Articles

Affichage des articles du septembre, 2022

وصفة خارقة في تبييض الوجه والقضاء على تصبغاتها الداكنة

Image
  يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة تغير لون البشرة، وذلك نتيجة عدة عوامل أهمها: تعرضها لأشعة الشمس، وتلوثها بالغبار والأتربة الموجودة في الجو، وسوء التغذية، وغيرها، مما يدفع الكثير من الأشخاص إلى البحث عن حلول لهذه المشكلة بشتى الطرق، حيث يلجأ البعض منهم إلى صالونات التجميل، علما أنه من الممكن التغلب على هذه المشكلة باستخدام هذه الوصفة الفعالة التي تجعلك تحبين بشرتك .   المكونات:أربع ملاعق صغيرة من الطحينية+أربع ملاعق كبيرة من الكركم المطحون+كمية كافية من الحليب. طريقة التحضير:نمزج الطحينية مع الكركم، ونحركهما جيدا، ثم نضيف كمية كافية من الحليب حتى نحصل على عجينة نضع الخليط على الوجه، ونتركه من ربع إلى ثلث ساعة، حتى يجف، ثم نفركه بلطف، ونغسل الوجه بالماء.

احصلي على شعر لامع وحريري بوصفة طبيعية مميزة من قلب الطبيعة

Image
  بما أن جمال الشعر من جمال المرأة وأناقتها في الإطلالة لابد أن نبحث دائما عن المكونات التي تساعدنا في الحفاظ على جمال شعرنا ونعومته ولمعانه والحصول على تلك الإطلالة التي تزيد كل أنثى جمالا وأناقة لا مثيل لها، و نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة الجبارة التي تجعل شعرك ناعما ولامعا.   قومي سيدتي بطحن كمية من البقدونس وخذي عصارته ثم أضيفي له خليط الصبار المطحون وضعي المكونات في قنينة ثم اشرعي في وضع الخليط على شعرك من الجذور إلى الأطراف كلما رغبت في غسل شعرك واتركي الخلطة عليه مدة 4 ساعات ثم اشطفي مع تكرار هذه الوصفة مدة 15 يوما سترين لمعانا ونعومة لا مثيل لها.

القناع المثالي للقضاء على تجاعيد البشرة مهما كانت كثيفة

Image
نقدم لكم في هذا المقال وصفة طبيعية و فعالة للتخلص من تجاعيد الوجه و شد البشرة دون تكلفة ، جربوها وسوف تلاحظون النتيجة.   المكونات :ملعقة من القهوة سريعة الذوبان+القليل من الماء الدافئ المكونات :نخلط الماء مع القهوة إلى أن نحصل على خليط متجانس ثم نطبقه على البشرة ونتركه لمدة 15 دقيقة وبعدها نشطف بالماء البارد، تكرر هذه الوصفة الجبارة لمدة أسبوع للحصول على نتيجة مبهرة.

من أحسن الخلطات الفعالة في إزالة الشعر الزائد والحصول على بشرة ناعمة

Image
  يعتبر ظهور الشعر الزائد من أكثر المشاكل التي تؤرق السيدات، وهناك الكثير من الطرق المستخدمة للتخلص منه كاستخدام كريمات مختصة بإزالته، أو الشمع، أو أشعة الليزر وغيرها العديد من الطرق، لكن الطرق الطبيعية هي الأسلم دائما لمواجهة أي مشكلة؛ لذلك سنتناول في هذا المقال وصفة فعالة لإزالة الشعر الزائد.   المكونات:ملعقة كبيرة من مسحوق الحمص+ملعقة كبيرة من الكركم+ملعقة كبيرة من اللبن الرائب. طريقة التحضير:نضع مسحوق الحمص في وعاء، ثم نضيف إليه الكركم نخلط المكونات جيدا، ثم نضيف إليها اللبن الرائب، ونخلط من جديد حتى نحصل على مزيج متجانس و نضع الخليط على المنطقة المراد إزالة الشعر منها، ونتركه لمدة عشر دقائق حتى يجف تماما و نفرك المنطقة بحركات دائرية بأصابع اليدين وباتجاه نمو الشعر و نغسل الجسم بالماء الفاتر، ونكرر استخدام الخليط مرة أسبوعيا.

محلول طبيعي مائة فالمائة قوي في علاج حبوب البشرة والبثور

Image
تعد مشكلة حب الشباب من أكثر المشاكل انتشارا في فترة المراهقة، وتسبب الإحراج للعديد من الأشخاص؛ بسبب البثور، والبقع المنتشرة في الوجه التي تشوه جمال الوجه، ويهدرون الكثير من المال؛ لإيجاد طريقة للتخلص منها، والتمتع ببشرة نقية ونضرة لكن تعد الطرق الطبيعية هي الأفضل وذلك عن طريق هذه الخلطة المميزة.   المكونات :ملعقة كبيرة من الخزامى+كمية من قشور الرمان+عودين من القرفة طريقة التحضير :في إناء ضعي الماء وضعيه على النار إلى درجة الغليان ثم أضيفي فيه المكونات واتركيه 10 دقائق بعدها صفي المحلول في بخاخ وضعيه في الثلاجة ورشي منه على بشرتك قبل النوم لمدة 10 أيام وسترين بنفسك النتيجة ستختفي الحبوب والبثور نهائيا.

الخلطة الفعالة في القضاء على شيب الشعر مهما كان كثيفا وكثيرا

Image
  يعتبر الشعر الأبيض من المشاكل الشائعة بين الكثيرين نتيجة عدة أسباب منها التقدم بالعمر و انخفاض مستوى صبغة الميلانين في بصيلات الشعر بالإضافة إلى العوامل الوراثية ، لهذا سنقدم لكم اليوم في هذا المقال وصفة مذهلة وجد بسيطة للتخلص من الشعر الأبيض ، اكتشفوها وشاركوها مع صديقاتكم. تحتاجون إلى:ملعقتين كبيرتين من عصير أوراق الريحان+ملعقتين كبيرتين من عصير أوراق النعناع+ملعقتين صغيرتين من مسحوق الحناء+ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة+ملعقة صغيرة من بذور الحلبة+ملعقة صغيرة من الزبادي الطريقة:نقوم بخلط المكونات مع بعضها البعض حتى نحصل على خليط متماسك ثم نطبقه على الشعر من الجذور إلى الأطراف مع تدليك فروة الرأس ونتركه لمدة 4 ساعات بعد ذلك نغسله بالماء الدافئ و الشامبو ، نداوم هذه الطريقة بانتظام للحصول على النتيجة المطلوبة.

وصفة المناسبات السريعة تمنح البشرة نعومة فائقة وبياضا فوريا

Image
 صفاء البشرة وجمالها ونعومتها شيء لا يمكن أن تتخلى عنه المرأة التي تبذل قصارى جهدها للتميز بتلك الطلة الناعمة التي ترغب فيها وتسعى إليها، إلا أن هذا قد لا تحققه لها مساحيق التجميل، لهذا نقترح عليك الوصفة المثالية والتي تعطيك نتيجة جبارة. المكونات : ملعقة كبيرة من حليب نيدو + عصير حبة من الباربا طريقة التحضير : اخلطي المكونين معا جيدا ثم طبقيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة فقط واشطفي سترين أن الوصفة تعطي نتيجة فورية وفي الحين تظهر بشرتك نظيفة وصافية .

بهذه الخلطة المعجزة ستحصلين على شعر قوي وكثيف وطويل في مدة قصيرة

Image
  لكل الراغبات في الحصول على شعر ناعم وغاية في القوة والجاذبية وكثيف أيضا إليكم الحل الطبيعي الذي يمنحكن شعرا لا مثيل له، بمكونات طبيعية من قبل الطبخ دون كيماويات أو مواد ضارة بالشعر وغير صالحة له . المكونات : كوب من زيت الزيتون + ملعقة من الخزامى المطحونة + ملعقة من الزعتر المطحون. طريقة التحضير : اخلطي المكونات مع الزيت في قنينة محكمة الإغلاق ثم اتركيها مدة 10 أيام ثم استعملي الزيت على شعرك كل يوم قبل النوم لمدة شهر سترين شعرك كيف سيصبح شكله.

بوتوكس طبيعي يزيل التجاعيد من عمق البشرة يحولها إلى شبابية

Image
  ربما يكون أكثر ما يزعج المرأة ظهور التجاعيد على وجهها والتي تبديها قد تخطت مرحلة الشباب، ولذلك تسعى كل السيدات والفتيات إلى العناية ببشرتها والحفاظ على نضارتها وتألقها وتأخير ظهور التجاعيد قدر المستطاع وهنا نقترح عليك وصفة فعالة للقضاء على التجاعيد . المكونات :3 ملاعق من الخميرة الفورية+ملعقة من عصير الليمون طريقة التحضير :اخلطي المكونات إلى أن تحصلي على خليط متماسك ثم ضعيه على بشرتك واتركي 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد وكرري الوصفة لمدة أسبوع وستحصلين على نتيجة فعالة.

طريقة عمل اسهل كاطو كلاصي

Image
  طريقة عمل اسهل كاطو كلاصي والبنة ياااسلام المقادير الجنواز بيضة 3م ك سكر 4م ك دقيق 4م ك زيت 4م ك عصير برتقال 4 غ خميرة ح الكريمة عصير حبة كاكي كبيرة 2بيضات نصف لتر حليب 2م ك سكر 2م ك نشا فانيلا ساشي بودرة الشونتي كاس ونصف ماء فلان كراميل م ص نشا سكر يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط .

طريقة عمل طورطة ب4 مكونات فقط

Image
  طورطة ب4 مكونات فقط بدون جينواز راائعة سريعة واقتصادية 😋👌 المكونات : علبة كريم بودره 200 مل حليب مايعادل كأس عنبة شوكولا ذائبة بيسكوي للتزين : الكاناش : شوكولا دائبة ماء مغلي يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط .

كيك يومي طالع و مهوي

Image
  كيك يومي طالع و مهوي بلا كترة المكونات نصائح باش مينزلش الكيك ملي تخرجه من الفرن مكونات الكيك: 4 حبات بيض كأس سكر حبيبات كأس زيت كأس حليب رشة ملح ملعقة صغيرة خل ملعقة صغيرة سكر الفانيلا 300 غرام دقيق ابيض 16 غرام خميرة الحلويات ملعقة كبيرة جوز الهند ملعقة كبيرة حبيبات الشوكولا 2 ملاعق كبيرة لوز محمر بقشورو مهرمش للتزيين : شوكولاته سوداء دانيت شوكولا يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط .

فطائرمحشية فطائر للعشاء

Image
  فطائرمحشية فطائر للعشاء من ألذ وأطيب وأروع الفطائر مذاق وبنة لاتقاوم متعو بها عائلتكم ووليداتكم المقادير ملعقة سكر ملعقة صغيرة ملح ملعقة خميرة فورية نصف كأس زيت كأس ونصف حليب نصف كيلو دقيق كأس دقيق الفينو الحشو: 300 غرام كفتة بصلة فلفل أحمر وأخضر ملح - فلفل أسود- تحميرة- قزبر يابس- فلفل حار- زعتر يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط .

حبة فينونسيي ياخدو العقل

Image
  جيبي غير كاس لوز وحضري بيه اكثر من 30 حبة فينونسيي ياخدو العقل!حلويات تيحمقو وبلا متمسي العجين بيديكللمبتدئات المقادير 100 غ بودرة اللوز مايعادل كأس مملوء 100 غ سكر ناعم مايعادل كأس مملوء 70 غ بياض البيض مايعادل بياض بيضتين صغيرتين 50 غ دقيق ابيض مايعادل نصف كأس 100 غ زبدة البندق مايعادل كأس الاربع نصف ملعقة ص خميرة حلويات نكهة النوگا كاكاو مر رقائق اللوز شوكولاتة بالحليب جوز مقطع شعرية الشوكولاتة شوكولاتة الدهن

حلوى المقروطة طبقات بالعسل

Image
  حلوى المقروطة طبقات بالعسل سهلة تجهز في وقت قصير ومذاقها لايقاوم المقادير 200 غ زبدة لينة 3 بيضات نصف كأس سكر مايعادل 75 غ كأس زيت مايعادل 150 مل كأس عسل مايعادل 225 غ يوغورت أو زبادي من وزن 110غ رشة ملح ملعق ص فانيلا 2 خميرة حلويات مايعادل 14 غ دقيق حسب الحاجة تقريبا 750 غ مربى المشمش جوز الهند المشور محمص للتزيين يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط .

طريقة عمل كيك الشطرنج

Image
  طريقة تحضير كيك الشطرنج الرائعة خطوة بخطوة المقادير: 150 غ زبدة بما يعادل ثلثي الكوب 170 غ سكر بما يعادل تقريباً ثلاث أرباع الكوب + ملعقة طعام 3 بيض حجم كبير 5 غ فانيليا بما يعادل ملعقة صغيرة 175 غ طحين بما يعادل كوب ونصف 5 غ بيكنغ باودر بما يعادل ملعقة صغيرة وربع رشة ملح 30 غ حليب بما يعادل 2 ملعقة كبيرة 5 غ نكهه اللوز روح اللوز بما يعادل ملعقة صغيرة 16 غ كاكاو بودره غير محلاة بما يعادل 2 ملعقة كبيرة 30 غ حليب ساخن بما يعادل 2 ملعقة كبيرة مربى المشمش - لصنع عجينه المارزبان 200 غ طحين اللوز بما يعادل 2 كوب 120 غ سكر بودرة بما يعادل 1 كوب 16 غ كاكاو بودرة غير محلاة بما يعادل 2 ملعقة كبيرة 12 غ نكهه اللوز روح اللوز بما يعادل ملعقة كبيرة 60 غ شراب الذرة بما يعادل 4 ملاعق كبيرة يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط .

بوشيار او الشيار كيف زمان

Image
  بوشيار او الشيار كيف زمان كيجي فحال السفنج رائع ولذيذ /وصفات الشتاء مقادير : 250غ دقيق قمح صلب 250غ دقيق قمح لين ملح خميرة الخبز يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط .

بقلاوة روسية

Image
  جديد المعسلات بقلاوة روسية أروع مايكون لذيييذة بزاف ناجحة %100 المقادير: 300 غرام دقيق رطب - 3 أكواب 150 غرام سكر - 1 كوب 150 غرام لوز - 1 كوب 3 ملاعق كبيرة زيت نباتية 3 ملاعق كبيرة ماء الزهر قبصة ملح 1/2 ملعقة صغيرة قرفة 1 بيضة 150-200 غرام زبدة 100 غرام دقيق النشا 100 مل حليب - كوب إلا ربع يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط .

كيك طبقات بالشوكولاتة

Image
  كيك طبقات بالشوكولاتة طعم ولا في الخيال بمكونات رخيصة المقادير 4 بيضات نصف كأس سكر مايعادل 75 غ كأس غير مملوء زيت مايعادل 140 مل كأس إلا ربع حليب سآآاخن مايعادل 110 مل ملح فانيلا 3 ملاعق ك كاكاو مر مايعادل 21 غ 2 خميرة حلويات ونصف مايعادل 20 غ كأس ونصف دقيق أبيض مايعادل 150 غ مقادير الكريما 250 غ كريما سائلة علبة كاكاو حلو وزن 100 غ ملعقة ك كاكو مر مقادير السيرو 10 قطع أو 90 غ شوكولاتة كأس حليب مايعادل 150 مل ملعقة ص قهوة سريعة الذوبان يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط .

فطيرة محشية بشكل جميل

Image
  فطيرة محشية و لذيذة جدا بشكل جميل سهلة وسريعة التحضير رائعة المقادير 2 كؤوس ونصف دقيق ابيض مايعادل تقريبا 300 غ ربع كاس زيت 50ملل ملعقة من الحليب بودرة ملح -ملعقة سكر -ملعقة خميرة الخبز الحشوة بصل مفروم- فلافل- بقدنوس ملعقة طماطم مصبرة -بودرة توم -ملح - فلفل اسود -زيت زيتون -صلصة حارة -كامون فلفل احمر -شرائح الزيتون -جبن مفروم يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط .

اروع شباكية بدون دلك

Image
  اروع شباكية بدون دلك هشيشة معلكة مع اسهل طريقة للتشباك/طريقة الاحتفاظ بها المقادير نصف المقادير تجدونها في اول تعليق كيلو غرام دقيق ابيض كاس زنجلان او سمسم مايعادل 100او 120غ كاس لوز مطحون بقشرته بدون تحميص مايعادل 100او 120غ ممكن استعمال الكمية كاملة سمسم بدون لوز ملعقة كبيرة غير مملوئة قرفة ملعقة كبيرة نافع او ينسون مطحون جيدا ومغربل القليل من الملح القليل من الملون الصناعي الزعفران القليل من المستكة المطحونة جيدا كاس غير مملوء زبدة ذائبة نوعية جيدا مايعادل كاس غير مملوء زيت نباتية او زيت الزيتون مايعادل اصفر بيضة القليل من خميرة الخبز ملعقة صغيرة خميرة الحلويات بيكين باودر مايعادل7او 8 نصف كاس غير مملوء خل مايعادل 70مل او اقل

كريب مالح معمر

Image
  كريب مالح معمر من اسهل واروع مايكون شكلا ومذاقا ايستحق التجربة المقادير : بيضتان ملح -ابزار -القليل من الزعتر اختياري ملعقة كبيرة زبدة كاسان من الدقيق مايعادل2OOغ 400 مل حليب الحشو بصل مفروم قرع اخضر وجزر مبشوران فلفل الوان لحم مفروم فلفل احمر فلفل اسود قزبر مطحون فلفل حار توم مجفف جبن محكوك يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط .

سيكار بالبطاطا والفروماج

Image
 سيكار بالبطاطا والفروماج المكونات كيلو بطاطس جوج حبات بصل معدنوس جبن دهن جبن احمر ورقة البسطيلة زبدة وزيت لدهن الورقة ملح ابزار الطريقة نسلق البطاطس ونهرسها مع الجبن الكريمي او المثلث حسب المتوفر ثم الجبن الأحمر ونحركها جيدا حتى نحصل على تقريبا كريمة بعدها في مقلاة نضغ البصل مع القليل من الزيت حتى تذوب ونتركها تبرد قليلا ثم نضيف البطاطس والقزبر الطي والقليل من الملح والإبزار بعدها نشكل أصابع وحرابل من البطاطس وندخله الفرن ..

ملوي بحشوة الجبن والزعتر

Image
غتولي مدمنة عليه بزاف الى جربتيه ملوي مخمار بحشوة الجبن والزعتر مورق ومفشفش رهيب جدا شكر لتشجيعاتكم🥰 المقادير زلافة من الدقيق الابيض الممتاز زلافة من الدقيق الاصفر الفينو او السميد الرقيق جدا ملعقة صغيرة من العسل او السكر سنيدة رشة ملح راس ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية كيس من خميرة الحلويات كاس من الحليب السائل ماء لجمع العجين للتوريق: زيت وزبدة مذابة سميد او فينو للتوريق الحشوة جبن ابيض زعتر الطريقة: في وعائ مناسب،نضع زلافة من الدقيق الابيض الممتاز ،زلافة من الدقيق الاصفر الفينو او السميد الرقيق جدا،ملعقة صغيرة من العسل او السكر سنيدة،رشة ملح ،راس ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية،كيس من خميرة الحلويات،نضيف كاس من الحليب السائل،ثم نجمع المكونات بالماء الدافئ،ندلك العجينة جيدا،ثم نغطيها بالبلاستيك الغذائي ونتركها تختمر جيدا. بعد ان يختمر العجين،نقسمه الى كرات متساوية،نقوم بدهنها بالزيت ونتركها جانبا ترتاح،بعد ذلك نقوم بتوريق الملوي بخليط من الزيت والزبدة المذابة،مع رش السميد او الفينو،بعد ذلك نضع حشوة الجبن والزعتر بالطريقة الموضحة في الفيديو اسفله،نستمر بنفس الطريقة حتى ننتهي من الكمية

بطبوط بالفينو بدون اختمار معمر بصدر الدجاج والفلافل

Image
  بدون اختمار ولادلك الحل السريع ف10دقايق وبحشوة عمركي ذقتيها خطيرة ناجح 💯 جربيه  المكونات 500 غ دقيق ابيض= 5 كؤوس 100 غ فينو او قمح او دقيق البر =دقيق كأس ملعقة كبيرة خميرة فورية ملعقة كبيرة سكر ملعقة ص ملح الحشوة 3 حبات بصل+ 2 حبات فلفل احمر+ 2 حبات طماطم كبيرة+ 250 غ صدر دجاج توابل + صلصة حارة الطريقة نعجن العجين ونقسمه قسمين ونبسط الكرة ثم نقطعه دوائر ونضعه في المقلاة ثم نطهو الحشوة ونضعها في كل كويرة مع القليل من الجبن ..

وأخيرا وجدت الحل الطبيعي الجبار الذي سيحقق حلمك في الحصول على شعر قوي وطويل

Image
 الشعر الطويل والكثيف من بين اللمسات الجذابة التي تزيد انوثة للمرأة وأناقتها الجذابة، وبما أن نصف جمالها هو شعرها نحضر لك سيدتي هذه الوصفة الرائعة التي تمنحك شعرا طويلا وكثيفا وقويا في وقت وجيز وتجعله لامعا براقا وغاية في التميز. قومي سيدتي بغلي كمية من عشبة المرمية وأيضا عشبة الخزامى والزعتر وقشور الرمان والبابونج ثم اوراق الزيتون في كمية من المياه لمدة 20 دقيقة بعدها صفي المحلول ورشي به شعرك لمدة أسبوع ثم اشطفي وكرري الوصفة كل أسبوع بنفس الطريقة للحصول على نتائج مرضية.

بمكونين اثنين اصنعي أقوى بوتوكس طبيعي للتخلص من التجاعيد بشكل نهائي من بشرتك

Image
 كل النساء يكرهن التجاعيد ويكرهن ظهورها على البشرة لاسيما إذا ظهرت في سن مبكر مما يجعل كل امرأة تسعى للحصول على الحل الذي يخلصها من التجاعيد لا سيما إذا كان الحل طبيعيا، وهنا نقترح عليك الحل في هذه الوصفة القنبلة التي تعطي نتائج فعالة . قومي سيدتي بخلط بياض البيض البلدي مع كمية من عصير الليمون الأخضر ثم اخلطي جيدا وبعدها طبقي الوصفة على بشرتك واتركيها إلى أن تشعري أنها جفت تماما ثم قومي بازالتها برفق من بشرتك واشطفي بالماء الفاتر مع تكرار الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام ستشعرين بالفرق.

لن تستغني عنه بعد أن تري نتيجته المذهلة على شعرك الذي سيصبح حريريا ولامعا

Image
  بما أن الشعر الناعم من مميزات جمال المرأة  تقدم لكن سيداتي هذه الوصفة الرائعة التي تمنحكن شعرا ناعما كالحرير وتخلصكن من الشعر المجعد والجاف وتبعدكن أيضا عن التوجه لصالونات تصفيف الشعر كل أسبوع لا سيما أنها وصفة مجربة ومضمونة. قومي سيدتي بخلط كمية كافية حسب طول شعرك من المايونيز مع علبة من الياغورت الطبيعي وكوب من السمسم المطحون بشكل ناعم وطبقي الخلطة على شعرك واتركيها لمدة ساعتين مع تغطية الرأس بالبلاستيك واشطفي بعدها وانظري بنفسك إلى النتيجة الهائلة.

بودرة طبيعية سحرية لن تصدقي كيف ستجعل يديك ناعمتين وناصعتا البياض وبدون بقع

Image
 يمكنك سيدتي أن تستمتعي بيدين ناعمتين وغاية في الرطوبة والجمالية، فقط باتباعك هذه الوصفة المثالية التي نقترح عليك سيدتي  الوصفة التي قامت بتجربتها مجموعة من النساء وأعطت نتائج مميزة وغاية في الجمالية. يمكنك سيدتي أن تقومي بطحن كمية من الحمص الجاف إلى أن يصبح ودرة واخلطيها من كمية من عصير الليمون ثم طبقيها على يديك واتركيها إلى أن تشعري أنها جفت تماما بعدها افركي يديك برفق وبفرك خفيف ثم اشطفي وكرري الوصفة كل يوم لمدة 5 أيام وسترين النتيجة المذهلة.

احصلي على شعر ناعم كالحرير دون كيماويات والسر هنا في هذا القناع

Image
 جمالية الشعر مهمة جدا لجمال المرأة خاصة إذا كان شعرا ناعما وحريريا ومميزا بمجموعة من الخصائص التي عادة ما تجد المرأة تبذل ما في وسعها للحصول عليه بتلك النعومة والجمالية، والجميل الآن أن المكونات الطبيعية باتت تحقق ذلك بعيدا عن الكيماويات، لهذا أحضرنا لك سيدتي هذه الخلطة المميزة والبسيطة التي تجعل شعرك حريريا . المكونات : بيضة كاملة + كمية من الزبدة كافية لطول الشعر المذابة + ملعقتين من زيت جوز الهند + ملعقتين من المايونيز. طريقة التحضير : قومي سيدتي بخلط هذه المكونات إلى أن تحصلي على خليط كريمي ثم استعمليه على شعرك بطريقة الكيراتين أي فرد الخصل واحدة تلوى الأخرى، ثم قومي بلف شعرك على شكل كعكة وغلطيه بكيس بلاستيكي واتركيه 3 ساعات ثم اشطفي ستظهر لك النتيجة من أول استعمال .

بهذه الخلطة الطبيعية ستصبح يديك ناصعة البياض وناعمة كالحرير من الاستعمال الأول

Image
 لا تقل جمالية ونعومة اليدين عن باقي الاساسيات الجمالية التي ترغب المرأة دائما في الحصول عليها وتسعى إليها دائما، لهذا نقترح عليك سيدتي الوصفة الجبارة التي تمنحك ما تحلمين به  . المكونات :10ملاعق من ماء الورد+4 ملاعق من الجلسيرين+ملعقة و نصف من العسل+نصف ملعقة من الخل+ملعقة من الجيلاتين الأخضر طريقة التحضير:نخلط المكونات كلها حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على اليدين ونتركه لمدة 15 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء الدافئ، داومي هذه الطريقة للحصول على نتيجة رائعة رغم أن النتيجة تظهر من أول استعمال.

من أقوى الأقنعة المجربة والمضمونة في علاج حب الشباب والقضاء عليه نهائيا

Image
 يعتبر العسل من العلاجات الجيدة لعلاج حب الشباب إلا انه لا يستخدم كثيرا. يقوم العسل بعمل طبقة تغلف البثور في وجهك كما أن به مواد قوية تحارب الجراثيم. يعتبر علاج جيد ولكن لا يمكن الاعتماد عليه وحده في علاج حب الشباب . مكونات الوصفة :3ملاعق عسل.+ملعقة صغيرة عصير ليمون (ممنوع للبشرة الحساسة)+ ملعقة من القرفة طريقة التحضير:اخلطي المكونات وضعيها على بشرتك واتركيها حتى يصبح الوجه مشدودا، وانتظري مدة 15 دقيقة أخرى.أشطفي الوجه بماء دافئ ثم ماء بارد ، وجففي برفق. وستحصلين على وجه مشدود وتختفي الجراثيم والبثور بعد عدة مرات، يمكنك تكرار التجربة مرتين بالأسبوع.

بوتوكس طبيعي من صنع يديك سيخلصك من تجاعيد بشرتك ويعيد شبابها

Image
 جمالية البشرة وخولها من الشوائب من جمال المرأة التي ترغب دائما في الظهور بتميز وجاذبية ناعمة وغاية في الرقي، لهذا أحضرنا لكن سيداتي الوصفة المثالية التي تمنحكن بشرة ناعمة وبارزة وبلون وردي وخالية من التجاعيد. مكونات الوصفة : 3ملاعق من عصير الباربا+3ملاعق طحين الأرز+3ملاعق زبادي+ملعقة واحدة من العسل طريقة التحضير:قشري البنجر وقطيعه إلى شرائح ثم ضعيه بالخلاط الكهربائي.صفي الخليط حتى تحصلي على عصير البنجر.أضيفي لعصير البنجر العسل، مسحوق الأرز والزبادي.قلبي جميع المكونات جيدًا حتى تمتزج.في علبة نظيفة ضعي الوصفة ويمكنكِ استخدامها 3 مرات أسبوعيا قبل النوم.اتركيها على بشرتك لمدة نصف ساعة ثم اغسليها وسوف تلاحظين الفرق خلال 20 يوما.

حلوى الخلاط 4 أشكال بخليط الزبدة والفلان والنشا

Image
 بلا طابع بلا عذاب💪حلوة الخلاط بعجين واحد 4أشكال حلويات سهلة اقتصادية بكمية وفييرة المقادير : كاس الا ربع زيت = 120 مل 4 بيضات فلان فانيلا 2 كؤوس سكر بودرة = 180 غ او يمكن اضافة سكر حبيبات ناعم 250 غ زبدة مارغرين ملعقة صغيرة فانيلا رشة ملح 3 ملاعق كبيرة مربى 3 ملاعق كبيرة نشا ( مايزينا ) ملعقة صغيرة خميرة الحلويات بيكينغ باودر = 8 غ 6 كؤوس دقيق = 600 غ مقادير نكهات وتزيين : كاس فول سوداني( كاوكاو) مربى دانيت كاراميل جوز الهند قشر ليمون حامض زنجلان ( سمسم ) 3 جبن مثلثات 2 ملاعق كبيرة كاكاو مر تابعو الفيديو لمعرفة كل التفاصيل ولنجاح الوصفة الطريقة في خلاط نضع المكونات وبعد خلط الزبدة في وعاء نضيف الخليط ونمزج جيدا ثم نضيف الدقيق شيئا فشيئا حتى نحصل على عجين متماسك ثم نقسمه 4 أقسام ونشكل الحلوى كما هو موضح في الفيديو ..
Image
 جديد الحلويات! بكأس زيت فقط حضري حلوى الطبقات السريعة في المقلاة بدون زبدة هشيشة تذوب في الفم المقادير : 4 بيضات 5 كؤوس ونصف دقيق = 550 غرام كأس زيت = 150ml كأس سكر = 150 غرام ملح كيسين من خميرة الحلويات أو بيكين باودر = 16 غرام قشور الحامض أو الليمون كيس سكر أو نكهة فاني ملعقتين كبيرتين كاكاو مر = 15 غرام التزيين: كونفتير أو مربى المشمش كوك أو جوز الهند الطريقة نعجن العجين ونتركه خفيف ثم نقسمه قسمين ونضيف لقسم الشوكولا والنصف الآخر نتركه عادي نقسم القسمين كويرات صغيرة على حساب قطر المقلاة ونبسطها جيدا ثم نضعها في المقلاة واحدة بيضاء والأخرى سوداء حتى نكمل الكويرات ونتقبها بالشوكة ححتى لا تنتفخ وعند نضجها نزيلها من المقلاة وندهنها بالمربي ونرش عليها جوز الهند ثم نقطعها حسب الرغبة ..

فطائر بالزعتر بحشوة الدجاج

Image
  جديد👌فطائر بدون حليب بدون عجن او دلك وبدون اختمار حضريهم في أخر لحضة للافطار كيحمقو المقادير : 300غ من الدقيق ما يعادل 3 كيسان 550م من الماء ما يعادل3 كيسان ونصف 2بيضات ملعقة كبيرة زيت ملعقة كبيرة سكر ملعقة صغيرة ملح نصف ملعقة صغيرة خميرة الحلويان 2 غ القليل من الزعتر او اكليل الجبل والقليل من الثوم الطريقة نعجن العجين ننسمه بالزعتر او اكليل الجبل ونتركه سائلا ثم يطهى في المقلاة من الواجهتين , نحضر الحشوة حسب المتوفر في المنزل ممكن حشوها بالسمك أو كفتة الدجاج او اللحم المفروح حسب الرغبة. نأخد الفطيرة ونضع فيها الحشوة ثم نجمعها على شكل مثلث ونضع القليل من الجبن ثم نرده الفطائر لتسخينها فوق المقلاة..

وصفة الجدات التقليدية جبارة في تقوية الشعر وتكثيفه وعلاج التساقط

Image
  نقدم لك سيدتي في هذا المقال خلطة طبيعية و مجربة لتكثيف الشعر و إنبات الفراغات في مدة وجيزة، لتتخلصي نهائيا من مشكل تساقط الشعر ، والتي تعطي نتيجة فعالة لكل من ترغب في الحصول على شعر كثيف وقوي. تحتاجين إلى :ملعقتين من زيت الخروع+ 4 فصوص من الثوم (مهروسة)+ الخزامى والزنجبيل والزعفران شعرة الطريقة :نخلط كل هذه المكونات في وعاء مناسب ، ثم ندهن الخليط على فروة الرأس و المناطق الفارغة، نتركه لمدة 20-30 دقيقة ثم نشطفه بالماء البارد، تكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع لتحصلي على أفضل النتائج.

المكون الطبيعي الجبار الذي سيخلصك من الشيب نهائيا وكأنه لم يكن موجودا

Image
 كل النساء يكرهن ظهور الشيب على شعرهن لا سيما في وقت مبكر لهذا تسعى كل واحدة للتخلص من هذه الظاهرة باعتماد الصبغات إلا أنها ليست لها فاعلية مضمونة، ليبقى الحل الوصفات الطبيعية التي نقترح عليك إحداها هنا. المكونات : كمية كافية حسب الشعر من عشبة تاكاوت محمصة ومطحونة + ملعقتين من الشاي الأسود المطحون + ملعقة من القطران الرقيق + ملعقة من عصير البصل + كمية من الماء لخلط المكونات. طريقة التحضير : بعد أن تخلطي كافة المكونات طبقيها على شعرك من الجذور الأطراف واتركيها مدة ساعة وبعدها اشطفي ولن تجدي اثرا للشيب على شعرك مهما كان كثيفا فيه.

اصنعيها بنفسك في البيت وتخصلي من الحبوب والبقع السوداء في بشرتك نهائيا

Image
  القضاء على البثور وبقعها السوداء امر مهم جدا ولا بد لكل امرأة أن تسعى جاهدة للقضاء على هذه المشاكل التي تصيب البشرة وتجعلها فاقدة لجمالها ونعومتها الرقيقة والمميزة، وهنا يمكنك سيدتي أن تتخلصي من مشكلة البثور وبقعها إلى الابد باستعمال هذه الصابونة الطبيعية . قومي سيدتي ببشر كمية من صابون الحجرة الطبيعي في إناء وقومي بعدها باذابته في حمام مائي وأضيفي له كمية من البابونج المطحون وملعقة من بيكاربونات الصودا ثم صبي الخليط في قوالب السيليكون وادخليها المجمد إلى أن تتجمد تماما بعدها اخرجيها وفيها في البلاستيك الغذائي واستعماليها في تنظيف بشرتك قبل النوم وسترين أن كافة البثور وبقعها ستختفي.

حلوى العيد بالزبدة والدقيق محشوة بالبيسكوي

Image
  مايمشيو ضيافك في العيد حتى يطلبو المقادير!حلوة غريبة محشوة مذاقها جناان وطريقتها شهلة وغير نص القوام المقادير 125 غ زبدة 4 ملاعق ك سكر ناعم بيضة كأس إلا ربع زيت ملح وفانيلا دقيق ابيض لجمع العجين الطريقة نعجن الزبدة والدقيق ونمزج جيدا نضيف الدقيق شيئا فشيئا ونتركها ترتاح , ثم نحضر الحشوة بالبيسكوي المطحون والكاوكاو ثم نحضر كويرة ثم نضع الحشوة وسط الكويرة ثم نصفف الصينية وندخلها الفرن؟ بعدها نزينها بالكوك..

حلوى اقتصادية بالزبدة والمربى

Image
  اليوم نقترح عليك من مطبخ حليمة الفيلالي يقدم لكم حلوى من الحلويات اللي كتستحق التجربة من حلويات الزمن الجميل لذيذة وساهلة وكتعطي كمية وفيرة 250غ زبدة كأس غير مملوء زيت =190 ملل كأس سكر كلاصي = 100غ رشة ملح كيس سكر منسم بالفانيلا كيس خميرة الحلويات =8 غ 2 بيضات واصفر بيضة دقيق في حدود 600 و 700غ كاوكاو مهرمش ابيض بيضة +ماء الزهر او فاني +مربى +شكلاط ابيض الطريقة نمزج الزبدة والبيض والسكر جيدا ثم نضيف الدقيق شيئا فشيئا وباقي المكونات نعجن جيدا حتى نحصل على عجين متماسك ولين , بعدها نشكل كويرات من نفس الحجم نصففها في الصينية مع عمل ثقوب وسط العجين ندخلها الفرن جتى تطهى ثم نزينها بالمربى وخطوط الشوكولا..

حرشة بعصير البرتقال والمكسرات

Image
  أحسن من الحرشة والبسبوسة❗بدون سميد ولا حليب وغير ببيضة واحدة حضري ألذ فطيرة هشيشة مرملة وكذوب فالفم المكونات بيضة كاس الا ربع سكر120غ كاس الا ربع زيت1220مل كاس ونصف عصير البرتقال240مل 8غ خميرة الحلوة قشر البرتقال كأسان ونصف دقيق القمح فينو 310غ جوز ومشمش مجفف مقطع اختياري الطريقة نمزج المكونات جيدا نضيف المكسرات وندهن المقلاة ثم نسكب الخليط يمكن طهيها في الفرن أو المقلاة على النار..

أقوى بوتوكس طبيعي مائة في المائة جبار في القضاء على التجاعيد مهما كانت كثيرة

Image
  لا تحبذ المرأة ظهور التجاعيد في بشرتها ولا ترغب في رؤيتها بالمرة لهذا تسعى جاهدة للقضاء عليها مهما كلفها الأمر ذلك، ومن خلال هذه الوصفة التي نقترحها عليك سيدتي يمكنك أن تتخلصي من التجاعيد بشكل نهائي لا سيما التجاعيد المبكرة يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط معلقتين من بيكاربونات الصودا مع كمية من عصير الخيار واخلطي جيدا ثم ضعي القناع على بشرتك واتركيه إلى أن يجف تماما بعدها اشطفي وكرري الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما وسترين أن التجاعيد ستقل.

وصفة رهيبة ستصدمك نتيجتها بعد تجربتها قوية في تبييض البشرة وإزالة الكلف

Image
تبييض البشرة وتصفيتها امر مهم جدا للمرأة التي تسعى جاهدة دائما للحصول على لمعان خاص وبريق لا مثيل له في بشرتها لهذا لا تتوانى  في تقديم أروع الوصفات المجربة والمضمونة التي تعطي نتائج مثالية لكل امرأة ترغب في الحصول على بشرة مثالية ومنها هذه الوصفة التي نقترحها عليك سيدتي. يمكنك أن تقومي سيدتي بخلط ملعقة من الأرز المطحون بشكل ناعم مع ملعقة من قشور الخيارة المطحونة وملعقة العسل الطبيعي وملعقة من الحليب السائل وطبقي الخلطة على بشرتك واتركيها مدة 30 دقيقة ثم شطفي بعد أن تكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع سترين الفرق.

إليك الكيراتين الطبيعي الذي سيحول شعرك إلى خيوط من الحرير لمدة 6 شهور

Image
 بما اننا لا نختلف على أن نصف جمال المرأة هو شعرها فلا بد لها أن تهتم به جيدا وتعتني بجماله ونعومته على اكمل وجه وهذا لا يمكن أن يتحقق إلا باعتماد مجموعة من الأمور التي تعد الوصفات الطبيعية إحداها وأهمها ، لهذا نحضر لك الوصفة التالية بقوة الكيراتين. يمكنك سيدتي أن تقومي بطحن كمية من الصبار بعد ازالة اشواكه ثم أضيفي له عصارة بذور الكتان بعد غليها وطحنها واستخراج العصارة وأضيفي لها ملعقة من المايونيز وملعقة من زيت جوز الهند وبيضة كاملة واخلطي في الخلاط الكهربائي جيدا ثم طبقي الخليط على شعرك من الجذور إلى الأطراف وفي شعرك بكيس بلاستيكي ثم اتركي الخلطة عليه لمدة ساعتين ثم اشطفي مع تكرار الوصفة لثلاث استعمالات سترين النتيجة.

فطائر حلوة ومالحة بالكفتة والكريم باتسيير

Image
 بدون تعب حضري من نفس العجين فطائر مالحة و حلوة كجيو خفاف لذاذ بمكونات بسيطة و طريقة عملية سريعة ✔المكونات: 300 غرام دقيق ابيض ملعقة كبيرة زبدة ملعقة صغيرة سكر ملعقة صغيرة ملح ملعقة متوسطة خميرة الخبز بيضة كأس حليب دافئ ✔مكونات الكريمة: كأس و نصف حليب ملعقة و نصف كريم باتسيير 3 ملاعق كبيرة سكر 8 غرام سكر الفنيلا الطريقة نعجن العجين ونتركه يرتاح تختمر وتتضاعف حجمها ثم نقسم العجين قسمين قسم نضع فيه الكريمة والقسم الأخر الكفتة والبصل ثم نلفه ويدهن ثم يدخل الفرن عند طهيه يزين بالسكر الصقيل او حبة البركه حسب المتوفر..