Articles

Affichage des articles du février, 2023

تحلية بفلان الكراميل والموز و البيسكوي

Image
 تحلية بفلان الكراميل والموز و البيسكوي المكونات نصف لتر حليب موزة ناضجة فانيلا ياغورت فلان ملعقتان سكر 3ملاعق نشا بيسكوي “اختياري” الكلاصاج فلان كراميل ملعقتان سكر كاس الا ربع ماء الطريقة نطهو الطبقة الاولى المكونة من الحليب النشا السكر حتى نحصل على كريمة نضيف الفلان والموز نمزج جيدا ونسكبها في كؤوس متساوية نضغ البسكويت مبشور ثم طبقة أخرى من الكريمة. نحضر الطبقة الثانية بالماء السكر وفلان الكراميل حتى يغلي فوق النار نضيفه على التحلية ويدخل للثلاجة للمزيد من التفاصيل الفيديو من قناة أم هيثم..

رغيفات مورقين ومعمرين بالدجاج والخضر

Image
 رغيفات مورقين ومعمرين بالدجاج والخضر مكونات العجين: 500غ من الدقيق الابيض الممتاز 3ملاعق من الزيت النباتية ملعقة صغيرة من الملح ملعقة صغيرة من السكر حبيبات او سكر سنيدة رأس ملعقة من خميرة الحلوة او البايكينج باودر ملعقة صغيرة من الخل ماء حسب الحاجة 260ml الحشوة اختيارية للتوريق زيت نباتية 50غ من زبدة المركرين مذابة للدهن: حبة بيض مع قطرات من الخل الطريقة: في وعاء مناسب،نضع ، 500غ من الدقيق الابيض الممتاز،3ملاعق من الزيت النباتية،ملعقة صغيرة من الملح،نضيف ملعقة صغيرة من السكر حبيبات او سكر سنيدة،ورأس ملعقة من خميرة الحلوة او البايكينج باودر،نقوم بخلط المكونات مع بعضها البعض،بعد ذلك نضيف كمية من الماء الدافئ بالتدريج بحيث نضع كمية قليلة من الماء ونعجن، ثم نضع كمية أخرى ونتابع العجن. نتابع عملية العجن باليد حتى تتكون عجينة متماسكة وغير ملتصقة. نقطع العجينة إلى كرات صغيرة بعد أن نبلل يدينا بالقليل من الزيت النباتي كي لا يلتصق العجين باليد،. نصف كرات العجين على صينية ونغطيها جيدا ثم نضعها جانبا كي ترتاح لمدة خمس عشرة دقيقة تقريبا. قومي بتوريق المسمن بالطريقة المغربية المعتادة،ثم تورق مرة ا

وصفة طبيعية لصباغة الشعر بالبني الشكولاطي

Image
 تسعى المرأة دائماً لأن تبدو جميلة متألّقة وخصوصاً ضمن التنافس الحاصل بين الفتيات لإبراز جمالهن وأنوثتهن، ولأنّ الشعر نصف جمال المرأة فالعناية بالشعر أصبح ضرورة ملحّة في ظلّ التغيّرات والعوامل التي تؤذي الشعر وتؤدّي إلى تقصّفه، وتساقطه، وعدم نموه لهذا نقدم لك وصفة طبيعية لصباغة الشعر بالبني الشكولاطي. المكونات :بيضتان+3 أكياس من نسكافي+كمية من زيت الزيتون+ملعقة من الكاكاو طريقة التحضير :قومي سيدتي بخلط المكونات كلها بعد ذلك اتركيها مدة 3 ساعات ثم طبقيها على شعرك وقومي بتغطيته بغطاء بلاستيكي واتركيه 4 ساعات ثم اشطفي بالماء وسترين النتيجة لون بني لون الشكلاطة الرائعة.

الوصفة الجبارة التي تخلصك من خشونة الشعر لمدة عام

Image
ترطيب الشعر وتقويته ولمعانه هو حلم كل فتاة ، حتى تكمل إطلالتها وأناقتها وجمالها، إذ أن نصف جمال المرأة هو شعرها، لهذا لا نتوانى في تقديم هذه الوصفة الجبارة التي تخلصك من خشونة الشعر لمدة عام. المكونات :كوب من السمسم المطحون+كوب من زيت الزيتون طريقة التحضير :اخلطي المكونين معا إلى أن تتجانس ثم قومي بوضعها على شعرك من الجذور إلى الأطراف ولفي شعرك بغطاء بلاستيكي واتركي الخلطة عليها مدة 4 ساعات ثم اشطفي بالماء والشامبو.

الوصفات المنزليّة للحصول على بشرةٍ بيضاء فاتحة كالثّلج

Image
ترغب أغلب السيدات والفتيات بالحصول على بشرةٍ بيضاء فاتحة كالثّلج فيلجأن إلى البحث عن الطّرق المختلفة كشراء منتجات التّبييض، أو تحضير الوصفات المنزليّة السّهلة، أو بإتباع بعض الخطوات الروتينية وبعض النّصائح البسيطة للحصول على البشرة البيضاء الصّافية، والتي ستحقق النتائج الفعالة في الحصول على البشرة البيضاء الرائعة. المكونات: اصفر بيضة وملعقة من الكركم طريقة التحضير:ضعي المكونات في الخلاط حتى تصبح كريمية القوام، ثم افرديه على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثمّ نظفي بشرتك بالماء البارد. يمكن تكرار الخلطة مرّتين في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.

وصفة سهلة لتنبيت الشعر و علاج الصلع

Image
 نقدم لك سيدتي اليوم في هذا المقال وصفة سهلة لتنبيت الشعر و علاج الصلع، لتتمتعي بشعر قوي وكثيف، وغاية في الجمالية ، كما أن هذه الخلطة الطبيعية مميزة جدا وتعطي نتائج فعالة في مدة قصيرة لا تتجاوز شهرا. تحتاجين إلى:6 ملاعق من زيت جونسون+كبسولة من فيتامين E طريقة التحضير :ضعي الزيت مع كبسولة الفيتامين في إناء ثم ضعي الإناء وسط إناء اكبر به ماء دافئ مع التحريك إلى أن تحصلي على خليط متجانس ثم افركي فروة الرأس بهذا الخليط جيدا مع التدليك ، كرري الوصفة لمدة أسبوع واحد وسترين نتيجة هائلة .

وصفة رائعة و فعالة لتبييض البشرة وبأقل التكاليف

Image
يحلم الكثير من الناس ببشرة صافية وناعمة، ولكن بعض العوامل الخارجية مثل التعرض لأشعة الشمس والتدخين وتلوث الهواء يمكن أن تتسبب في تظهر بقع داكنة على الوجه وتفقد البشرة للإشراقة. ولكن لا داعي للقلق، فهناك وصفة طبيعية رائعة وفعالة لتبييض البشرة وإعطائها إشراقة مشرقة، وأفضل شيء في هذه الوصفة أنها بأقل التكاليف. المكونات: • 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج • 1 ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي • 1 بياض بيضة الطريقة: 1. افركي بياض البيض جيدًا في وعاء صغير حتى يصبح رغويًا. 2. أضيفي ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج وملعقة صغيرة من العسل الطبيعي إلى الخليط. 3. امزجي المكونات جيدًا حتى يتجانسوا. 4. قومي بتطبيق الخليط على الوجه باستخدام فرشاة أو قطنة. 5. دعي الخليط على الوجه لمدة 20-25 دقيقة. 6. اشطفي وجهك جيدًا بالماء الدافئ. 7. قومي بتجفيف وجهك بلطف. يمكن تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. يحتوي عصير الليمون على حمض الأسكوربيك الذي يعمل على تفتيح البشرة وتنظيف المسام، بينما يعمل العسل على ترطيب البشرة وتحسين نسيجها. كما يحتوي بياض البيض على البروتين

الخلطة البسيطة التي ستخلصك بشكل نهائي من مشكلة التجاعيد

Image
هذه الخلطة البسيطة التي نقترحها عليك سيدتي ستخلصك بشكل نهائي من مشكلة التجاعيد والتي تعتبر كابوس كل النساء وتتكون من مكونات بسيطة جدا وطبيعية. المكونات :نصف خيارة محكوكة+ملعقة من عصير الليمون+ملعقة من زيت الزيتون طريقة التحضير : اخلطي المكونات ثم طبقيها على بشرتك واتركيها 30 دقيقة وبعدها اشطفي بالماء البارد وكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام وستلاحظين الفرق . 

تحلية سهلة ومنعشة بالحليب

Image
تحلية سهلة ومنعشة بالحليب النشا والليمون المقادير: نصف لتر حليب ليمونة حامضة 3 أو 4 ملاعق سكر 3 ملاعق نشا نصف كأس حليب ملعقة ونصف شانتيي الطريقة نخلط الحليب والنشا قشر الليمون والسكر جيدا على نار هادئة حتى نحصل على كريمة نضعه في الثلاجة ليلة كاملة الصباح نضربها بالخلاط الكهربائي ونحضر ملعقة كريم شونتي مع نصف كاس حليب بارد نضربه جيدا ونمزج الخليطين ونضعه في كؤووس التقديم مع التزين.

بسيطلات بحوت بعجينة المسمن السحرية مقرمشة بطعم ولاأروع

Image
 بسطيلات صغيرة بعجينة البيضة وحشوة الدجاج او السمك مقادير 500غ من الدقيق بيضة. ملح.م ص من الخل.والماء لجمع العجينة الحشوة أختياري سمك او دجاج اواللحم مفروم م ص من هريسة. م ص من تحمرة. م ص من الزعتر. الزيت.حبتان من البصل.2م ك من القزبرة والمقدونس.شعرية الارز.2 م ك من عصير الليمون.ملح الطريقة: في وعاء واسع،ضعي الدقيق الابيض،بيضة وملعقة من الخل،ثم نجمع العجيب بالماء العادي جيدا حتى نحصل على عجين لين ومتماسك ،نلفه بكيس بلاستيكي ونتركه يرتاح. في مقلاة ساخنة،ضعي ربع كاس من الزيت،اضيفي اليها كيلو من السمك الابيض مع الملح والابزار،نتركه ينضج جيدا ويتشرب المرق ثم نزيله من على النار. في نفس المقلاة ضعي بصلتين مطحونتين،و4 ملاعق من زيت الزيتون ،و3 فصوص من الثوم،ثم نتركها تذبل مع الملح والابزار. قومي بسلق كمية من شعرية الارز وتصفيتها ،بعد ذلك اضيفيها على البصل مع الهريسة والتوابل،القزبر والمعدنوس وعصير الليمون،بعد ذلك قومي بمزجها مع السمك ثم تبرد جانبا. قومي ببسط العجين على سطح العمل ،باستعمال زبدة التوريق، قومي بتوريقها بالشكل الموضح في الفيديو اسفله،ثم تحشى البسطيلات الصغيرة وتطهى في فرن ساخن.

الوصفة الطبيعية التي تخلصكم من مشكلة المسام الواسعة والرؤوس السوداء

Image
من منا لا تعاني من مشكلة المسام الواسعة وأيضا مشكلة الرؤوس السوداء التي تفقد الوجه جماله واشراقته ، لهذا نقترح عليك هذه الوصفة الطبيعية التي تخلصكم من هذه المشاكل بشكل نهائي. المكونات :كمية من البقدونس+كوب من ماء الارز طريقة التحضير :قومي سيدتي بطحن البقدونس جيدا ثم اضيفي له ماء الارز بعدها صفي العصارة في بخاخ وضعيها في الثلاجة، ثم رشي بالخليط بشرتك كل يوم قبل النوم لمدة أسبوع وسترين أنك ستتخلصين من مشكلة المسام الواسعة وأيضا الرؤوس السوداء.  

الوصفة الفعالة التي تمنحك حواجب كثيفة

Image
تعد الحواجب الكثيفة من علامات الجمال بالمرأة مما يدفعها للاهتمام دوماً بها والحد من مشاكلها، لكن تعاني الكثير من النساء من رقة حاجبهن نتيجة عدة أسباب منها: التقدم بالعمر، وسوء التغذية، أو الإصابة ببعض الأمراض كعجز الغدة الدرقية، والإكزيما، مما يدفعهن للبحث عن العديد من الحلول والطرق الطبيعية والسهلة لتكثيفها ومنها هذه الوصفة الفعالة التي تمنحك حواجب كثيفة . المكونات :ملعقة من الفازلين+ملعقة من العسل الطبيعي طريقة التحضير :قومي سيدتي بخلط المكونين معا إلى أن يتجانسا جيدا ثم طبقيها على حواجبك في الليل قبل النوم واتركي الخليط عليها إلى الصباح ثم اشطفي بالماء ، يمكنك تكرار هذه الخلطة لمدة 5 أيام وسترين أنها ستغنيك عن قلم تحديد الحواجب.  

وصفة تمنحك بشرة لامعة وصافية وخالية من البقع والتصبغات القديمة والجديدة

Image
     تعاني الكثير من الفتيات سواد لون البشرة، لذلك يبحثن عن أفضل الطرق التي تعمل على تفتيح البشرة، بسبب التأثر بأشعة الشمس التي تؤثر على لونها بشكل كبير، لهذا أحضرنا لكم هذه الخلطة الفعالة للقضاء على البقع من البشرة . المكونات:بطاطا مسلوقة مقشرة+ملعقة كبيرة عسل طبيعي+ملعقة كبيرة حليب او ياغورت+ملعقة نشا+قطرات من عصير الليمون الطريقة:نمزج المكونات جيدا حتى الحصول على كريمة ونطبق الماسك على البشرة ونتركه حتى يجف ويغسل الوجه بالماء وهذه الوصفة صالحة للرقبة أيضا.

الوصفة القنبلة التي تخلصك تجاعيد أسفل العين والجبهة

Image
  تعتبر التجاعيد من الأمور الصعبة التي لا تتقبلها المرأة إذ أنها تجعل البشرة تبدو بمظهر غير مميز ما يقلق المرأة بشكل كبير، حيث تبحث المرأة دائما عن حلول طبيعية تخلصها منها، لهذا أحضرنا لك الوصفة القنبلة التي تخلصك من هذا الكابوس. المكونات:حبة من الجزر مبشورة+ملعقة من العسل الطبيعي+ملعقة من الياغورت الطبيعي طريقة التحضير :اخلطي المكونات فيما بينها جيدا ثم طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها اشطفي بالماء البارد ، كرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وسترين النتيجة.

الوصفة الجبارة والطبيعية لتنعيم الشعر

Image
  من منا لا ترغب في الحصول على شعر ناعم كالحرير لا سيما أن نصف جمال المرأة شعرها، لهذا تسعى المرأة دائما للحصول على ما يجعلها مميزة في أعين زوجها وأمام نفسها أيضا، ومن بين الأمور الأولى هي شعرها ، لهذا أحضرنا لكم هذه الوصفة الجبارة والطبيعية لتنعيم الشعر. المكونات :موزة مهروسة+ملعقة من العسل الطبيعي+ملعقة من زيت الزيتون+4 ملاعق من النشا طريقة التحضير :اخلطي سيدتي المكونات جيدا فيما بينها إلى أن تحصلي على خليط كريمي ثم طبقيه على شعرك مدة ساعتين وبعدها اغسلي شعرك بطريقة عادية وسترين الفرق من أول استعمال.

وصفة جبارة و فعالة لتبييض الأسنان بياضا ناصعا

Image
  أصبحت مشكلة اصفرار الأسنان مشكلة كبيرة لدى النساء و الرجال و هي مشكلة شائعة جدا بالمجتمع ، لهذا جلبنا لكم اليوم وصفة جبارة و فعالة لتبييض الأسنان بياضا ناصعا ، جربوها وسوف تلاحظون النتيجة. تحتاجون إلى:القليل من خل التفاح+القليل من البقدونس المطحون الطريقة:نخلط المكونات كلها حتى نحصل على معجون ثم نفرك به الأسنان ونتركه لبضع دقائق بعد ذلك نشطفه بالماء الفاتر، تكرر هذه الطريقة مرتين في اليوم للوصول للنتيجة المطلوبة.

الخلطة الجبارة التي تخلصكن من مشاكل هشاشة الأظافر وانكسارها

Image
  تعتبر الاظافر من اللمسات المميزة والراقية التي تضفي نعومة جذابة على اليد لا سيما إذا كانت العناية بها مستمرة للحفاظ دائما على جمالها وروقيها، إلا أن الكثير من النساء يعانين من مشكلة هشاشتها وانكسارها بسهولة، هنا نقترح عليك سيدتي الخلطة الجبارة التي تقويها وتخلصكن من هذه المشاكل. يمكنك سيدتي أن تمزجي نصف كوب من عصير الطماطم مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ثم انقعي به أظافرك لمدة 10 دقائق قبل شطفها بالماء الفاتر تكرار هذه الخلطة كل يوم امر مهم جدا لمدة 10 أيام حيث ستظهر النتيجة التي تسعين إليها.

صينية بطاطس بالجبن و الزعتر

Image
  صينية بطاطس بالجبن و الزعتر تعتبر البطاطس من أكثر أصناف الخضروات التي يفضلها الكثير من الكبار والصغار، كما وأنها تدخل في معظم الأطباق الرئيسية بصور متعددة، وتؤكل إمّا مقلية أو مشوية أو مهروسة، أما بالنسبة لطبق صينية البطاطس فهو من أكثر الأكلات طهوا في كثير من البلدان، ويكون باللحم، أو الدجاج، أو بدونهما والتي تحظى بقبول الكثيرين، وسنعرض هنا في هذا المقال كيفية وخطوات تحضير صينية البطاطس بالجبن . مكوناتها كالتالي حبة بصل مقطعة الى شرائح بطاطس مقطعة مكعبات زيت مائدة ملح توم بودرة 2معالق من صلصة طماطم ملعقة صغيرة تحميرة راس م.ص كامون سودانية او هريسة اختيارية ملعقة صغيرة خرقوم( كركم ) ملعقة صغيرة من سكينجبير حكة زعتر جبن اختياري العصير 2برتقالات حامضة لتر ماء سكر حسب الذوق الطريقة: تقلى بصلة كبيرة مقطعة ناعما مع ملعقة من الزيت،اضيفي اليها بطاطس مقطعة الى مكعبات،تابعي التحريك حتى يصبح لون البطاطس شفاف،اضيفي اليهم ملعقة من الطماطم المصبرة والتوابل،والبقدونس المفروم،اتركيها تطهى لمدة 15 دقيقة،ثم توضع في صينية خاصة بالفرن،ضعي كمية من الجين المبشور ثم ادخليها لفرن ساخن لمدة 15 دقيقة وتقدم با

دجاج مدغمر بزيت الزيتون والخل

Image
دجاج محمر بدغميرة معلكة بزيت الزيتون والخل لغذاء يوم العيد اللي ذاقو يسولك على السر ديالك المكونات : دجاجة مغسولة بالملح والحامض قبيطة قسبر ومعدنوس نصف حامضة مصيرة 6 فصوص ثوم ملعقة سمن ضامة زعفران الحر نصف كاس زيت الزيتون سكنجبير ابزار كركم عصير نصف ليمونة الطريقة: نمزج المكونات جيدا ونطبقها على ابدجاجة من الجوانب جيدا نضعاه مع بصلتين والقليل من الكاء الغليان مدة 20 دقيقة ثم نضعها في صينية الفرن مرة مرة نتقبها ونسقيها بالسائل لي نزل منها.

الوصفة الجبارة والقوية بقوة الكيراتين التي تنعم الشعر

Image
  الشعر الناعم والمفرود من المميزات الاساسية التي يجب على كل امرأة أن تتصف بها إذ أن نصف جمال المرأة هو شعرها، لهذا نقترح عليك الوصفة الجبارة والقوية بقوة الكيراتين التي تنعم الشعر وتجعله مميزا وغاية في الروعة. المكونات :كوب من حليب الأرز+ملعقتان كبيرتان من العسل. طريقة التحضير:نمزج حليب الأرز والعسل في وعاء. نطبق المكون المتحصل عليه على الشعر ونتركه لمدة نصف ساعة.نشطف الشعر كالمعتاد عند انقضاء الوقت المحدد.

وصفة جد فعالة للقضاء على الشيب نهائيا

Image
  الشيب هو شعر أبيض اللون يظهر في الرأس، وينتج بسبب عجز الجسم عن إنتاج مادة الميلانين المسؤولة عن اللون الطبيعي للشعر، وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي لنقص هذه المادة، مثل عدم اتباع نظام غذائي صحي، ونقص التغذية، وعوامل وراثية متعلقة بالجينات، وغيرها الكثير. سنعرض في هذا المقال وصفة جد فعالة للقضاء على الشيب نهائيا. المكونات :أوراق الكاري ( موجودة عند العطار) الحليب طريقة التحضير : نسحق أوراق الكاري بشكل ناعم، ونضيف إليها ربع كوب من الحليب، ونخلط المكونات جيدا، ونضع المزيج على الشعر، ونتركه مدة ساعتين ثم نغسله بالماء.

العشبة المميزة التي يعتمدن الهنديات عليها في تقوية الشعر وتطويله

Image
  للهنديات سحر خاص وجمالية مميزة في الشعر لا يمكن أن تجدها في مكان آخر واو لدى فتيات اخريات وهذا راجع لعدة عوامل أولها المكونات المعتمدة لديهن في العناية بالشعر والجسم، وهنا اخترن أن نقدم لكن سيداتي العشبة المميزة التي يعتمدن عليها في تقوية الشعر وتطويله ومنحه تلك اللمعة الخاصة. المكونات : كمية من ورق السدر المطحون + بيضة بلدية كاملة + كمية من ورق الريحان المطحون + كمية من الماء المغلي طريقة التحضير : نخلط المكونات ونقوم بوضع الخليط المتجانس على فروة الرأس ونتركها 3 ساعات على الشعر قبل أن يشطف هذه الوصفة يجب تكرارها مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة سريعة وفعالة في اقل من شهر.

وصفة بياض الثلج تجعل البشرة صافية وناعمة وخالية من البقع والتصبغات

Image
  إليكن سيداتي وصفة بياض الثلج التي احدثت ضجة كبيرة لدى الفتيات تجعل البشرة صافية وناعمة وخالية من البقع والتصبغات ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت أو الكثير من المواد والتي  ن قترحها لتحصلي سيدتي على بشرة كما تحلمين بها. المكونات : نصف حبة من الخيار المهروسة جيدا والناعم + ملعقة من الجليسرين + ملعقة من ماء الورد طريقة التحضير : اخلطي هذه المكونات جيدا بعدها طبقيها على بشرتك واتركيها 30 دقيقة ثم اشطفي هذه الوصفة يجب تكرارها كل يوم لمدة 15 يوما وذلك للحصول على افضل النتائج.

وصفة مجربة لكل الراغبات في التخلص من التجاعيد في البشرة

Image
  لكل الراغبات في التخلص من التجاعيد في البشرة سواء السميكة أو الرقيقة منها، هذه الوصفة الجبارة تقضي عليها نهائيا وتمنحك سيدتي بشرة غاية في النعومة وشبابية مائة بالمائة، وهي الوصفة المجربة والمضمونة . المكونات : ملعقة من بذور عباد الشمس + ملعقة من الياغورت الطبيعي + ملعقة من جيل الصبار طريقة التحضير: قومي سيدتي بطحن بذور عباد الشمس ثم اخلطيها مع باقي المكونات ثم طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها اشطفي وعليك تكرار الوصفة كل يوم لمدة اسبوع ستلاحظين الفرق.

الخلطة الجبارة من القهوة التي ستجعل جسمك ولامعا وناصع البياض

Image
  تقشير الجسم وتصفيته والقضاء على كل الشوائب من الجسم، هو من العمليات الاساسية التي يجب على النساء جميعهن عدم إهمالها، والقيام بها على الأقل مرتين في الشهر، هنا نقترح عليك الخلطة الجبارة من القهوة التي ستجعل جسمك صافية ولامعا وناصع البياض . المكونات:ملعقة من البن المطحون+ 3 ملاعق من الكريم المرطب+ ملعقتين من السكر البني طريقة التحضير : قومي بمزج المكونات جيدًا ثم افركي وجهك بلطف بهذا المقشر. يمكنك شطف بشرتك بعد مرور 10 دقائق، هذه الوصفة مميزة وغاية في الروعة تجعل الجسم صافيا وناعما وخاليا من الشوائب التي تفقده جماله.

بسيطلات صغار بالدجاج بعجين المسمن

Image
 بسيطلات صغار بالدجاج بعجين المسمن بسيطلات صغار بالدجاج بلا ورقة البسطيلة غير بعجين المسمن السحري من تجربيهم عمرهم يخطاوك المكونات العجين 20 كرة صغيرة 3 كيسان عنبة فورص او 300 غ كاس فينو او 100 غ م ك زيت م ص سكر نصف م ص ملح قبيصة خميرة ماء دافئ لجمع العجين الحشوة قطع دجاج من الفخد والصدر 3 بيضات 3 م ك زيت 4 حبات من البصل من الاحسن يكون بصل ابيض 2 م ك معنوس مقطع م ص عسل التوابل راس م ص بزار راس م ص سكنجبير نصف م ص خرقوم م ص ملح عود قرفة شوية زعفران 2 م ك ماء للتزين سكر قرفة عسل رقائق اللوز او الكاوكاو للتزين

ميني بطبوط بالفينو معمر بالبطاطس مبشورة و التونة

Image
 ميني بطبوط بالفينو معمر بالبطاطس مبشورة و التونة تصنف السندويشات تحت قائمة الوجبات الخفيفة التي يتمّ تناولها ما بين الوجيات الرئيسية، أو في الاستراحات سواء في المدارس والجامعات أو العمل، وهي تتميز بإمكانية إعدادها باستخدام أنواعٍ مختلفة من الخبز، وبحشواتٍ متنوعة تعتمد على الرغبة ووقت تناولها، مثل: الخضار، واللحوم، والأسماك، والحلويات كالشوكولاتة، حيث تشتهر كل دولةٍ في العالم بنكهاتها الخاصة المكونات   2 كؤوس دقيق الفينو = 200 غرام 4كؤوس ونصف دقيق أبيض= 450 غرام توضيح اكثر للكمية خلال الفيديو 2 كؤوس ونصف ماء دافئ =500 مللتر 1ملعقة كبيرة ممسوحة خميرة الخبز 1ملعقة صغيرة خميرة الحلويات 1ملعقة صغيرة ملح نصف ملعقة كبيرة سكر نصف كأس زيت غير ممتلئ 80 مللتر الحشوة : 2حبات بصل ،2حبات فلفل ،2حبات بطاطس توابل:ملح، فلفل أحمر وأسود، زنجبيل وكركم القليل من الثوم بودرة يمكن تعويضه بالطري زيت زيتون 1ملعقة بقدونس علبة طون طماطم جبن مبشور اختياري الطريقة نعجن العجين ونتركه يرتاح ثم نطهو الحشوة نبسط العجين نقسمه قطع متساوية ونضع القليل من الحشوة وسط العجين ونلفه ونضعه ليطهى في المقلاة …

داومي عليها وسترين نتيجة لن تصدقيها بشرة صافية كالحليب

Image
  تصادفنا بعض المناسبات الطارئة والتي نحتاج فيها لاستخدام وصفه لتبيض الوجه والرقبة من أول مرة ومجربة وسهلة ، خلال تجربتك لهذه الخلطات ستحصلين على بشرة اكثر بياض وإشراق خلال 5 دقائق فقط. المكونات :نصف ليمونة+القليل من الكركم طريقة التحضير :اغسلي وجهك جيدا وجففيه بمنشفة ناعمة واقسمي الليمونة إلى نصفين وأزيلي البذور ثم ضعي الكركم في وعاء و رشي الكركم على نصف ليمونة ثم افركي بشرتك لمدة خمس دقائق واتركي الخليط لمدة 10 إلى 15 دقيقة بعدها اغسلي وجهك بماء فاتر.

القناع المثالي للقضاء على تجاعيد البشرة مهما كانت كثيفة

Image
  تعتبر التجاعيد من العلامات التي تدل على تقدم العمر والشيخوخة، وغالباً ما تظهر في الوجه بسبب نقصان مستوى مادة الكولاجين الموجودة في الجلد، وعلى الرغم من أن ظهور التجاعيد يعتبر من العمليات البيولوجية التي لا بُد من حدوثها، إلا أن وجود الجذور الحرة، وأشعة الشمس الضارة تسرع من ظهورها لهذا نقترح عليك وصفة ولا في الاحلام لازالتها . المكونات :ملعقة من القرفة المطحونة+ملعقة من العسل الطبيعي+ملعقة من الازر المطحون طريقة التحضير :اخلطي المكونات جيدا ثم طبقي الخليط على بشرتك وعلى كافة المناطق التي تعانين فيها من التجاعيد بعدها اتركي القناع إلى يجف واغسلي بالماء البارد.

بديل الطرطيبة والكيراتين للتخلص من خشونة الشعر وجعله كالحرير

Image
  الكثير من النساء يعانين من مشكلة خشونة الشعر ما يجعل المرأة تبحث عن الحلول الجذرية التي تسهل عليها الوصول إلى الشعر المميز بالصفات التي ترغب فيها منها النعومة وبهذه الوصفة التي نقترحها عليكم في هذا المقال والتي تعطي نتائج فعالة ستحقق كل امرأة ما تسعى إليه. المكونات :حبة من البطاطس+كمية من الماء طريقة التحضير :اطحني البطاطس في الخلاط مع القليل من الماء وضعي الخليط على فروة الرأس واتركيه مدة ساعتين قبل أن تشطفي بالماء، يمكنك تكرار مرتين إلى 3 في الأسبوع وستلاحظين الفرق.

بوتوكس طبيعي فعال في القضاء على التجاعيد مهما كانت كثيفة

Image
  تُعتبر التجاعيد نوعاً من الخطوط التعبيريّة التي تظهر على الوجه أكثر من أي مكان آخر في الجسم، وهذه الخطوط تصبح مع الزمن أمراً مُقلقاً لأصحابها من الرّجال أو النساء، لكن النساء أكثر تأثّراً من الناحية النفسية لهذا الأمر، لهذا نقدم لكم هذه الوصفة الجبارة التي تقضي عليها فمدة 5 أيام . المكونات :بياض بيضة+ملعقة من الأرز المطحون طريقة التحضير :اخلطي المكونين معا وطبقيهما على بشرتك مع التركيز على مكان التجاعيد واتركيه إلى أن يجف تماما بعدها اشطفي بالماء وكرري الوصفة كل يوم لمدة 5 أيام حيث ستلاحظين الفرق.

وصفة طبيعية تخفي الشعر الأبيض من أول استعمال وقولي وداعا للصبغة الكيماوية

Image
  يظهر الشيب، أو الشعر الأبيض بسبب نقص صبغة الميلانين الموجودة في الشعر، والمسؤولة عن إعطائه لونه الطبيعي، وليس كما هو متعارف عليه أنّ الشيب مرتبط بسن الشيخوخة، ويعود النقص في هذه الصبغة للعديد من الأسباب، منها: الوراثيّة، والنفسيّة، والمرضيّة، ويتسبب ظهور الشعر الأبيض بالحرج والانزعاج للمصابين خاصةً في المراحل العمريّة المبكرة لهذا أحضرنا لك سيدتي هذه الخلطة التي تقضي عليه بسرعة. المكونات :100 مللتر من عصير الجزر.+بضع ملاعق كبيرة من بذور الحلبة.+بضع قطرات من زيت السمسم. طريقة التحضير: مزج المكونات معاً في وعاء كبير وإبقاءه في الشمس لمدة 3 أسابيع. ثم استعماله على الشعر مرتين بالاسبوع وستلاحظين اختفاء الشيب بسرعة من الجذور.

التركيبة المجربة والمضمونة من الزيوت لعلاج حب الشباب

Image
  يعتبر حب الشباب من الأمراض الجلديّة التي يعاني منها الكثير من الأشخاص، ويكون شكلها كالأكياس الصغير المنتفخة على وجه الإنسان، كما أنّها تكوّن طبقةً زيتيّة من الخارج، ويعتبر سن المراهقة لدى الشباب أكثر الفئات التي يمكن أن تصاب بحب الشباب، لذلك يعتبر من المشاكل الجمالية التي تؤدّي إلى حالات نفسيّة لدى الإنسان، لهذا أحضرنا لكم هذه التركيبة المجربة والمضمونة من الزيوت لعلاج حب الشباب والقضاء على الكلف. المكونات:نصف كوب من زيت اللوز الحلو+نصف كوب من زيت اللوز المر طريقة التحضير :اخلطي الزيوت مع بعضها إلى أن تتجانس ثم ضعيها في قنينة داخل الثلاجة وادهني منها كل يوم قبل النوم واغسلي بشرتك في اليوم الموالي بالماء والصابون وكرري الوصفة مدة اسبوعين وستلاحظين أن الكلف والحبوب ستختفي.

حريشات اقتصاديين بثلاث طرق ساهلين مهلين

Image
حريشات اقتصاديين بثلاث طرق ساهلين مهلين  المقادير: 100 غغرام جبن 350 مللتر حليب كأس و نصف من زيت الزيتون ملح نعناع مجفف سالمية سمك التونة زيتون أسود إكليل الجبل )اليزير( 120 غرام من الزبدة حبة بصل ضامتي ثوم 2 أكياس خميرة الحلويات  ضامتي زعفران طريقة التحضير: نأخذ 900 غرام من السميدة و نضيف إليها الزيت و الزبدة المذابة و نخلط. في وعاء نضع الحليب ونضيف 2 أكياس الخميرة إديال لكي نحصل على حرشة خفيفة، نخلط و نضيف ضامتي زعفران، و بعد أن نمزج جيدا، نسكب محتوى الوعاء فوق السميدة، و نخلط الكل. للحصول على حرشة جيدة، نسكب الحليب دائما في الأخير، و عندما ننتهي من المزج، نترك السميدة لترتاح حوالي 20 دقيقة لكي تمتص الحليب كله. نقسم العجين ل 3 حصص. نقطع الزيتون الأسود، نضيف التونة و نمزج. نقطع السالمية، إكليل الجبل )اليزير(، نضيف إليهم النعناع المجفف و نخلط. بعد ذلك، نقطع البصل قطعا صغيرة و نمزجها مع الجبن. نضع كل خلطة في وعاء و نضيف الملح و ضامتي ثوم. نمزج خلطة الأعشاب مع عجين الحرشة. نصنع منها كويرة و نضعها في السميدة المتبقية،ثم نرصها في القالب. نعيد نفس العملية مع خلطة التونة والزيتون. نضع عجين ا

كراتان بالبادنجان والكفتة بصلصة بنينة متشبعيش منها

Image
كراتان بالبادنجان والكفتة بصلصة بنينة متشبعيش منها  المقادير: 04 حبات بادنجان زيت المائدة فلفل أسود ملح جبن مفروم مقادير الحشوة: 200 غرام لحم مفروم 01 بصلة مشلضة 02 فصوص ثوم مفروم 01 حبة جزر محكوكة 01 حبة قرع أخضر محكوك زيت المائدة التوابل: فلفل أسود – فلفل أحمر ملح القليل من الزعتر هريسة مقادير الصلصة: 02 حبات طماطم 02 فصوص ثوم مفروم زيت المائدة التوابل: فلفل أسود – فلفل أحمر ملح 01 ملعقة كبيرة صلصة الطماطم المركزة 01 ملعقة صغيرة زعتر نصف كأس ماء طريقة التحضير نقوم بتقطيع البادنجان طوليا على شكل أشرطة نصففه في صينية الفرن ثم ندهنه بالزيت، نرش الملح و الفلفل الأسود نقلب الأشرطة و ندهنها بالزيت ثم ندخلها للفرن لتطهى من الجانبين في مقلاة على النار نضع البصل، القرع الأخضر، الجزر و الثوم ثم نضيف الزيت و نتركه يطهى قليلا في مفس الوقت نمر لتحضير الصلصة، في كسرول على النار نضع الطماطم المحكوكة، الثوم ثم نضيف الزيت، نضيف الملح و الفلفل الأسود و الفلفل الأحمر و الطماطم المركزة و نتركها تطهى، نضيف الزعتر و نخلط جيدا و نضيف الماء و نتركها فوق النار الى حين الاستواء نضيف اللحم المفروم الى مقلاة ال

الوصفة المثالية للقضاء على الشيب

Image
  يعد شيب الشعر من الظواهر التي تسبب القلق لدى الشباب، وهو منتشر في كل مكان، ويمكن التعرف عليه عندما يتحول لون الشعر إلى اللون الأبيض، فيبدأ بالحدوث عندما تتشكل تغييرات على الإنسان في مرحلة عمرية متقدمة من حياته، لذلك لا يمكن تحديد الفترة التي يحدث فيها الشيب لأن ذلك يرتبط بعوامل عدة، فهو يحدث بشكل تدريجي على أشهر أو سنوات، وخاصة عندما يتوقف الشعر عن إنتاج المادة التي تمنحه اللون فيتحول لونه إلى اللون الأبيض هنا نقدم لك الوصفة المثالية للقضاء على الشيب. المكونات :ملعقتين كبيرتين من الشاي الأسود+عصير البصل طريقة التحضير :قومي بطحن الشاي الأسود واخلطيه مع عصير البصل إلى أن يتجانسا ثم طبقي الخليط على شعرك من الجذور إلى الأطراف واتركيه مدة ساعة ثم اشطفي ، كرري 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة فعالة .

وصفة طبيعية وفعالة لتكثيف الشعر وتقويته وبأقل التكاليف

Image
  نقدم لكم في هذا المقال وصفة طبيعية و فعالة لتكثيف الشعر وتقويته وبأقل التكاليف، وباعتماد مكونات طبيعية سهلة وفي متناول الجميع وهي من الوصفات المجربة والمضمونة في نتائجها الحصرية . المكونات :ملعقة كبيرة من الزعتر مطحون+ملعقة من زيت الخروع طريقة التحضير :اخلطي المكونات فيما بينها جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس ثم طبقيه على فروة الرأس مع التركيز على المناطق التي تعانين فيها من الفراغات واتركيه 20 دقيقة ثم اشطفي وكرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع وسترين بنفسك النتيجة الهائلة.

خلطة خارقة وسحرية في القضاء على حب الشباب والكلف

Image
  يعاني العديد من الأشخاص من ظهور حب الشباب والكلف لا سيما النساء اللواتي يعانين منه بكثرة على بشرتهم، وذلك يشكل إحراجا وعدم الثقة بالنفس أثناء التحدث من الآخرين، يصيب حب الشباب كلا الجنسين، وخصوصا في فترة المراهقة؛ حيث يحدث في هذه الفترة تغير كبير في هرمونات الجسم. المكونات :ملعقة من الكركم+ملعقة من الحليب+ملعقة من العسل طريقة التحضير :نخلط المكونات فيما بينها جيدا ثم نضعها على بشرة نظيفة ونترك القناع لمدة 15 دقيقة ثم نغسل البشرة بعدها ونكرر الوصفة لمدة أسبوع وستختفي الحبوب من البشرة كما سيختفي الكلف.

الوصفة الطبيعية لصبغ الشعر دون استخدام الحناء

Image
  يعتبر صبغ الشعر بين حين وآخر أمر مهم لدى العديد من الفتيات والسيدات، حيث يمنح الشعر شكلا جديدا وإطلالة مميزة للأنثى، ولكن تكرار استخدام الصبغات الكيميائية يعرض السيدة للعديد من المشاكل الصحية، ولهذا فإنها تبحث عن طرق ومواد طبيعية لهذا الغرض، وهنا سنتعرف على الوصفة الطبيعية لصبغ الشعر دون استخدام الحناء. المكونات :ثلاث ملاعق كبيرة من القهوة.+مغلّفين من الشّاي الأسود. الطريقة:استخدمي القهوة مع الشاي الأسود بعد غليهما لمدة 20 دقيقة حتى تُغمّقي لون شعركِ. إن كنتِ تمتلكين شعرًا بنيّ اللون بدرجةٍ فاتحة أو أردتِ تفتيح لون الشعر بشكلٍ بسيط، يمكنكِ استخدام الزنجبيل من خلال إضافة ملعقةً كبيرةً منه.