
 فقاص بشكل جديد وراقي ومداق لايقاوم وكيطيب مرة واحدة المقادير : 120 سكر خشن بيضة 15غ بودرة الكاكاو كيس خميرة الحلاويات ربع ملعقة صغيرة بيكربونات الصودا 280غ معجون التمر 125غ جوز 125 غ ماء 100غ زبدة رشة قرفه 180غ دقيق قبسة ملح

ادخلي لتكتشفي الخلطة الطبيعية التي ستخلصك من الشيب وتجعل شعرك بلون مميز

Image
  الكثير من النساء يرغبن في الحصول على شعر مميز لا سيما أنه نصف جمال المرأة وهذا لا يقتصر فقط على نعومته وقوته بل حتى لونه، لهذا نقترح عليك هذه الوصفة الجبارة التي تدوم مدة 6 شهور. المكونات :ملعقة كبيرة دباغ+ملعقة كبيرة الشاي الأسود+ملعقة كبيرة سواك+ملعقة كبيرة قشور الكركاع+ ملعقتين حناء+ملعقتين سنا حرام مطحونة طريقة التحضير: نغلي السواك مع الدباغ والشاي وقشور الجوز ثم نخلط بهم الحناء مع العشبة ونطبقهم على الشعر مدة ثلاث أو اربع ساعات وترين اللون الرائع في شعرك.

بدون صبغة أو كيماويات هذا هو الخليط الطبيعي الجبار في إزالة الشيب

Image
  لقد جلبنا لك عزيزتي القارئة في هذا المقال وصفة بسيطة وفعالة للتخلص من الشعر الأبيض بسهولة، جربيها وسوف تلاحظين النتيجة. تحتاجين إلى :8  ملاعق من أوراق المرامية+ملعقة كبيرة من أوراق الشاي+ملعقة صغيرة من القرنفل المطحون+ملعقة كبيرة من  الحناء+كوب من الماء طريقة التحضير:نغلي المرامية و الشاي في كوب من الماء ثم نصفيه و نضيف إليه الحناء و القرنفل و نمزج الكل جيدا بعد ذلك نضع المزيج على الشعر ونتركه لمدة ساعتين ثم نشطفه بالماء الفاتر والشامبو، تكرر هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية.

لن تصدقي النعومة والبياض الذي ستصبح عليه بشرتك بعد هذه الوصفة

Image
  التجاعيد من أكثر الأشياء التي تخيف المرأة وتقلقها وتجعلها تبحث عن الحل الاسرع والامثل للتخلص منها لا سيما إذا كانت مبكرة، لهذا نقدم لكم هذه الوصفة الفعالة. المكونات : ملعقتين من عصير الباربا+ملعقة من دقيق الأرز طريقة التحضير : اخلطي المكونين معا جيدا إلى أن تحصلي على كريمة ثم طبقيها على بشرتك واتركيها مدة 30 دقيقة واشطفي بعدها  وكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام وستحصلين على نتيجة لا تتوقعينها.

ميلفاي المخبزات في المنزل

Image
  Mille Feuille ميلفاي المخبزات في المنزل بدون عجين مورق ساهلة ماهلة اقتصادية في المتناول الميلفاي مقادير العجين: 500غ من الدقيق 350غ من المارغرين قبصة ملح ملعقة كبيرة سكر 150م من الماء بيضة واحدة حجم صغير مقادير لاكريم 750م حليب 3معالق كبار مملوئين جيدا من بودرة كريم باتسيير 3معالق كبار سكر بيضة 8سكر الفاني 25غ زبدة او ملعقة متوسطة مقادير الكاناج 350غ سكر بودرة ملعقة كبيرة كراميل ملعقة كبيرة بودة الكاكاو الحليب حسب الخليط وشكرا لكم على حسن المشاهدة⚘

بحال هاد الحلوى عمركي جربتيها

Image
  وخة تبحتي فكل مواقع بحال هاد الحلوى عمركي جربتيها😱 ب3اشكال في 1حققات2مليون😍 مشاهدة لهذا سبب روعة شكل مقادير 2معالق زبدة 60غ 3معالق سكر كلاصي 60غ 3معالق بودرة اللوز ممكن تعويض باي نكهة نصف كاس زيت 75ملل نصف خمارة صفر بيضة روح حامض دقيق 400غ او اقل للتزيين شكلاط ابيض او اسود فيوتين شكلاط او بسكوي

حلوى بلا دقيق بلا زبدة بلا سكر

Image
  اذا عندك هاذ العصارة اعملي بيها حلوى بلا دقيق بلا زبدة بلا سكر كلاصي بلا طابع هشيشة روعة فالمذاق المكونات: 2 بيضات بحرارة المطبخ فاني من وزن 7,5 غرام نصف كأس سكر خشن ما يعادل 75 غرام (القياس بكأس العنبة) نصف كأس من زيت نباتية ما يعادل 75 مل (القياس بكأس العنبة) 3 كؤوس الا ربع من النشا او مايزينا (القياس بكأس العنبة) نصف كأس من بودرة الكاسترد او الكريم باتيسير (اختياري يمكن تعويضه بالنشا) ملعقة صغيرة ممسوحة من خميرة الحلوى او بكين بودر للتزيين : كونفتير

اقراص جوز الهند بالبيض

Image
  طريقة عمل اقراص جوز الهند بالبيض   المقادير 1 ½ كأس من جوز الهند المجفف ¾ كأس من السكر الأبيض 2 حبة بيض 1 ملعقة صغيرة برش ليمون ¼ كأس من الزبدة بدرجة حرارة الغرفة   طريقة التحضير نضع البيض والسكر في وعاء ونخفق المكونات بالخفاقة الكهربائية لحوالي دقيقتين حتى تختلط جيداً ويرتفع المزيج . نضيف برش الليمون والزبدة ونخفق حتى تمتزج الزبدة مع بقية المكونات تماماً . بعدها نضع جوز الهند ونخفق لدقيقتين أو ثلاث حتى تتشكل لدينا عجينة جوز الهند . نترك العجينة ترتاح جانباً لمدة 10 دقائق ثم نضع ورق زبدة على صينية الفرن . نضع ملاعق كبيرة من العجينة فوق ورق الزبدة حتى نشكل أقراص جوز الهند مع ترك مسافة بينها حتى تنتهي الكمية . نحمي الفرن لدرجة حرارة 175 ونشغل مشواة الفرن حتى تكتسب الأقراص لوناً ذهبياً من الأعلى وتنضج من الأسفل . نضع الصينية بالفرن لحوالي 15-20 دقيقة ثم نخرجها ونتركها تبرد تماماً وبذلك تصبح جاهزة للتقديم .

كيكة البرتقال لذيذة جداً

Image
  كيكة البرتقال لذيذة جداً وهي تغيير عن بقية أنواع الكيك المقادير 1 كأس من عصير البرتقال بدرجة حرارة الغرفة 2 ½ كأس من الدقيق الأبيض ½ كأس من الزيت النباتي 1 ملعقة كبيرة خل أبيض ½ كأس من الماء الدافئ 1 ¼ كأس من السكر الأبيض 2 ملعقة كبيرة نشا الذرة 2 ملعقة صغيرة بيكنغ باودر 1 ملعقة صغيرة فانيليا 1 ملعقة صغيرة برش برتقال   طريقة التحضير نحمي الفرن لدرجة حرارة 180 ثم ندهن قالب الكيك بالزيت ونرشه بالدقيق . ننخل الدقيق مع النشا والبيكنغ باودر في وعاء ونضعها جانباً . نضع في وعاء آخر كلاً من عصير البرتقال والماء والسكر والخل وبرش البرتقال والفانيليا والزيت ونخفق حتى تمتزج جميع المكونات مع بعضها جيداً . بعدها نضيف المكونات الجافة فوق السائلة مع الاستمرار بالخفق حتى تمتزج مكونات الكيكة تماماً . نضع مزيج الكيكة في القالب ثم نضعها في الفرن ونتركها لمدة 35-40 دقيقة حتى تنضج . نخرج الكيكة ونتركها تبرد جيداً وبذلك تصبح جاهزة للتقديم .

قناع الكوريات المميز في إزالة التجاعيد والتخلص منها مهما كانت كثيفة

Image
 تبدأُ البشرة بالترهل مع التقدُّم في السن وتظهر عليها التجاعيد والخطوط الدقيقة، وقد تبدأ بالظّهور بشكل بسيط في عمر العشرينات، ولكنها تظهر بشكل أوضح في عمر الثلاثينات، فظهورها يعتبر علامة من علامات تقدم العمر لدى السيدات والرجال أيضا. أصبح هناك عمليات تجرى لشد بشرة الوجه والتخلص من تجاعيدها مثل البوتوكس، لكن هذه الوصفة التي أحضرنا لك هي الأفضل للقضاء على التجاعيد. المكونات : ملعقة من زيت الزيتون+ملعقة من الليمون+ملعقة من الحليب بودرة طريقة التحضير : اخلطي المكونات إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها مدة 30 دقيقة وبعدها اشطفي بالماء ، كرري الوصفة كل يوم لمدة أيام وستختفي التجعيد.

خلطة من أروع ما يكون فعالة في تبييض الأسنان والقضاء على الاصفرار

Image
  الكثير من الأشخاص يعانون من اصفرار الأسنان في مراحل مختلفة من العمر، ويسبب هذا الاصفرار بعض الإحراج وانعدام الثقة بالنفس والهروب من الأحاديث المباشرة، غير إنه يُعطي الشكل غير المحبب للفم، لأن جمال الأسنان وبياضها أصبح من مقومات الجمال التي تزيد من جمال الابتسامة، وأصبح الكثير من الناس يلجأون لعمليات تبييض الأسنان في العيادات الخاصة في التجميل للحصول على ابتسامة رقيقة، لكن مع هذه الوصفة الطبيعية ستتخلصون من اصفرار الأسنان والجير من أول مرة. المكونات: بضع أوراق من المريمية الخضراء+ملعقة صغيرة من الملح. طريقة التحضير: وضع الملح والميريمة في صينية، ثم إدخالها إلى الفرن المسخن على حرارة متوسطة. ترك المكونات حتى تصبح صلبة. طحن أوراق المريمية لتصبح على شكل مسحوق ناعم. فرك الأسنان بالمسحوق لمدة دقيقتين وسترين النتيجة الهائلة.

وصفة بسيطة وطبيعية تزيل رائحة العرق في الصيف والشتاء

Image
  يتخلص الجسم من السوائل الزائدة في الجسم بعدة طرق؛ ومنها خروجه على شكل عرق، ولكن قد يحدث أن يعاني البعض من فرط التعرق، أو صدور رائحة كريهة عن العرق أكثر من غيرهم، ويعود ذلك إلى أسباب متعددة، ومنا من يعاني منها باستمرار، لا سيما في وقت الحر من وصفة سحرية أقترح عليك كريم فعال لرائحة العرق والبلل. المكونات: ملعقة الشب (الشبة)+ملعقتين من المسك+قطرات من زيت عطري لطريقة: نقوم ببرش المسك ونطحن الشبة نخلطهم في قنينة زجاجية صغيرة ونضع معهما قطرات من أي زيت عطري و نطبق الخلطة  تحت الإبطين وندلك جيدا بعد الاستحمام بهذه الطريقة نتخلص من رائحة العرق مدة طويلة.

كل من سترى نعومة وبياض يديك ستسألك عن السر

Image
  يحدث اسمرار اليدين للعديد من الأسباب، ومنها: كثرة التعرّض لأشعّة الشمس، أو استعمال موادّ التنظيف الضارّة باليدين، أو وضع الزيوت على اليدين، أو عدم تجفيف اليدين بعد غسلهما، ولحلّ هذه المشكلة نقدم لكم هذه الوصفة الجبارة والفعالة التي تعطي نتيجة من الاستعمالات الأولى . المكونات : ملعقة كبيرة من عصير البطاطس+ملعقة من عصير الليمون+ملعقة من العسل+ملعقة من الطحين الناعم طريقة التحضير : بعد أن نخلط المكونات مع بعضها جيدا إلى أن تتجانس نقوم بتطبيق الخليط على اليدين وتغليفهما بغطاء بلاستيكي ونتركه مدة 30 دقيقة ثم نشطف بالماء البارد ، نكرر هذه الوصفة يومين لمدة 5 أيام للحصول على نتائج فعالة .

زيت الأعشاب المعجزة فعال في تقوية الشعر وتكثيفه

Image
  الشعر الكثيف والقوي هو نصف جمال المرأة إذ أن الشعر يعتبر الأنوثة الكاملة لكل النساء، إلا أن تساقطه يعد من المشاكل الأساسية التي تفقد أيضا الشعر أناقته وجماله، لهذا نحضر لكم هذه الوصفة التي تعتبر وصفة الجدات في تقوية الشعر. المكونات : حفنة من الحرمل المحمص قليلا والمطحون+كوب من زيت الزيتون طريقة التحضير : اخلطي الزيت والحمل بعد أن تقومي بتسخينها قليلا على نار هادئة ثم اخلطي جيدا واحتفظي بالخليط في قنينة زجاجية محكمة الإغلاق وقومي بوضع القليل من هذا الخليط على فروة الرأس وأيضا على كافة الشعر من الجذور إلى الأطراف وكرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع على شعرك سوف تعطيك نتيجة رائعة.

كرات الكيك بالشوكولاته

Image
  كرات الكيك بالشوكولاته المقادير كيك شوكولاته مفتت 1 كوب جوز هند مجفف ½ كوب بودرة كاكاو ½ كوب حليب سائل ½ كوب زبدة مذابة   طريقة التحضير نضع في وعاء كلاً من فتات الكيك وبودرة الكاكاو وجوز الهند ونخلطها معاً . نضيف الحليب والزبدة ونخلط المكونات بيدنا معاً ثم نضعها في البراد لحوالي ساعة . بعدها نخرج عجينة راس العبد من البراد ونشكل كرات منها ونغمسها بجوز الهند ونرتبها في طبق التقديم وبذلك تصبح جاهزة .

الدحدح من الحلويات الفلسطينية

Image
  الدحدح من الحلويات الفلسطينية الشعبية التي أصبحت معروفة في الوطن العربي المقادير سميد 4 كأس سكر 1 كأس طحين 1 كأس سمنة 1 كأس فانيليا 1 ملعقة صغيرة بيكنغ باودر 1 ملعقة طعام كركم 1 ملعقة صغيرة حليب سائل 1 كأس ونصف خميرة 1 ملعقة طعام لتحضير الحشوة: سميد 1 كأس سكر 1 كأس ملح رشة صغيرة لوز مبشور 1 كأس فانيليا ¼ ملعقة صغيرة جوز هند 2 ملعقة طعام قرفة مطحونة 2 ملعقة طعام ماء ورد 1 ملعقة طعام   طريقة التحضير نضع السميد في وعاء وننخل الطحين فوقه ونضيف السكر والخميرة والبيكنغ باودر والفانيليا والكركم . نضيف السمنة ونخلطها مع المكونات ثم نعجنها ونضيف ماء الورد والحليب بالتدريج مع الاستمرار بالعجن لمدة 3 دقائق تقريباً . نغطي العجينة بالنايلون ونتركها ترتاح فترة نصف ساعة . بعدها نبدأ بتحضير الحشوة فنضع السميد في وعاء ونضيف القرفة وجوز الهند والسكر واللوز ورشة ملح ونحركهم ونضيف ماء الورد ثم الحليب بالتدريج مع الاستمرار بالتحريك حتى يصبح قوام الحشوة ناعماً . ندهن طبق بايركس بالسمنة ثم نقسم العجينة نصفين ونمد النصف الأول ثم نضع الحشوة ونوزعها ثم نضع النصف الثاني من العجينة ونمدها جيداً ونتركها ترتاح نص

كيك المايكروويف

Image
  كيك المايكروويف من أسهل وأسرع أنواع الكيك المقادير 4 ملعقة طعام حليب سائل 3 ملعقة طعام زيت 4 ملعقة طعام دقيق 4 ملعقة طعام سكر 1 بيضة 2 ملعقة طعام بودرة كاكاو 1 ملعقة صغيرة فانيليا 1 ملعقة صغيرة بيكنغ باودر   طريقة التحضير نضع جميع المكونات في وعاء أي كلاً من الدقيق والسكر وبودرة الكاكاو والفانيليا والبيكنغ باودر والزيت والبيض والحليب ونخلط المكونات جيداً معاً حتى تمتزج تماماً . نضع المزيج في وعاء زجاجي ثم نضعه في المايكروويف لمدة 4 دقائق وبذلك يكون جاهزاً للتقديم .

تارت المانجا تارت لذيذ جداً ومفضّل لدى الجميع

Image
   تارت المانجا تارت لذيذ جداً ومفضّل لدى الجميع المقادير 2 حبة مانجا مقطعة حسب الرغبة 3 كأس طحين ½ كأس سكر بودرة 1 كأس زبدة ¼ كأس ماء بارد 2 بيضة 1 ملعقة صغيرة فانيليا ½ ظرف جيلي ½ كأس ماء مغلي رشة ملح لتحضير كريمة الكاسترد: 1 ظرف كاسترد 2 و ½ كأس حليب 4 ملعقة طعام سكر 1ملعقة طعام بودرة عصير المانجا   طريقة التحضير نضع في وعاء الطحين والسكر ورشة الملح ونخلطهم جيداً . نضيف الزبدة ونبدأ بالعجن . في زبدية صغيرة نخلط البيضة مع صفار بيضة مع الفانيليا ونضيفهم للخليط . نضيف الماء البارد ونستمر بالعجن ثم نضع العجينة في البراد لمدة نصف ساعة . نفرد العجين في الصينية المخصصة للتارت ونثقبه بالشوكة نغلفه بورق الزبدة ونضع القليل من حبات الحمص كي لا ينتفخ. ندخل الصينية إلى الفرن على درجة 180 لمدة ربع ساعة . نفرغ الجيلي في الماء الساخن وندهن العجين ليبقى مقرمشاً ونضع الصينية في البراد لمدة ربع ساعة . نضع في وعاء كأسي الحليب مع السكر حتى درجة الغليان ونضيف الكاسترد بعد تذويبه في باقي الحليب مع بودرة المانجا مع الاستمرار بالتحريك حتى يصبح الخليط متجانساً . نصب الخليط فوق عجينة التارت ونتركه ليرتاح ثم ن

عمل طارط الجالكسي البارد

Image
  عمل طارط الجالكسي البارد مذاقه لذيذ جداً وشكله رائع لا يقاوم المقادير 4 قطع جالكسي 1علبة قشطة 1 مغلف كريمة شانتيه ¾ كوب حليب سائل 1 مغلف كريم كراميل كيك شوكولاته مفتت 1 ملعقة صغيرة نسكافيه مذوب بالماء   طريقة التحضير نفتت كيك الشوكولاته ونوزع الفتات كطبقة أولى على زبادي التقديم ونرصها جيداً . نضع النسكافيه المذوب بالماء فوق طبقة الكيك المفتت . نخفق بودرة الكريمة مع الحليب السائل ثم نضيف الكريم كراميل ونخفق جيداً . نضع مزيج الكريمة والكراميل فوق الكيك المفتت ونسوّي الطبقة الثانية . نضع قطع الجالكسي في طبق زجاجي ونذوبها في المايكروويف لمدة 10 ثوانٍ ونضيف فوقها علبة القشطة ونحرك المكونات حتى تمتزج جيداً . نضع طبقة الجالكسي والقشطة فوق طبقة الكراميل ونزين بقطع الجالكسي وبذلك يكون حلى الجالكسي جاهزاً للتقديم .

حلوة البسكويت والتمر

Image
  حلوة البسكويت والتمر المقادير ½ كيلو تمر 2 ملعقة طعام زبدة 2 علبة بسكويت سادة ½ ملعقة صغيرة زنجبيل ½ ملعقة صغيرة هيل ½ ملعقة صغيرة قرفة ¼ كأس سمسم محمص   طريقة التحضير ننزع النواة من حبات التمر ونضعها في الخلاط كهربائي . نضيف الزبدة والزنجبيل والهيل والقرفة ونخلط المكونات بشكل جيد . نخرج عجينة التمر من الخلاط ونفردها فوق ورق الزبدة على شكل مربع مرتب . نصف البسكويت على حرف المربع ونطويه الطوية الأولى ثم نعود لنصف البسكويت فوق مكان الطوي ونلف العجينة مع صفوف من البسكويت حتى نغطي مساحة العجينة كاملة . نرش السمسم المحمص على جميع أطراف العجينة حتى لا تلتصق . ندخل الرول إلى الفريزر مدة نصف ساعة . نخرج الرول ونقطعه شرائح ونصفها في طبق التقديم . يمكن رش جوز الهند للتزيين حسب الذوق .

حلوى بكاس ياغورت وبدون بيض

Image
  بكاس ياغورت وبدون بيض حضري حلوى باقل من 10 دراهم كتخرج اكثر من 60 حبة هشيشة للعيد المكونات 125غ زبدة علبة ياغورت فانيلا قياس علبة الياغورت من الزيت 4 غ خميرة الحلويات 4 غ فانيلا دقيق حسب الخليط للتزيين لوز ايفيلي وكونكاسي سكر كلاصي يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

بودينغ الشوكولاته دانيت

Image
  بودينغ الشوكولاته دانيت المقادير 5 كأس حليب 1 لوح شوكولا 3 ملعقة طعام نشاء الذرة 3 ملعقة طعام سكر 3 ملعقة طعام كاكاو 1 كأس ماء بارد 1 ملعقة صغيرة فانيليا 1 ملعقة طعام زبدة مكسرات للتزيين حسب الذوق   طريقة التحضير في قدر عميق نضع الحليب ونضيف الدقيق والسكر والفانيليا ونحرك المكونات جيداً على البارد نضع القدر على النار مع الاستمرار بتحريك المكونات حتى تمتزج مع بعضها البعض . نضيف الكاكاو ولوح الشوكولا ونستمر بالتحريك دون توقف حتى يذوب جيداً مع المكونات و يبدأ المزيج بالغليان . نضيف الزبدة عندما يبدأ المزيج بالغليان ونحركها جيداً حتى تمتزج مع الخليط ويصبح قوامه سميكاً نوعاً ما . نتركه حتى يبرد ثم نضيف الماء البارد ونخلطه مع البودينغ جيداً . نوزع كمية البودينغ على زبادي التقديم ونضعهم في الثلاجة لمدة أربع ساعات على الأقل . نخرج الزبادي من الثلاجة ونزينها بالمكسرات وتصبح جاهزة للتقديم .

مهلبية البرتقال بالحليب

Image
مهلبية البرتقال بالحليب المقادير 1 كغ حليب 1 كأس سكر 5 ملعقة طعام نشاء 1 ملعقة صغيرة ماء زهر لتحضير صوص البرتقال: 4 كأس عصير البرتقال 5 ملعقة طعام نشاء   طريقة التحضير في وعاء على النار نغلي الحليب ثم نضيف السكر والنشاء ونحرك المكونات ونتركها على النار حتى تغلي ونحصل على خليط كريمي متجانس . نصب الخليط في زبادي التقديم وندخلهم إلى الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل . في وعاء على النار نضع عصير البرتقال ونضيف النشاء ونحرك المكونات جيداً حتى نحصل على صوص برتقال كريمي القوام . نخرج الزبادي من الثلاجة ونوزع عليها صوص البرتقال ثم نعيدها لمدة ساعة أو أكثر وتصبح جاهزة للتقديم .

كيك المحلات المتماسك الهش

Image
  اخيرا كيك المحلات المتماسك الهش بلا حليب ولا تعقيد منفووخ و بأفضل طريقة ستنسين معها مشاكل الكيك المقادير 5 بيضات 200 غ دقيق ابيض مايعادل كأسين 200 غ سكر مايعادل كأس و ثلث 100 مل زيت مايعادل كأس إلا ربع فانيلا وملح ملعقتين ك ونصف كاكاو مر خميرة حلويات وزن 8 غ شوكولا ورقائق اللوز للتزيين

فقاص صغير معمر بعقدة الكاوكاو

Image
  فقاص صغير معمر بعقدة الكاوكاو تيجي هشيش ولديد لي داقو يحماق عليه /قريشلات عاشوراء المقادير العجين 250 غ زبدة 120غ سكر صقيل بيضة سكر الفانيلا 2 م ك زيت 4غ خميرة كميائية او نصف م ص دقيق العقدة 250 غ كاوكاو بدون قشرة مقلي 120 غ سكر خشن قرفة م ص زبدة