Articles

Affichage des articles du août, 2022

اللحم مدغمر معلك بالتفاح معسل مرافق بالخضار مشوية

Image
اللحم مدغمر معلك بالتفاح معسل مرافق بالخضار مشوية المكونات: 2 اكتاف من لحم الغنمي مقطعة الى قطع 2 كيلو من البصل مقطعة كيلو من التفاح نصف كيلو من مشمش ملعقة من الملح ملعقة من الابزار ملعقة من السكينجبير ملعقة من الخرقوم نصف ملعقة من القرفة ورق سيدنا موسى نصف كاس من الزيت كاس من الماء قزبر ومعدنوس مدقوقين طريقة التجضير: في وعاء مناسب،نضع ملعقة من الملح،ملعقة من الابزار او الفلفل الاسود،ملعقة من السكينجبير،ملعقة من الخرقوم،نصف ملعقة من القرفة،كاس من الماء،قزبر ومعدنوس مدقوقين،نقوم بمزج المكونات جيدا مع بعضها البعض،بعد ذلك نضيف 2 اكتاف من لحم الغنمي مقطعة الى قطع،نتبلها جيدا ثم نحتفظ بها جانبا لمدة ساعتين او ليلة كاملة. ناخذ طنجرة الضغط،نضع قيها قطع اللحم المتبلة،نضيف اليها 2 كيلو من البصل مقطعة،ونصف كاس من الزيت،نضع المكونات على نار هادئة،نغلق طنجرة الضغط ثم نترك اللحم يطهى. نضع المشمش في قدر مناسب،نضيف اليه ملعقتين من الزيت،كاس من الماء ،و3 ملاعق من السكر الخشن،نضعه على نار متوسطة حتى يتعسل. في قدر اخر،نضع قطعة من الزبدة،نضيف اليها قطع التفاح المنظف مسبقا،نتركه على نار متوسطة مع تقليبه،ث

كيك بارد بالبيسكوي محشوة بالجبن

Image
 بدون فرن بدون بيض كدوب في الفم مذاق ولا اروع طورطة باردة سهلة و سريعة التحضير بمكونات بسيطة👌 ;المكونات: 450 غرام بسكوي 155 غرام زبدة 200مل كريمة الخفق السائلة 250 غرام جبن الماسكربون أو أي جبن كريمي 200 غرام فاكهة مانجو أو خوخ سكر ناعم الطريقة نطحن البيسكوي ونضيف له الزبدة نعجن الخليط ثم نصففه في قالب الحلوى , نحضر الكبير بعد خفق الجبن نضيف له الفواكه المقطعة ثم نضيف الكريمة نتركها تبرد بعدها نضيف طبقة البيسكوي وتتركه حتى تبرد وتقدم يمكن تزيينها حسب المتوفر اما بالشوكولا او الموربي او المكسرات..

بريوش هشيش بالزبدة والسكر

Image
أحسن من أروع بريوش جربتيه!بريوش الزبدة الحقيقي مذاق وبنة وريحة لاتقاااوم لالذ فطور صباحي المقادير 750 غ من الدقيق الابيض الممتاز مايعادل 7 كؤوس ونصف بقياس كاس العنبة 200 غ من الزبدة اللينة بحرارة المطبخ 3 حبات من البيض 300 غ من الحليب السائل مايعادل كأسين بقياس كاس العنبة كيس من سكر الفانيلا ملعقة من الملح ملعقة ك وربع من خميرة الخبز 150 غ من السكر الخشن او سكر سنيدة مايعادل كأس بقياس كاس العنبة بيضة للدهن طريقة التحضير: في العجانة الكهربائية،نضع 750 غ من الدقيق الابيض الممتاز مايعادل 7 كؤوس ونصف بقياس كاس العنبة،نضيف اليها 200 غ من الزبدة اللينة بحرارة المطبخ،3 حبات من البيض،نضيف ايضا 300 غ من الحليب السائل مايعادل كأسين بقياس كاس العنبة،كيس من سكر الفانيلا،وملعقة من الملح لتصحيح الذوق،ملعقة ك وربع من خميرة الخبز،150 غ من السكر الخشن او سكر سنيدة مايعادل كأس بقياس كاس العنبة،نقوم بعجن العجينة بشكل جيد حتى نحصل على عجين لين ورطب،نقوم بتغطيته بالبلاستيك الغذائي ،ثم نضعه جانبا ليختمر. بعد ان يتضاعف حجم العجين،نقوم بتشكيله بالطريقة الموضحة في الفيديو اسفله وحشوه بالشوكولاتة او املو او اي

احصلي على بشرة ناعمة وصافية كالحليب بهذه الخلطة التي ستدهشك

Image
 لا توجد امرأة على وجه الأرض لا ترغب في الحصول على بشرة مثالية جذابة خالية من البقع والتصبغات وكافة المشاكل لهذا نقترح عليك سيدتي الوصفة المثالية التي تقضي على البقع والتصبغات وتجعل بشرتك لامعة وصافية. اخلطي ملعقة من الكركم وملعقة من دقيق الأرز الناعم والقليل من عصير الليمون في إناء بعدها طبقي الخليط على بشرتك واتركيه إلى أن يجف بعدها اشطفي بالماء البارد وكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام سترين أن بشرتك ستصبح لامعة وصافية وخالية من كل الشوائب.

قناع البقدونيس الخطير يزيل الكلف من العمق ويقضي عليه كما لم يكن يوما

Image
 مشكلة الكلف تعتبر من أكثر المشاكل التي ترغب المرأة في التخلص منها من بشرتها لا سيما أنها تفقدها نعومتها ورقيها وصفائها، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة البسيطة والتي تعطيكم دائما وصفات جديدة ومضمونة . قومي بطحن كمية من البقدونس وكمية من قشور الخيار واخلطيهما مع كمية من الأرز المطحون والناعم إضافة إلى كمية من عصير الليمون وضعي المكونات في إناء وخذي منها القليل وضعيها على بشرتك بواسطة قطنة ثم اتركيها 30 دقيقة بعدها اشطفي وسترين النتيجة الهائلة التي ستشعرين بها وسترينها خلال 20 يوما .

تبريمة روعة في تبييض الجسم والقضاء على البقع والتصبغات

Image
 الجسم النظيف والصافي من اللمسات المهمة المعبرة عن مدى اهتمام المرأة بجمالها وأناقتها ولمستها الراقية ، كما أنه يدل على جمالية الإطلالة التي تبحث عنها المرأة، لهذا نقدم لك سيدتي أروع تبريمة لتبييض الجسم وصفائه والتي تستعملها العرائس قبل عرسهن باسبوع. المكونات : كمية من عشبة الزاز المطحونة + ملعقة من الحناء المطحونة + ملعقة من الأرز المطحون + ملعقة من الفول المطحون + ملعقة من الحمص المطحون + ملعقتين من الكركم +كمية من عصير الليمون لخلط المكونات أو ماء الورد حسب المتوفر. طريقة التحضير : بعد أن تخلطي هذه المكونات جيدا قومي بتطبيقها على جسمك واتركيها إلى أن تجف ثم اذهبي إلى الحمام وابدئي في فركها صعودا ونزولا إلى أن تزول بعدها استحمي بطريقة عادية وسترين كيف ستختفي البقع والتصبغات مع تكرارها لمدة أسبوع .

أتيتك بوصفة طبيعية رائعة تجعل رائحة جسمك زكية ورائعة تدوم أكثر من أسبوع

Image
الحفاظ على نظافة الجسم ونعومته ورائحته الزكية من أكثر الأشياء التي على المرأة الاهتمام بها على مدار الأسبوع إذ أن الرائحة الزكية المنبعثة من المرأة تدل على مدى اهتمامها بنفسها وأناقتها المتميزة لهذا نقدم لكن وصفة طبيعية لتعطير الجسم على مدار الأسبوع. المكونات : عصير الليمون + ملعقتين من بودرة طالك للاطفال + ملعقة من بيكاربونات الصودا + ملعقة الجاوي الأبيض المطحون + ملعقة من المسك الأبيض المطحون+ كمية من زيت عطري لخلط المكونات . طريقة التحضير : اخلطي هذه المكونات كلها جيدا ثم ضعيها في علبة محكمة الإغلاق بعدها خذي منها كمية وادهني بها جسمك كاملا بعد الاستحمام وسترين انك لن تحتاجي لتعطير جسمك طيلة الأسبوع.

مكون موجود في كل البيوت جبار في تكثيف الرموش وتقويتها

Image
  إليك سيدتي الحل الطبيعي الذي يخلصك من مشكلة الرموش الخفيفة التي تعاني منها معظم السيدات والتي تؤرقهن ما يدفعهن لاعتماد الرموش الصناعية لا سيما في المناسبات أو الخروجات، إلا أن الرموش الصناعية تؤثر بالشكل السلبي على الرموش الحقيقية وتؤدي إلى تساقطها . هنا من خلال هذا الفيديو نقدم لك الوصفة المثالية التي تقوي رموشك وتعطيك النتيجة التي ترغبين فيها إذ تغنيك عن الرموش الصناعية لتصبح رموشك قوية وكثيفة ومميزة وجذابة في ظرف زمني وجيز فقط جربي واحكمي بنفسك.

بهذا المكون البسيط ستتخلصين من كلف الولادة بشكل نهائي وكأنه لم يكن يوما

Image
  إليك سيدتي القناع الفعال والخطير الذي يقضي على الكلف من العمق ويعالجه حتى لو كان قديما وكلف سنوات، في اقل من 20 يوما ستتخلصين منه سيدتي بفضل هذه الخلطة العجيبة المجربة والمضمونة . يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط ملعقة من العرق سوس المطحون جيدا مع ملعقة من القرفة الناعمة والقليل من العسل والقليل من عصير الليمون ، وضعي القناع على بشرتك واتركيه 30 دقيقة بعدها اشطفي مع تكرار هذه الوصفة مدة 20 يوما سترين أن الكلف سيختفي نهائيا.

كيكة في المقلاة بالسميدة و خليط الحليب و الياغورت

Image
 عليها الطلب بكثرة للكوطي😋 كتحمق أحسن من الكيك❗أسرع ما يمكن تحضري لكوتي في دقائق لذة وهشاشة متشبعوها مكونات كأسين ونصف سميد متوسطة/312غ ربع كأس زيت/37مل كأس مملوء حليب/160مل بيضة رشة ملح مملعقتين مربى 3 م.ك ياغورت الفانيلا/أوعلبة صغير ياغوت/65مل خمارة/7غ تزين اختياري: مربى كوك عبار كاس العنبة للمقادير: 1 كأس العنبة =125 غرام من السميد 1 كاس العنبة = 75 غرام من الحليب غبرة 1 كأس العنبة = 100 غرام من الكاكاو 1 كاس العنبة = 100 غرام من الدقيق 1 كاس العنبة = 200 غرام من السكر كلاصي 1 كاس العنبة = 125 غرام سنيدة بالنسبة لمقادير وعبار كاس العنبة بخصوص السوائل 1 كأس العنبة = 150 مل من الماء / الحليب كيكة في المقلاة بالسميدة و خليط الحليب و الياغورت الطريقة في قارورة زجاجية نخلط الحليب والياغورت وباقي السوائل جيدا ثم نأخد مقلاة ندهتها بالزبدة ونرش السميدة, نتركها جانيا ونأخد السميد نضيف الزيت ونخلط بعدها نسكب الخليط ونحرك قليلا حتى نحصل على خليط متجانس ثم نسكبها في المقلاة ونضعها على نار هادئة حتى تطهى جيدا وتزين حسب الرغبة .

فطائر خفيفة بالسميدة والحليب

Image
 👌افضل مايمكن ليك توجدي للكوتي فطائر بدون مجهود وبدون عجن او دلك كيوجدو بسرعة البرق خفاف ومسفجين المقادير: 200غ من الدقيق 250غ من السميد الناعم 600م من الحليب 4كيسان بعبار كاس العنبة ملعقة كبيرة خميرة الخبز 14غ سكر الفاني 7غ خميرة الحلويات بيضة واحدة ملعقة صغيرة من الملح 2ملاعق كبار من السكر الطريقة: في وعاء مناسب،ضعي النواشف،ثم اضيفي الحليب الدافئ تدريجيا،تخلط المكونات جيدا بالخلاط الكهربائي او بالخلاط اليدوي ،ثم نترك الخليط ليختمر قليلا،بعد ذلك تطهى الفطائر في مقلاة مدهونة بالزيت. تقدم الفطائر مرفوقة بالعسل والزبدة وتزين حسب الرغبة وحسب المتوفر.

كيكة هشة باللبن والزبيب

Image
  كيكة هشة باللبن والزبيب نقدم لكم اليوم كيكة الزبيب اللذيذة واللبن. المقادير بكأس الشاي العنبة سِّعة 160غرام : 3 بيضات متوسطة ، كأس سكر قل شوية هي 130 غرام ، قبصة ملح ، ملعقة كبيرة خل ، كيس سكر الفانيليا 7,5g هي ملعقة صغيرة ممتلئة ، نصف كأس زيت هي 80ml ، كأس من اللبن لهو مخيض اللبن أو lben أو babeurre هي 170 غرام يكون نوعية جيدة كأس من الزبيب الصغير واذا كان كبير ممكن نقطعه نصفين ، 2 كيس خميرة حلويات بايكنغ باودر 8g المجموع هو 16g لهي ملعقتان كبيرتان ، 3 كؤوس دقيق قَلْ رُبع كأس المجموع هو 280 غرام ، صينية كيك طويلة مدهونة زبدة ومرشوشة دقيق ، الطريقة : في إناء عميق نضع البيض والسكر والفانيليا والملح ، فنخفقهم مع بعض قليلاً بالضراب اليدوي حتى يذوب السكر ويندمجوا ، ثم نضيف الزيت والخل ونخلط ثم نضيف اللبن لهو مخيض اللبن ونخلط جيداً ، ثم ننخل الدقيق مع الخميرة ونضيفهم للخليط ونخلط جيداً حتى يندمجوا و نحصل على عجينة رطبة ومتجانسة لكنها سميكة ، ثم نأخد الزبيب فنضعه في إناء ونغطيه بقليل من الماء الساخن حتى يرطب قليلاً ثم نغسله جيداً ونضعه في مصفاة ليتقطر ، ثم نعصره بين كفي أيدين

خلطة طبيعية بمكونات متوفرة لديك في البيت تعالج النحافة المفرطة وتزيد الوزن

Image
  لنحافة مشكلة يعاني منها بعض الأشخاص في المجتمع، وهي تعني نقصان الوزن عن المعدل الطبيعي لوزن الإنسان، وليس شرطا أن يكون لها تأثير سلبي على صحة الشخص النحيف، وذلك إذا كان الوزن ضمن المعقول، أما إذا كان الوزن أدنى من الحد الطبيعي بكثير فيمكن أن يؤثر سلبا على صحة الإنسان، وهذا بدوره يؤدي إلى التأثير على مظهر الشخص ويسبب له الاكتئاب والعزلة عن الناس لكن مع هذه الوصفة يمكن التخلص من النحافة . مكونات الوصفة :ملعقة كبيرة من مسحوق الصوجا+ملعقة كبيرة من بذور الكتان+ملعقة من الزنجلان+ملعقة من عشبة المر+ كمية من العسل الطبيعي قومي سيدتي بخلط كل المكونات المذكورة ثم ضعيها في قنينة وتناولي منها 3 ملاعق كبيرة بعد كل وجبة اكل أو تناولي منها كلما رغبت في ذلك حتى تحصلي على نتيجة سريعة.

خلطة تقليدية من التراث تقوي الشعر وتزيد كثافته وتملء فراغاته وتجعله ناعما كالحرير

Image
 الشعر الناعم من الميزات التي تجعل المرأة تظهر برقي وأناقة مثالية، إذ أن نصف جمال المرأة هو شعرها، لهذا لانتوانى في تحضير وتقديم الوصفات المثالية التي تعطي نتائج من الاستعمالات الأولى . وللحصول على شعر ناعم يمكنك سيدتي أن تقومي بغلي كمية من الحبة السوداء في كمية من الماء لمدة 15 دقيقة بعدها قومي بتصفية العصارة الخاصة من الحبة السوداء في إناء وأضيفي لها كمية من زيت الخرواع ثم ضعي الخليط على شعرك مع فرد الخصل ثم لفي شعرك وغطيه بقبعة الدوش ثم اتركي عليه الخلطة لمدة 4 ساعات واشطفي ثم انعمي بشعر حريري لمدة 6 شهور.

ترغبين في الحصول على هذا اللون الرائع؟ إليك الحل في هذه الوصفة دون صبغة

Image
 لكل الراغبات في تغيير لون شعرهن والحصول على إطلالة متميزة وراقية تمنحهن الجاذبية والتميز الذي يرغبن فيه،   هذه الوصفة الطبيعية التي تعطي لونا مميزا للشعر وفاتحا الكل سيعشقه. المكونات : 4 ملاعق من الكركم + 3 ملاعق من الحناء الطبيعية + ملعقة من زيت جوز الهند + 6 ملاعق من البابونج المطحون + نصف ملعقة من الزعفران شعرة + ملعقة من الصابون البلدي ملعقة من الشاي المطحون+ مغلي الشاي طريقة التحضير : اخلطي سيدتي المكونات كلها بمغلي الشاي واتركيها تتخمر مدة 4 ساعات ثم طبقيها على شعرك واتركيها من 4 إلى 6 ساعات حسب لون شعرك وبعدها اشطفي وسترين اللون المميز الذي ستحصلين عليه يمكنك تكرار الوصفة في حالة كان لون شعرك الاصلي غامقا .

الشيب لن يشكلك لك مشكلة بعد اليوم بهذا المكون الطبيعي المعجزة سيختفي نهائيا

Image
 الشيب هو المشكلة التي تخاف منها المرأة ولا ترغب في ظهورها على شعرها، لهذا غالبا ما تبحث عن حلول جذرية للقضاء عليها، اما باعتماد صبغات الشعر أو الحناء إلا أن هذه تعتبر حلولا سرعان ما تختفي ليعود الشيب مرة أخرى، وهنا نقدم لكم حلا في هذا المكون الطبيعي. يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط كمية من القطران الرقيق مع كمية من التمر الأسود واخلطي جيدا إلى أن تحصلي على خليط رخو ثم طبقيه على شعرك مع التركز على الأماكن التي يظهر فيها الشيب بعدها اتركي الخلطة مدة ساعة واشطفي يمكنك تكرار الوصفة كل يوم لمدة 5 أيام سترين أن الشيب اختفى.

تخلصي من سواد الرقبة مهما كان داكنا وقديما والحل في هذه الوصفة المضمونة

Image
 تبييض العنق من أكثر الأمور التي ترغب فيها المرأة بشكل كبير إذ أنه يصاب ببعض البقع والتصبغات التي تفقده جماليته ونعومته التي تعبر عن مدى جمالية المرأة واهتمامها بنفسها أيضا، لهذا لابد على كل أنثى أن تبذل جهدها الكافي حتى تجعل العنق وبشرتها وجسمها بصفة عامة غاية في الجاذبية والنعومة. ومن خلال هذا الفيديو المقترح نقدم لك سيدتي هذه الخلطة البسيطة ذات المكونات الطبيعية والتي تعطيك نتيجة خيالية في تبييض الرقبة وإزالة التجاعيد منها والخطوط في فترة قصيرة ، فقط قومي بتجربتها بالطريقة الصحيحة وسترين بنفسك النتيجة.

احصلي على شعر ناعم كالحرير لمدة تزيد عن 6 شهور والسر الطبيعي هنا

Image
 من منا لا ترغب في الحصول على شعر ناعم كالحرير لا سيما أن نصف جمال المرأة شعرها، لهذا تسعى المرأة دائما للحصول على ما يجعلها مميزة في أعين زوجها وأمام نفسها أيضا، ومن بين الأمور الأولى هي شعرها ، لهذا أحضرنا لكم هذه الوصفة الجبارة والطبيعية لتنعيم الشعر. اخلطي سيدتي كل من الموز المهروس حسب الشعر وملعقتين من العسل الطبيعي وملعقة من زيت الزيتون وملعقة من النشا وكيس من خميرة الحلويات جيدا فيما بينها إلى أن تحصلي على خليط كريمي ثم طبقيه على شعرك مدة ساعتين وبعدها اغسلي شعرك بطريقة عادية وسترين الفرق من أول استعمال.

اصنعيها بنفسك في البيت ولن تشتكيي من رائحة العرق في جسمك لأزيد من أسبوع

Image
 يتخلص الجسم من السوائل الزائدة في الجسم بعدة طرق؛ ومنها خروجه على شكل عرق، ولكن قد يحدث أن يعاني البعض من فرط التعرق، أو صدور رائحة كريهة عن العرق أكثر من غيرهم، ويعود ذلك إلى أسباب متعددة، ومنا من يعاني منها باستمرار، لا سيما في وقت الحر من وصفة سحرية أقترح عليك كريم فعال لرائحة العرق والبلل نقوم ببرش المسك ونطحن الشبة نخلطهم في قنينة زجاجية صغيرة ونضع معهما قطرات من أي زيت عطري و نطبق الخلطة تحت الإبطين وندلك جيدا بعد الاستحمام بهذه الطريقة نتخلص من رائحة العرق مدة طويلة.

بهذه الخلطة الطبيعية البسيطة ستنعمين ببشرة صافية وخالية من العيوب

Image
 تعاني الكثير من الفتيات سواد لون البشرة، لذلك يبحثن عن أفضل الطرق التي تعمل على تفتيح البشرة، بسبب التأثر بأشعة الشمس التي تؤثر على لونها بشكل كبير، لهذا أحضرنا لكم هذه الخلطة الفعالة للقضاء على البقع من البشرة . نمزج كل من حبة بطاطس مسلوقة وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وملعقة من الحليب السائل ملعقة من النشا وقطرات من عصير الليمون جيدا حتى الحصول على كريمة ونطبق الماسك على البشرة ونتركه حتى يجف ويغسل الوجه بالماء وهذه الوصفة صالحة للرقبة أيضا.

اخلطي عصير البطاطس مع هذه المكونات الطبيعية للحصول على بشرة ناصعة البياض

Image
 لكل من ترغب في الحصول على بشرة صافية وخالية من العيوب والشوائب لا سيما البقع الداكنة والتصبغات إليكن الوصفة المثالية المجربة والمضمونة والتي تعطي نتيجة مميزة جدا في مدة قصيرة. يمكنك سيدتي أن تقومي بخلطة كمية من عصير البطاطس وأضيفي لها كمية من قشور الخيار المطحونة جيدا ثم طبقي الخلطة على بشرتك واتركيها مدة 30 دقيقة بعدها اشطفي كرري استعمال الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام سيظهر لك الفرق.

فطائر بحجم كبير محشوة بكريمة وشكلاطة

Image
 بان سويس او بتي بان محشو بكريم باتيسير وشكلاطة مورق بطريقة سهلة وكيخرج كمية كبيرة  مكونات العجينة : 500غ من الدقيق الابيض الممتاز الخاص بتحضير الحلويات مايعادل 5كؤوس عنبة 60غ من السكر الخشن مايعادل نصف كأس عنبة 60غ من الزيت النباتية مايعادل نصف كأس عنبة 250غ من الحليب السائل دافي مايعادل كأس ونصف عنبة 15غ من خميرة الخبز مايعادل ملعقة كبيرة مملوئة 6غ من الملح او نصف ملعقة صغيرة ملح لتصحيح الذوق 200غ من الزبدة النباتية مكونات الكريم باتيسير بدون بيض : 30غ من بودرة الكريم باتسير 80غ من السكر الخشن 500غ من الحليب السائل حبيبات الشكلاط اصفر بيضة لدهن العجين طريقة التحضير: في وعاء مناسب،نضع 500غ من الدقيق الابيض الممتاز الخاص بتحضير الحلويات مايعادل 5كؤوس عنبة ،نضيف اليه 250غ من الحليب السائل دافي مايعادل كأس ونصف عنبة ،15غ من خميرة الخبز مايعادل ملعقة كبيرة مملوئة،ننتزر قليلا حتى تذوب الخميرة،ثم نضيف 60غ من السكر الخشن مايعادل نصف كأس عنبة ،60غ من الزيت النباتية مايعادل نصف كأس عنبة ،و6غ من الملح او نصف ملعقة صغيرة ملح لتصحيح الذوق،نقوم بمزج المكونات مع بعضها البعض،ثم نجمع العجينة بشكل جيد

الدونات بدون عجن وبدون طوابع

Image
  أسهل وأسرع طريقة الدونات بدون عجن وبدون طوابع مع وصفة الكاسترد الناجحة واللذيذة المقادير 160مللتر حليب دافئ مايعادل كاس وربع عنبة بيضة واحدة 40غرام زبدة 2ملاعق كبيرة 50غرام سكر5ملاعق كبيرة ملعقة كبيرة خميرة الخبز ملح سكر منسم بالڤنيلا الدقيق حسب الخليط بكأس العنبة 5كؤس تقريبا حسب نوعية الدقيق العجينة تكون رطبة تقريبا450غرام الكريمة نحتاج الى 2اصفر بيض ملعقة كبيرة زبدة 2ملاعق كبيرة كريم باتسيير بودرة مايعادل 20غرام سكر منسم بالڤنيلا 40غرام سكر 4ملاعق كبيرة عصير نصف ليمونة حامضة 300مللتر حليب مايعادل 2كؤس عنبة الطريقة نعجن العجين ونتركه يختمر ثم نقليه في زيت ساخنة , بعد طهيه نضعه في ورق المطبخ ثم بعدها نحشي البينيي بالكريم ويزين حسب الرغبة ممكن حشيه بالشوكولا او المربى والتزيين يزين بالكاوكاو او اللوز اوا السكر سنيدة..

سفتج مورق بالحليب والخل

Image
 سفتج مورق بالحليب والخل اليوم نقترح عليك من مطبخ لالة فاطمة سفتج مورق بالحليب والخل مكونات: 6 كؤوس دقيق 600G ملعقة كبيرة سكر ملعقة صغيرة ملح 2 بيض كبير 1 ملعقة طعام ماء ورد كأس و نصف حليب (دافئ) 225 4 ملاعق كبيرة زيت ملعقة خل ملعقة كبيرة خميرة فورية طحين اضافي للغبار سكر بودرة للغبار 250G زبدة (مذابة) الطريقة نذوب الخميرة بجزء من الماء الدافئ لتتنشط بشكل رغوي في 15 دقيقة . نجمع الطحين والملح وخليط الخميرة وبقية الماء، ونحرك جيداً باليدين . نستمر بالعجن لتغدو العجينة لزجة وكأنها خليط سميك القوام . نغطي الوعاء بمنشفة ونتركها 3-4 ساعات ليتضاعف حجمها جيداً . نرطب أيدينا بالماء ونأخذ بهما جزء من العجينة، ونصنع منها حلقة صغيرة ونشكل به كويرة حتى نكمل العجين نبسط كل ورقة جيدا وفي صينية نرشها جيدا بالدقيق نضع الكويرات المبسوطة وحدة فوق الاخرى حتى نكمل بعدها نبسط كمل ورقىة ونرش الزبدة المذابة ثم نضع الورقة الاخرى هكذا حتى نكمل ونبسط جيدا ثم نقسمها مستطيلات ونلفها ثم نجمعها من الجانبين ونعيد لفها من الجهتين وتبسط . نسقط حلقات العجين فوراً بالزيت الساخن، حتى تنضج بنار متوسطة أو منخفضة . ننقل الأ

حلوة الطابع او حلوة زمان بالنافع والزنجلان

Image
 حلوة الطابع او حلوة زمان بالنافع والزنجلان نقدم لكم اليوم  حلوة الطفولة والزمن الجميل او حلوة الطابع ديال زمان مقرمشة ولدييييدة الوصفة: المقادير: حبة بيض كاملةوابيض بيضة. صفار بيضة لدهن وجه الحلوة. كاس من الزيت النباتية. كاس الا ربع من السكر الخشن او السكر حبيبات. 400غ من الدقيق الابيض الخاص بتحضير الحلويات. كيس من خميرة الحلوة. كيس سكر فاني. قبصة ملح لتصحيح الذوق. ملعقة كبيرة من السمسم. ملعقة كبيرة من النافع. كمية من الزبيب مقطع. الطريقة: في إناء مناسب،نضع حبة بيض كاملة و ابيض بيضة،نضيف اليه كاس الا ربع من السكر الخشن او السكر حبيبات،نمزج جيدا بالطراب اليدوي تم نضيف الزيت النباتية نخلط. تم نضيف الدقيق الابيض .الخميرة.الفاني الملح ونجمع العجين دون دلك نقسم العجين إلى نصفين،نصف نضيف اليه الزبيب ونصف نضيف ليه السمسم والنافع. تم نفرد العجين على سطح العمل ونقطع بالمرشم حسب المتوفر حتى نكمل تم ندهن الوجه باصفر بيضة مع قطرة خل ونزين بالسمسم وندخلها طيب في الفرن ساخن انا خدات لي 25 دقيقة.

حرشة هشيشة بخميرة الخبز ونكهة الفانيلا

Image
 حرشة هشيشة بخميرة الخبز ونكهة الفانيلا نقدم لكم حرشة هشيشة ولذيذة بالسميد الناعم ونكهة الفانيلا لتقديمها في فطور الصباح او اللمجة . المكونات: 6 كؤوس من دقيق القمح الناعم او السميد الرقيق ملعقة كبيرة من الزبدة بحرارة المطبخ ملعقة كبيرة من السكر حبيبات او السكر الخشن ملعقة كبيرة من خميرة الخبز كيس من خميرة الحلويات كيس من سكر الفانيلا 2 كؤوس من الماء البارد طريقة التحضير: في إناء نضع 6كؤوس من السميد الناعم،نضيف اليه ملعقة كبيرة من الزبدة بحرارة المطبخ،ملعقة كبيرة زيت ونخدم باليد جيد ونبسس السميد جيدا،نحتفظ من هاد الخليط بكأس ونضعه جانبا . نضيف على على الكمية الأكبر من السميد ملعقة كبيرة سكر.ملعقة صغيرة خميرة الخبز.1خميرة الحلوة. ملح.1فاني.نخلط ونضيف2كؤوس ماء بارد .نخلط فقط بالأصابع نغطيها نخليها ترتاح 40دقيقة تم ناخد المقلاة التقيلة ندهن بشوية زبدة ونرش من الكاس الذي اختفظنا به، ونقاد ليها الأطراف جيدا مرة مرة نرش من السميد ونكرص حتى نقادها تم نعملها طيب على نار مهيلة ربع ساعة عاد ممكن نقلبها طيب من الجهة الأخرى

حققي حلمك واحصلي على لون أحمر أكاجو بدون صبغة السر في هذه الوصفة

Image
 لون الشعر الأحمر من أجمل ألوان الشعر على الإطلاق، ويناسب البشرة البيضاء، والبشرة السمراء على حدٍ سواء، ويعتبر لون الشعر الأحمر من الألوان التي تمنح الشعر توهجاً ، وتعطيه المظهر المغري الجذاب، ورغم ذلك تفقد الصبغة الحمراء للشعر بريقها بسرعةٍ، وتفقد جمالها، لذلك يجب عند صبغ الشعر بالأحمر إعطاء الشعر عناية خاصة، والقيام بعدة خطوات تجميلية، للتمتع بلون شعر أحمر متألق لأطول فترة ممكنة . نخلط عشر ملاعق كبيرة من الحناء، مع عصير نصف ليمونة، مع كوب من منقوع الكركديه، مع مقدار مناسب من الماء الفاتر، مع ثلاث ملاعق كبيرة من قشر الرمان المجفف والمطحون، مع كوب من خل التفاح، ونخلط المكونات جميعها معاً، باستثناء عصير الليمون، ونتركها ثلاث ساعات لتختمر، ثم نضيف عصير الليمون، ونطبق المزيج على الشعر لمدة أربع ساعات، ثم نغسل الشعر بالماء .

أتيتك بالزيت المعجزة لتنعيم اليدين وترطيبهما وتبييضهما وإزالة التصبغات

Image
  أعلم أن هناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي تعمل على تقوية الاظافر ولكني لم أجد الوقت الكافي لأستمر على أي منها. ولكن بعد معاناتي الشديدة من الزوائد الجلدية حول الأظافر، قررت أن أجرب زيت اللوز الحلو مع فيتامين E وقد ابهرتني النتيجة. بدأت كل يوم مساء إضافة بضع قطرات من زيت اللوز الحلو مضافا إليه القليل من كبسولات فيتامين هـ، وأضعها على أظافري. أتركها حتى الصباح ثم أغسل يداي، في الحقيقة أبهرتني النتيجة من اليوم الأول. أحيانا كثيرة اكتفي بوضع قطرات من زيت اللوز الحلو حول أظافري فقط، فهو يعمل على ترطيب البشرة وتقليل الزوائد الجلدية، وينعم الأظافر ويعطيها لمعة طبيعية، لذا إن كنت تعانين من مشكلة الزوائد الجلدية مثلي حول أظافرك، أنصحك بتجربة زيت اللوز الحلو يوميا كما أن هذه الزيت تمنح اليدين بياضا ونعومة فائقة من الاستعمالات الاولى .

مكون طبيعي واحد موجود في كل بيت يقوي ويرطب ويكثف الشعر

Image
 يعاني الشعر من الضعف والتلف نتيجة للعديد من الأسباب من أهمها النظام الغذائي غير الصحي، ارتفاع نسبة التلوث وقلة العناية الصحيحة بالشعر. لذلك، تحتاجين للحصول على التغذية الصحية لشعرك داخلياً وخارجياً إذا كنتِ ترغبين في الحصول على شعر صحي جذاب ولهذا نقدم لك هذه الوصفة المثالية وذات النتائج الفعالة. المكونات:ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز الحلو+ملعقتين كبيرتين من الحليب البارد طريقة التحضير:في وعاء صغير، اخلطي الحليب مع زيت اللوز جيداً للحصول على خليط متجانس. يوزع الخليط الناتج على فروة الرأس وبين خصلات الشعر، تأكدي من توزيعه جيداً بدءاً من الجذور وحتى الأطراف.دلكي فروة الرأس باستخدام أطراف أصابعك لبضع دقائق يترك الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة قبل أن يشطف بالطريقة المعتادة باستخدام الماء الفاتر والشامبو كرري تلك الوصفة مرتين أسبوعياً للحصول على شعر جذاب بلمعان ملحوظ وقوي وكثيف.

سيروم طبيعي من صنع يديك يخلصك من التجاعيد ويمنح بشرتك نعومة فائقة

Image
. السيروم هو مزيج من الخلاصات العشبية والزيوت التي تضمن لكِ الحفاظ على بشرة نضرة، صحية وأكثر شباباً. أحضرنا إليكِ اليوم وصفة بسيطة باستخدام مكونات متوافرة لتحضير سيروم طبيعي لمكافحة الشيخوخة وإخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة باستخدام زيت بذر الورد. المكونات :زيت بذر الورد+كبسولات من فيتامين E+زيت الجوجوبا+زجاجة معقمة طريقة التحضير:اخلطي 2 ملعقة كبيرة من زيت بذر الورد مع 4 ملاعق كبيرة من زيت الجوجوبا ومحتويات كبسولة واحدة من فيتامين E، ثم تضاف بضع قطرات من زيت اللافندر العطري يحفظ الخليط الناتج في زجاجة نظيفة ومعقمة بقطارة لسهولة الاستخدام.للاستخدام، توضع قطرة واحدة من السيروم على بشرة الوجه وتوزع جيداً. يفضل استخدام السيروم قبل الذهاب للنوم في كل ليلة للاستيقاظ صباحاً مع بشرة صحية ونضرة.

تبريمة العروس الطبيعية جبارة في تبييض الجسم والقضاء على التصبغات

Image
 تبييض الجسم ونظافته وإزالة الشوائب والأوساخ والجلد الميت امر مهم جدا لابد لكل أنثى أن تتقنه وتطبقه على الاقل مرة في الأسبوع ونحن نقترح عليك سيدتي الوصفة المثالية التي تساعدك في تحقيق حلمك والحصول على جسم ناصع البياض وناعم . قومي سيدتي بخلط كمية من الأرز المطحون والناعم مع كمية من الفول المطحون والقليل من الحمص المطحون والقليل من الحلبة المطحونة والقليل من عصير الليمون وراس ملعقة من العكر الفاسي واخلطي جيدا إلى أن تتجانس المكونات وطبقيها على جسمك واتركيها إلى أن تجف ثم أزيليها بحركات دائرية بعد تبليل يديك بالقليل من عصير الليمون ثم اذهبي للحمام وسترين كيف ستزول الأوساخ وكيف سيصبح جسمك ناعما وصافيا.

الوصفة البلدية المجربة والمضمونة لتكثيف الشعر وتقويته وتنعيمه وزيادة طوله

Image
 لكل من ترغب في الحصول على شعر كثيف وقوي وطويل وناعم في الوقت نفسه لا تترددي سيدتي في تجربة هذه الوصفة المجربة والمضمونة والتي تتميز بمكوناتها الطبيعية وأيضا بنتيجة الفعالة والمميزة في وقت قصير. يمكنك سيدتي أن تقومي ببشر الزنجبيل الطري واخلطيه مع القليل من عصارة الزنجبيل أيضا والقليل من زيت الخروع وابدئي في تطبيق الوصفة على فروة الرأس ومن الجذور إلى الأطراف كل يوم لمدة أسبوع بعدها اشطفي وكرري الوصفة مرة أخرى لتحصلي على نتيجة مميزة في مدة لا تتجاوز 20 يوما.

وصفة الموز الخطيرة والقوية لتبييض البشرة وإزالة البقع القديمة والجديدة

Image
  صفاء البشرة وجمالها من المميزات التي يجب أن تتصف بها المرأة والتي يجب عليها أن تسعى إليها دائما مهما كانت الظروف، ونحن بدورنا  نقترح عليكم هذه الوصفة الجبارة التي ستخلصكن من مشكل اسمرار البشرة وتحويلها إلى بيضاء وناعمة وخالية من العيوب. يمكنك أن تقومي بخلط نصف موزة مطحون جيدا مع ملعقتين من العسل الطبيعي وطبقيه على بشرتك واتركيه 30 دقيقة ثم اشطفي وكرري العملية كل يوم لمدة أسبوع سترين كيف ستصبح البشرة صافية وخالية من كل التصبغات والاسمرار .

محلول طبيعي مائة في المائة لن تصدفي كيف يعالج تساقط الشعر ويقويه ويزيد كثافته

Image
  لكل من تبحث عن شعر كثيف وناعم وقوي إليك الحل سيدتي في هذه الوصفة والتي تحتوي على مكونات طبيعية تساهم بشكل كبير في تقوية الشعر وتكثيفه والحصول على شعر ناعم كالحرير خلال مدة قصيرة. يمكنك سيدتي أن تقومي بنقع كمية مناسبة من الحلبة الصفراء في كمية من الماء المغلي واتركيه مدة أسبوع ثم خذي المحلول واشرعي في رشه على شعرك واتركيه 4 ساعات ثم اشطفي مع التركيز على فروة الرأس وكرري استعمال هذه الوصفة على الاقل 3 مرات في الأسبوع مدة شهر للحصول على نتيجة مميزة

من أقوى الخلطات الطبيعية المجربة لتعطير الجسم والقضاء على رائحة العرق مدة طويلة

Image
  تعطير الجسم والحفاظ على رائحته الزكية من أكثر الأمور التي تهم المرأة وترغب فيها دائما وتسعى إلى الحصول عليها، ولا يتطلب الأمر القيام بذلك عن طريق اعتماد العطور ذات السعر الباهظ أو الكريمات المتنوعة بل فقط بعض الخطوات والوصفات الطبيعية المميزة. هنا نقترح عليك سيدتي إحدى الوصفات التي يمكنك اعتمادها لتعطير الجسم والتي تتمثل في كمية من زيت جنسون للاطفال وكمية من زيت الورد وكمية من زيت البابونج واي زيت عطري آخر تحبينه كالياسمين أو الخزامى وأضيفي معهم القليل من بودرة المسك واخلطي الكل وضعيه في قنينة تستعملين منها القليل على جسمك بعد الاستحمام والتجفيف سترين أن الرائحة الزكية ستبقى مدة أسبوع كامل دون تجديدها.

داومي عليه 20 يوما فقط وانظري بنفسك للنتيجة بشرة صافية كالحليب

Image
 مشكلة الكلف تعتبر من أكثر المشاكل التي ترغب المرأة في التخلص منها من بشرتها لا سيما أنها تفقدها نعومتها ورقيها وصفائها، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة البسيطة التي تقدمها لك والتي تعطيكم دائما وصفات جديدة ومضمونة. قومي بطحن كمية من البقدونس وكمية من قشور الخيار واخلطيهما مع كمية من الأرز المطحون والناعم إضافة إلى كمية من عصير الليمون وضعي المكونات في إناء وخذي منها القليل وضعيها على بشرتك بواسطة قطنة ثم اتركيها 30 دقيقة بعدها اشطفي وسترين النتيجة الهائلة التي ستشعرين بها وسترينها خلال 20 يوما .

بهذه الصابونة الطبيعية العجيبة ستتخلصين من الشعر الزائد بدون ألم أو عذاب

Image
  تحلم كل السيدات ببشرة ناعمة، حريرية، ملساء. فهذا هو جزء من التعريف التقليدي للجمال في معظم الثقافات. و لكن الكثير منا قد ولدن بشعر في الجسم لذلك يحتاج الأمر لبعض الإعتناء. الشمع هو حل مؤلم لإزالة الشعر، و كريمات إزالة الشعر لها مجموعة خاصة من الأعراض الجانبية كاسمرار البشرة. لهذا نقدم لك صابون إزالة الشعر هو حل سهل للسيدات اللاتي يفضلن بشرة ناعمة ملساء بدون الحاجة لجلسات الشمع المؤلمة في هذا المقال . قومي سيدتي بخلط كمية من صابون الحجرة المذاب في حمام مائي بعدها أضيفي له القليل من الزنجبيل الطري المبشور وملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الشبة المطحونة وضعي الكل في الخلاط ثم صبي الخليط في قوالب وادخليها المجمد واستعملي الصابون بعد إزالة شعر الجسم في الشطف مع تكرار هذه الصابونة سيزول الشعر وسيختفي من جسمك مدة 8 أشهر .

كيكة بالشكلاط معلكة ومسقية بصلصة الكراميل

Image
 كيكة بالشكلاط معلكة ومسقية بصلصة الكراميل نقدم لكم كيك يومي اقتصادي لذيذ ومعلك من الداخل،محشو بصلصة الكراميل. مكونات الكيك : حبتين من البيض كأس الا ربع من السكر الخشن مايعادل 150غرام كيس سكر الفانيليا قبصة ملح لتصحيح الذوق نصف كأس من الزيت النباتية مايعادل 100مل كأس الا ربع من الحليب السائل مايعادل 160مل 250غرام من الدقيق الابيض الممتاز ملعقتين من بودرة الكاكاو الخام مايعادل 30غرام كيس من خميرة الحلويات ما يعادل 15غرام ملعقة كبيرة من الخل طبقة الكراميل : كأس الا ربع من السكر الخشن ما يعادل150غرام ملعقة صغيرة من الزبدة النباتية مايعادل 15غرام علبة فلون كراميل طبقة الشكلاطة : نصف لتر من الحليب السائل نصف كأس من السكر الخشن ما يعادل 100غرام ملعقتين من نشا الذرة ما يعادل 40غرام ملعقتين من بودرة الكاكاو الخام مايعادل 30غرام ملعقة صغيرة من الزبدة مايعادل 15غرام 80غرام من الشوكولاتة السوداء الطريقة: في وعاء مناسب ،نضع حبتين من البيض،نضيف اليه كأس الا ربع من السكر الخشن مايعادل 150غرام ،وكيس سكر الفانيليا ،قبصة ملح لتصحيح الذوق،نقوم بخف المكونات جيدا مع بعضها البعض،بعد ذلك نضيف نصف كأس من الز

حلوة الطبقات بالعسل محشوة بالكريم باتيسيير

Image
 حلوة الطبقات بالعسل محشوة بالكريم باتيسيير نقدم لكم اليوم حلوة الطبقات الروسية بالعسل أحسن من حلوة الميلفاي . مكونات البسكوي: 180غرام من الزبدة 200غرام من السكر الخشن مايعادل كاس مملوء وربع كاس ثاني ملعقة صغيرة من خميرة الحلويات 4معالق كبيرة من العسل 3حبات من البيض بحجم كبير 500غرام من الدقيق الابيض الممتاز الخاص بتحضير الحلويات مكونات الكريمة: نصف لتر من الحليب السائل 3معالق كبيرة من السكر الخشن 3معالق من بودرة الكريم باتسيير ملعقة صغيرة من الزبدة علبة من بودرة الشانتي من وزن 100غرام كاس مملوء من الحليب السائل ما يعادل 200 مملتر طريقة التحضير: في مقلاة مناسبة،نذيب 180غرام من الزبدة،مع 4معالق كبيرة من العسل جيدا ،حتى نحضل على خليط متجانس ثم نحتفظ به جانبا. في وعاء اخر،نضع 200غرام من السكر الخشن مايعادل كاس مملوء وربع كاس ثاني،و3حبات من البيض بحجم كبير،نقوم بمزج المكونات جيدا،بعدها نضيف خليط الزبدة والعسل الذي حضرناه سابقا،نقوم بخلط المكونات،ثم نضيف 500غرام من الدقيق الابيض الممتاز الخاص بتحضير الحلويات وملعقة صغيرة من خميرة الحلويات بشكل تدريجي،حتى نحضل على عجينة لينة ورطبة. نضع العجي

صابلي مالح بالموطارد والفروماج مثلث

Image
 صابلي مالح بالموطارد والفروماج مثلث اليوم نقترح عليك صابلي مالح بالموطارد والفروماج مثلث نتمنى أن تستفيدي من هذه الوصفة المكونات 3معالق زبدة معلقة سكر معلقة ص موطارد خمارة نصف كاس نشا ميزنا بيضة ملح 3قطع فرماج نصف كاس زيت نصف كاس ماء عبرو باي كاس تزيين زرارع بيضة +تحميرة +هريسة طريقة التحضير نخفق السكر الزبدة حتى يتجانسا، ثمَّ إضافة صفار بيضتين إلى الخليط، وخلط المكوّنات حتى تتجانس. إضافة الطحين وخلطه مع المكوّنات جيداً حتى تتماسك المكوّنات، وتتشكّل عجينة. رشّ القليل من الطحين فوق سطح العمل، وتشكيل العجينة إلى قرص وتغطيته بالنايلون. وضع العجينة في الثلاجة لمدّة ساعتين على الأقلّ، رقّ العجين، وتقطيعه بواسطة قطاعة البسكويت، ثمَّ وضعها في صينيّة خبز تركها في الثلاجة لمدّة ثلاثين دقيقة. نبسط العجين ونقسمه ثم نرش الحبوب ويدهن الوجه ويدخل الفرن.. خبز الصابلي المالح في فرنٍ ساخن على حرارة مئة وخمسين لمدّة خمس عشرة دقيقة بعد دهنه بمزيج صفار البيض المخفوق بملعقة صغيرة من الماء.