Articles

Affichage des articles du janvier, 2023

قناع للحصول على بشرة صافية وخالية من العيوب

Image
  للحصول على بشرة صافية وخالية من العيوب والمشاكل والبقع مهما كانت قديمة يمكنك سيدتي أن تجربي هذا القناع الذي احض ر ناه لك والذي يعطي نتائج مثالية وفعالة تلاحظينها من أول مرة . المكونات : ملعقتين من البطاطا المسلوقة + ملعقتين من عصير الخيار + ملعقة من زيت جوز الهند + ملعقة من زيت السمسم . طريقة التحضير : يمكنك سيدتي أن تخلطي هذه المكونات كلها إلى أن تتجانس جيدا ويصبح لديك خليطا كريميا بعدها طبقيها على بشرتك واتركيها 30 دقيقة بعدها اشطفي سترين نعومة وبياضا لا مثيل له من أول مرة إلا أنه لا بد من تكرار هذه الوصفة كل يوم للحصول على نتائج أفضل .

الوصفة المضمونة للحصول على شعر يتميز بالطول والكثافة والنعومة

Image
  وجب على كل امرأة أن تقوم بجميع الطرق للعناية بشعرها، والحصول على شعر يتميز بالطول والكثافة والنعومة، فليس جميع النساء يتمتعن بهذا النوع من الشعر، ففي هذه الحالة يجب عليهن القيام بعدة نصائح وخطوات، من بينها هذا الوصفة المجربة والمضمونة المكونات :زيت جوز الهند + 4 ملاعق من الكركم + ملعقتين من زيت اللوز + ملعقة من الحبة السوداء طريقة التحضير : اخلطي المكونات فيما بينها إلى أن تتجانس ثم ضعيها في قنينة زجاجية بعدها خذي منها كمية وطبقيها على شعرك كل يوم لمدة اسبوع وبعدها اشطفي وستحصلين على شعر مثالي.

رائحة جسمك ستكون زكية وتدوم طويلة مع هذه الوصفة

Image
  قد تجدين نفسك تضيعين نقودك على مجموعة من الأمور التي لا تعود عليك بالنفع ، لا سيما فيما يتعلق بمزيلات العرق التي تكون اضرارها على الجسم كثيرة ورغم ذلك لا تستغنين عنها، لكن مع هذه الوصفة الطبيعية التي نقدم لك ستجدين نفسك قد نسيت امرها تماما لا سيما أن رائحة جسمك ستكون زكية وتدوم طويلة. المكونات : ملعقتين من الفازلين الطبي + زيت الورد أو أي زيت عطري + كمية من زيت اللوز الحلو + القليل من المسك + قطرات من أي عطر تحبينه. طريقة التحضير : اخلطي كافة المكونات جيدا ثم ضعي الوصفة في قنينة وخذي منها القليل وادهني به جسمك بعد الاستحمام وادهني أيضا كمية تحت الابطين وفي المنطقة الحساسة وسترين نعومة الوصفة ورائحتها الزكية التي ستدوم طويلا.

وصفة مجربة مضمونة يهنيك من الكرش

Image
  الكثير من النساء يعانين من مشكلة الوزن الزائد التي تؤدي إلى تشوه الجسم وتشوه منظره ، لهذا تسعى الكثير منهن إلى حل هذه المشكلة عن طريق الحمية الغذائية وممارسة الرياضة لكن لا تكون النتيجة كما ترغب، لهذا نقترح عليك هذه الوصفة المجربة والمضمونة والتي تعطي نتائج مثالية. المكونات :الباذنجان+نصف لتر من ماء معدني أو ماء مغلي جيدا+نصف ليمونة حامضة طريقة التحضير :قومي بتقطيع الباذنجانة بقشرها إلى مكعبات صغيرة ، ثم ضعيها في إناء وضيفي له الماء وضعي الكل فوق نار هادئة لتغلي لمدة 5 دقائق ثم ارفعيه من على النار واتركيه ليبرد ثم صفيه بعد ذلك وقومي بإضافة عصير الليمون إلى الخليط واشربي منه كأس قبل الفطور وقبل الغذاء وقبل العشاء بنصف ساعة يوميا وسوف تنذهلين من سرعة نزول وزنك .

الوصفة المثالية للحصول بشرة صافية وناعمة وخالية

Image
  لكل الراغبات في الحصول بشرة صافية وناعمة وخالية من العيوب إليك الوصفة المثالية التي تجعل بشرتك كما تحلمين بها. المكونات : ملعقتين من الياغورت الطبيعي+ ملعقتين من النشا البيضاء+ ملعقة من الحليب بودرة + ملعقة من العسل. طريقة التحضير: اخلطي هذه المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها مدة 30 دقيقة بعدها اشفطي وكرري الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما وسترين النتيجة.

من انجح الوصفات المجربة والمضمونة للقضاء على كافة التصبغات

Image
تعتبر الدلكة نوع من أنواع الوصفات الخاصة بالجسم والتي تعتمدها النساء المغربيات للقضاء على كافة التصبغات والبقع التي عادة ما تكون في الجسم، سواء كانت قديمة أو حديثة، وهنا من نقترح عليكم إحداها والتي تعتبر من انجح الوصفات المجربة والمضمونة. المكونات : علبة من الياغورت الطبيعية + 4 ملاعق إلى 6 من دقيق الترمس المطحون طريقة التحضير : قومي سيدتي بخلط المكونات جيدا ثم طبقيها على جسمك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها قومي بدلك الخليط على الجسم وسترين كيف سيزول اسمرار الجسم من العمق وستحصلين على بياض ناصع من أول استعمال.

طريقة عمل تحلية ولا اروع

Image
  جدييد التحلية التي اعجبت ضيوفي وعائلتي بمذاقها الرائع راقية ولذيذة جداجدا لاترددوا ابدا في تجربتها المكونات لتر الا ربع حليب =750ملل ملعقة كبيرة مملوئة جيدا من مستحضر كريم باتسيير ممكن تعويضها بالنشا كيس فلان كراميل 3ملاعق سكر علبة مستحضر لاموس فانيلا = 100غ علبة جبن 200غ نكهة كراميل اختياري الكيك =بيضتان 150 ملل زيت + 150 ملل حليب +غ100 سكر كيس ونصف خميرة =12غ كيس فانيلا 7.5غ 14كاكاو مر القليل من الملح للسقي حليب وقهوة سريعة الدوبان التزيين اختياري يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

بريوش قطني وخفيف بثلاثة أشكال متميزة

Image
  عجينة في المتناول بريوش قطني وخفيف بثلاثة أشكال متميزة مقادير : 900غ من الدقيق الأبيض فورص خاص بالحلويات. 600ملل من الماء دافئ. 70ملل من الزيت. شوية ملح. فنيلا. م. ك من الخميرة الخبز 14غ من الخميرة الحلوة. فنيلا 160غ من السكر ناعم الحبيبات كريمة الحلواني 2. م. ك من السكر ناعم الحبيبات. 2. م. ك من كريمة الحلواني. فنيلا 300ملل من الحليب لتزيين : بيضة واحدة. شوية شكلاطة. زبيب. قليل من كاوكاو مهرمش. يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

الوصفة المجربة والمضمونة للتخلص من شعر الجسم الزائد

Image
  يعتبر الشعر الزائد في الجسم من أكثر المشاكل الجمالية التي ترغب كافة النساء في التخلص منها إلا أن الشفرة والحلاوة أو استعمال بعض المواد تؤدي إلى الشعور بالألم ، هنا نقترح عليك الحل المثالي في هذه الوصفة المجربة والمضمونة . المكونات : 3 ملاعق من دقيق الحمص الناعم + بياض البيض طريقة التحضير : اخلطي المكونين جيدا ثم طبقي الخلطة على جسمك على المناطق التي ترغبين في ازالة الشعر منها ثم اتركي الخليط إلى أن يجف بعدها قومي بتبليل منشفة وامسحي بها بمسحة خفيفة دون الم سيختفي الشعر الزائد .

بهذه القشور الطبيعية تخلصي من شيب الشعر نهائيا دون حناء أو صبغة

Image
  يعاني الكثير من الأشخاص من ظهور الشعر الأبيض الذي لا يقتصر على الأشخاص في سن بالشيخوخة والتقدم في العمر فقط، بل يظهر أيضاً لدى صغار السن نتيجة نقص صبغة الميلانين الموجودة في الشعر، وهناك العديد من العوامل المؤدية لظهور هذه المشكلة أبرزها الوراثة والحالة النفسية السيئة، وفي كثير من الأحيان يلجأ الأشخاص الذين يعانون من ظهور الشيب إلى استعمال أنواع مختلفة من صبغات الشعر لإخفائه لكنّ نتائجها لا تدوم طويلاً، لهذا نقترح عليك هذه الوصفة الطبيعية المميزة. المكونات :قشور البصل الرقيقة+ملعقة من الملح+كمية من الماء طريقة التحضير :قومي بغلي القشور في الماء مع الملح لمدة 10 دقائق ثم صفي المحلول وضعيه في بخاخ ورشي به شعرك من الجذور الى الاطراف كل يوم لمدة اسبوع بعدها اشطفي واعيدي الكرة مرة اخرى اسبوعا اخر وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

وصفة طبيعية تمنحك شعرا حريريا

Image
بما ان نصف جمال المرأة هو شعرها فكل النساء يرغبن في الحصول على شعر ناعم وحريري دون الحاجة الى تسريحه بالمواد الكيماوية او الكهربائية، لهذا نقترح عليك وصفة طبيعية تمنحك شعرا حريريا وتخلصك من هذه المشكلة. المكونات :كوبين من زريعة الكتان+حبة من الافوكادو+ملعقتين من زيت الزيتون+بيضة كاملة+علبة من الياغورت الطبيعي طريقة التحضير :قومي بغلي بذور الكتان في كمية من الماء بعدها اطحنيها في الخلاط الكهربائي وصفي الجيل الخاص بها وضعيه في اناء مع باقي المكونات ثم اطحني الكل في الخلاط وطبقي الوصفة على شعرك واتركيها ساعتين وبعدها اشطفي وسترين النتيجة الرائعة التي ستحصلين عليها.  

بياض البشرة في دقايق

Image
بياض البشرة ونعومتها من اكثر الامور التي ترغب فيها كل النساء وتسعى اليها مما يجعلها تتبع الكثير من الطرق الا ان اقوى شيء ممكن اعتماده هي الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها والتي نقترح عليك احداها. المكونات:بيضة+موزة مبشورة الطريقة :نخلط الموزة مع البيضة في خلاط كهربائي نطبق الوصفة على الوجه نتركه يجف ثم نغسله تعطي نتائج روعة مع تكرار الوصفة فهي تعطي بشرة ناصعة البياض وبدون بقع او كلف.  

مخيمرات صغار معمرين بحشوة رائعة

Image
  مخيمرات صغار معمرين بحشوة رائعة من الذ ما يكون و اقتصادية جدا المقادير الحشوة 250غرام كفتة و لحم مفروم الديك الرومي و الدجاج/بصلة صغيرة/فص ثوم/ملح/نصف ملعقة صغيرة لبزار او فلفل اسود/حبتان جزر او خزو محكوك/حبتان قرعة محكوكة/ملعقة كبيرة كزبور و معدنوس/زيت نباتية عجين المخمر 400غرام دقيق القمح الصلب او الفينو ما يعادل اربع كؤوس/400غرام دقيق ابيض او فورص ما يعادل اربع كؤوس/ملعقة صغيرة ملح/ملعقة كبيرة سكر حبيبات او سنيدة /ملعقة كبيرة خميرة الخبز/ملعقتان كبيرتان حليب بودرة يمكن تعويضه بكاس حليب دافئ/ماء دافئ يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

كيكة بدون بيض بدون خلاط

Image
  الكيكة السحرية هائلة كيكة بدون بيض بدون خلاط اوطراب كهربائي رائعة تذوب في الفم المكونات : 2 علب من الزبادي او الياغورت الطبيعي بدون سكر =220غ كاس وربع سكر = 180غ كاس غير مملوء زيت = 180 ملل كأس الا ربع حليب=150ملل 2 اكياس من خميرة الحلويات بيكن باودر =16 غ كيس فانيلا 7,5 غ رشة ملح تقريبا 300 غ دقيق لشراب العسل ربع كأس عسل ربع كأس ماء ملعقتي سكر للتزيين مربى وجوز الهند يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

وصفة جبارة لتبييض اليدين في الحين

Image
  يحدث اسمرار اليدين للعديد من الأسباب، ومنها: كثرة التعرض لأشعة الشمس، أو استعمال مواد التنظيف الضارة باليدين، أو وضع الزيوت على اليدين، أو عدم تجفيف اليدين بعد غسلهما، ولحل هذه المشكلة تلجأ العديد من السيدات إلى استعمال كريمات ومستحضرات تجميلية مخصصة لتبييض اليدين، وسنعرفكم في هذا المقال على وصفة جبارة لتبييض اليدين في الحين . المكونات :ملعقة من الملح+ملعقة من عصير الليمون+ملعقة من العسل+ملعقة من دقيق النشا+ ملعقة من القهوة طريقة التحضير :اخلطي المكونات فيما بينها جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على يديك واتركيها إلى أن تجف بعدها افركي قليلا قبل أن تغسلي بالماء لن تصدقي النتيجة التي ستدهشك من أول استعمال.

احصلي على ابتسامة ناصعة البياض كالنجمات

Image
  يعاني كثير من الأشخاص من مشكلة تغير لون الأسنان، وذلك نتيجةً لعدة أسباب أهمها: تسوس الأسنان، والتدخين، وتناول بعض المضادات الحيوية، واستخدام غسول الفم، وغيرها، مما يدفعهم إلى البحث عن حلول بشتى الوسائل للتغلّب على هذه المشكلة، كالذهاب إلى مراكز تجميل الأسنان، واستخدام الليزر الذي يتصف بارتفاع تكلفته، وتأثيراته الضارة على صحة الإنسان، علما أنه من الممكن التغلب على هذه المشكلة عن طريق إتباع الوصفات الطبيعية التي سنعرفكم على إحداها تعتبر الأهم . المكونات:ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم+ القليل من عصير الليمون طريقة التحضير: نحرك الخليط حتى نحصل على معجون. نضع الخليط على فرشاة الأسنان، ونفرك الأسنان بها حوالي خمس دقائق، ثمّ ننظف الأسنان بالفرشاة والمعجون، ويُنصح بتكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة هائلة.

تخلصي من شعر الجسم بشكل بسيط ودون الحاجة للشفرة أو الحلاوة

Image
  يمكنك سيدتي أن تتخلصي من شعر الجسم بشكل بسيط ودون الحاجة للشفرة أو الحلاوة فقط اعتمدي على هذا الطريقة والتي لن تحتاجي فيها للكثير فقط لمكون واحد يسهل عليك العلمية . المكونات : كمية كافية من معجون الأسنان + مناديل ورقية + القليل من الكركم طريقة التحضير : قومي سيدتي بوضع كمية من معجون الأسنان الممزوج مع الكركم على المناطق التي ترغبين في ازالة الشعر منها واتركيه مدة 15 دقيقة حيث سيجف بعدها امسحيه بالمناديل الورقية ثم ازيلي الشعر سواء بالحلاوة أو الشفرة فلن تشعري بالألم أبدا هذه الطريقة مع تكرارها تجعل الشعر ينمو خفيفا ويتغير لونه من الداكن إلى الباهت إضافة إلى طول مدة نموه التي تصل إلى 6 اشهر .

يمكنك سيدتي أن تتخلصي من الشعر الأبيض بهذه الوصفة الطبيعية

Image
  يمكنك سيدتي أن تتخلصي من الشعر الأبيض الذي قد ظهر في وقت مبكر في شعرك أو حتى عندما تكبرين في السن فهذه الوصفة الصالحة لكل زمان ولكل النساء والرجال أيضا من مختلف الاعمار لا سيما أنها تتكون من مواد طبيعية وتعطي نتيجة فعالة خلال أسبوع أو اسبوعين. المكونات : ملعقتين كبيرتين من قشور البصل المجففة والمطحونة + ملعقة من الشاي الأسود المطحون + ملعقة من الملح + كمية من الماء المعدني طريقة التحضير : اخلطي المكونات وضعيها على نار هادئة إلى أن تحصلي على خلطة متخثرة بعدها قومي بوضعها في قنينة محكمة الإغلاق وخذي منها كمية كافية لشعرك وطبقيها عليه من الجذور إلى الأطراف واتركيها ساعة ثم اشطفي كرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع ستلاحظين أن الشيب بدا يختفي.

أتيتك بوصفة طبيعية في تكثيف الشعر وزيادة طوله وتقويته

Image
بما أن نصف جمال المرأة هو شعرها لابد أن تقف المرأة عند هذه المقولة وتسعى جاهدة إلى جعل شعرها ناعما وحريريا وتبحث عن الحلول الجذرية التي تساعدها في تحقيق ذلك فضلا عن تقويته ومنحه الكثافة المطلوبة وحتى يتحقق حلم كل امرأة نقدم لكم هذه الوصفة الجبارة التي تعطي نتيجة فعالة خلال 4 ساعات. المكونات : كوب من الزبدة + علبة من الياغورت الطبيعي+4 ملاعق من زيت جوز الهند طريقة التحضير : قومي بخلط المكونات دون اذابة الزبدة واخلطي جيدا إلى أن تحصلي على كريما ناعما ثم طبقيها على شعرك مع فرد الخصلات لمدة 20 دقيقة ثم اجمعي شعرك على شكل كعكة ثم البسي قبعة الحمام واتركي الخلطة على شعرك مدة 4 ساعات وبعدها اشطفي بالماء والشامبة وانعمي بشعر كالحرير من أول مرة .  

وصفة جبارة للقضاء على الكلف من العمق دون رجعة.

Image
لا تحب المرأة عادة أن ترى في بشرتها تلك البقع الداكنة والتصبغات والكلف إذ أنها تفقدها جمالها ونعومتها، لهذا تبحث عن الحلول التي تخلصها من هذه المشكلة، وهنا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة الجبارة للقضاء على الكلف من العمق دون رجعة. المكونات : ملعقتين من حبوب الشاي المستعملة سابقا في الشاي + ملعقة من الخيار المطحون + ملعقة من زيت جوز الهند + ملعقة من الحليب الجاف طريقة التحضير : قومي بوضع المكونات كلها في الخلاط الكهربائي ثم اطحني إلى أن تحصلي على خليط كريمي يمكنك تطبيقه على بشرتك واتركيه مدة 30 دقيقة وبعدها اشطفي هذه الوصفة يجب استعمالها كل يوم لمدة أسبوع قبل النوم للحصول على نتيجة فعالة.  

حلوى دواز اتاي هشيشة ومقرمشة

Image
  ب2 فرماجات وبدون بيض 👍 وجدي حلوى دواز اتاي هشيشة ومقرمشة بمذاق اكثر من رائع المكونات 125 غ زبدة ربع كاس عنبة زيت نصف كاس عنبة سكر علبة فلان كراميل غير محلاة 2 قطع جبن 4 غ خميرة الحلويات دقيق حسب الخليط للتزيين ملعقة كليكوز ملعقة ناباج كاوكاو محمر شوكولا سوداء يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

ملوي معمر بطريقة عبقرية

Image
  جديد‼️ملوي معمر بطريقة عبقرية وسريعة كيجي هشيش ولذيذ بزاف، قولي وداعاً للعذاب 👌 المقادير : 200 غرام من السميد الناعم (الفينو) مايعادل 2 كؤوس العنبة غير مملوئين جيدا 250 غرام من الدقيق الأبيض الخاص بالحلويات (الفرص الرطب) مايعادل 2 كؤوس ونصف قياس العنبة غير مملوئين جيدا 250 غرام من الدقيق الأبيض الخاص بالمخبوزات (الفرص الحرش) مايعادل 2 كؤوس ونصف قياس العنبة غير مملوئين جيدا رأس ملعقة صغيرة من العسل ملعقة صغيرة من الملح ماء عادي لجمع العجين للتوريق : زيت زبدة يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

نقترح عليك سيداتي سرالكوريات في القضاء على التجاعيد

Image
  تشتهر الكوريات بجمال بشرتهن وصفائها وخولها من التجاعيد وهذا ليس بالصدفة إنما يرجع إلى اهتمام هؤلاء النسوة ببشرتهن على اكمل وجه ، واعتماد ما هو صحي وطبيعي للحصول على بشرة بتلك النضارة وبدون تجاعيد، وهنا نقترح عليكن سيداتي سرهن في القضاء على التجاعيد. المكونات : ملعقتين من نشا الأرز + ملعقتين إلى 3 من جيل الالوفيرا طريقة التحضير : اخلطي المكونات جيدا ثم طبقيها على بشرتك مع التركز على الأماكن التي تنتشر فيها التجاعيد، اتركي القناع مدة 30 دقيقة مع الاسترخاء وعدم الحديث أو الحركة ثم اشطفي وكرري القناع كل يوم لمدة 10 أيام سيظهر لك الفرق.

وصفة جبارة وغاية في الروعة تقضي على التصبغات المتواجدة في الجسم

Image
  لكل المقبلات على الزواج في موسم الربيع إليكن أروع وصفة جبارة وغاية في الروعة تقضي على التصبغات .المتواجدة في الجسم مهما كانت قديمة ، وتجعله صافية ناعما بمكونات طبيعية من قلب المطبخ المكونات : صابونة دوف مبشورة + ملعقة من النشا + كمية من عصير الليمون + ملعقة من كريم الجلسيرين + ملعقة من زيت اللوز + ملعقة من الحلبة المطحونة طريقة التحضير : قومي بإذابة الصابون في حمام مائي بعدها أضيفي له باقي المكونات مع التحريك ثم اتركي الخلطة جانبا إلى أن تبرد بعدها طبقيها على جسمك واتركيها إلى أن تشعري أن جفت تماما ثم استحمي وهذه الخلطة تحتاج إلى التكرار على الاقل 3 مرات في الأسبوع وستنبهرين بالنتيجة التي ستحصلين عليها.

وصفة لإزالة رائحة العرق نهائياً

Image
رائحة العرق في الجسم من الأمور التي يكرهها الجميع خاصة المرأة التي تهتم بنفسها وشكلها وجسمها وأناقتها، هذا ما يجعلها تعتمد على المستحضرات والكريمات التجميلية للقضاء على تلك الرائحة التي تزداد مع ارتفاع درجة الحرارة، لكن هنا إليك الحل في هذه الوصفة الرائعة . المكونات : ملعقة من الشبة المطحونة + زيت الأطفال + قطعة من المسك + ملعقة من الجاوي الأبيض+ قطرات من أي زيت عطري + ملعقة من كريم مرطب طريقة التحضير : اخلطي المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم ضعيها في علبة ويمكنك تطبيقها سيدتي على جسمك لا سيما تحت الإبطين النظيف فهي تعمل على ازالة الرائحة الكريهة وتبقى مدة تصل إلى أسبوع دون تجديدها.  

وصفة تمنحك شعر ناعم وحريري دون كيماويات مضرة

Image
الشعر نصف جمال المرأة وكل النساء يرغبن في الحصول على شعر ناعم وحريري دون كيماويات مضرة للشعر، لهذا جلبنا لكم اروع وصفة تمنحك النعومة من اول استعمال لا سيما ان مكوناتها طبيعية ومن قلب المطبخ. المكونات:بيضة كاملة+حبة افوكا+ملعقتين من العسل الطبيعي+ملعقتين من زيت جوز الهند+كوب من جيل بذور الكتان+كوب من السمسم المطحون طريقة التحضير:اخلطي هذه المكونات جيدا في الخلاط الكهربائي ثم طبقيها على شعرك وضعي عليه منشفة مبللة بالماء الدافئ ثم اتركي الخليط عليه لمدة ساعتين قبل ان تشطفي بالماء والشامبو سترين النتيجة من اول مرة، لكن يفضل تكرارها من الحين للاخر للحفاظ على نعومة الشعر.  

تحلية راقية واقتصادية

Image
  جدييد وحصري تحلية إقتصادية بشكل رهييبة ومميز أبهري عائلتك بها المقادير: لتر حليب 6 ملاعق كبيرة سكر 4 ملاعق كبيرة نشا الذرة المايزينة علبة فلان بالشوكولاتة بودينج علبة فلان بالفانيلا بودينج 2 اكياس فاني يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

كيكة بالتفاح اكثر من رائعة

Image
  كيكة بالتفاح اكثر من رااااااائعة مقدمة لكم من مطبخ زيزيتا المتنوع مقادير: ثلات ببضات +قبصة ملح كاس عنبة حليب بحرارة المطبخ=150ملل كاس عنبة زيت =150مال كاس عنبة سكر =125غ كيبس خميرة كيماوية وزن 14غ او زوج وزن 7غ لكل واحدة زوج كيسان عنبة طحين =250غ عصير حامضة صغيرة مع قشورها محكوكين للتزييت تفاح مقطع شرائح رقيقة جدا ولوز ثم القليل من مربى المشمش نحلوه بشوية ديال الماء سخون ونذهنو بيه الكيك بعدما تطيب بالنسبة للطريقة كيكة بالتفاح فحال اي كيك لازم نطلعو البيض اولا حتى يتضاعف الحجم ديالو ونزيدو بقية العناصر تنصبو الخليط فمول مذهون بالزبدة ومرشوش بالطحين ونزينو بشرائح التفاح واللوززثم للفرن الساخن قبل على درجة حرارة 180 فاش يطيب الكيك نذهنوه بمربى المشمش وبالصحة والراحة يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا

الوصفة البسيطة التي تمنحكن بشرة صافية وبدون تجاعيد

Image
من اكثر الامور التي تزعج المرأة وتقلقها هي اصابتها بالتجاعيد لا سيما اذا كانت مبكرة فهي تجعلها تفقد جمالها ونضارة بشرتها وتقلقها كثيرا، لهذا نقدم لكم هذه الوصفة البسيطة التي تمنحكن بشرة صافية وبدون تجاعيد. المكونات :ملعقة من القهوة بودرة+ملعقة من الياغورت طريقة التحضير:اخلطي المكونات الى ان تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها مدة 20 دقيقة بعدها اشطفي بالماء الفاتر ثم الماء البارد كرري الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما وسترين النتيجة بعينيك.

الخلطة الجبارة التي تزيد الوزن بشكل مميزوهي طبيعية مائة في المائة

Image
نقترح عليك سيدتي هذه الخلطة الجبارة التي تزيد الوزن بشكل مميزة وهي طبيعية مائة في المائة ولا تحتاجين فيها للكثير من المواد فقط بعض المكونات البسيطة التي يمكنك شراءها بثمن رمزي من السوق لتزيد وزنك . المكونات : 4 حبات من التين المجفف + نصف كوب من الزبيب+ ملعقتين من السمسم + كمية مناسبة من الحليب طريقة التحضير: اخلطي هذه المكونات واطحنيها مع الحليب ثم تناول 3 اكواب في اليوم لمدة 10 أيام ستظهر لك النتيجة واذا اردت زيادة أكثر يمكنك استعمال الوصفة أكثر.  

الوصفة الرائعة التي تعطيك بشرة صافية

Image
لا يمكن أن تكتمل أناقة المرأة وجمالها إلا بصفاء بشرتها ونعومتها التي لا يعادلها أي شيء، وهذا ما تسعى إليه كافة النساء ونحن بدورنا لا نتوانى من تقديم الوصفات الطبيعية التي تحقق لكن مرادكن سيداتي ومن بينها هذه الوصفة الرائعة التي تعطيك بشرة صافية. المكونات : ملعقة من الياغورت الطبيعي + ملعقة من الحليب بودرة + ملعقة من زيت جوز الهند + ملعقة من الأرز المطحون + ملعقة من عصير الليمون طريقة التحضير : اخلطي هذه المكونات كلها ثم طبقيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة بعدها اشطفي وكرري العملية كل يوم لمدة أسبوع سترين أن بشرتك ستصبح كالحليب.  

الوصفة القنبلة التي تجعل الشعر حريري من أول استعمال

Image
لا توجد امرأة على وجه الأرض لا ترغب في الحصول على شعر ناعم وحريري لا سيما إذا كان طبيعيا، إذ أن نصف جمال المرأة هو شعرها، لهذا نقدم لكم الوصفة القنبلة التي تجعل الشعر حريري من أول استعمال. المكونات : علبة من الياغورت الطبيعي+ كوب من قشور الموز المجففة والمطحونة + ملعقتين من المايونيز + 3 ملاعق من زيت الأطفال + نصف كوب من النشا + بيضة كاملة طريقة التحضير : ضعي المكونات في الخلاط الكهربائي ثم اخلطي إلى أن تحصلي على خليط كريمي بعدها طبقي الخلطة على شعرك من الجذور إلى الأطراف مع الفرد ثم لفي شعرك بالبلاستيك الغذائي واتركي الخلطة ساعتين وبعدها اشطفي وانعمي بشعر حريري رائع.  

فطائر على شكل مسيمنات محشية بالكفتة والجبن

Image
  فطائر على شكل مسيمنات محشية بالكفتة والجبن وطايبة فالفرن لذيذة بزااف وكتذوب فالفم مقادير: طحين ابيض 300غ + ثلاث معالق كبيرة زيت عادي معلقة كبيرة خميرة حبيبات نصف ملعقة صغيرة خميرة كيماوية ملح حسب الذوق + ماء دافئ للعجن الحشوة : ربع كيلو كفتة +فلفل ملون +ملعقة كبيرة بقدونس مفروم ملعقة كبيرة زيت الزيتون بصلة صغيرة مفرومة ناعما ملح +تحميرة +ابزار +ثوم واحد محكوك مربعات جبن السندويتش يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

مخمر بالسميدة بدون تخمير

Image
  مخمر بالسميدة بدون تخميرهشيش و مورق مع طريقة تخزينه المقادير: 500g السميدة الرقيقة /500g دقيق ابيض/ملعقة كبيرة خميرة الخبز/ملعقة صغيرة ملعقة كبيرة سكر حبيبات/150 ميليليتر حليب دافئ/ماء دافئ للتوراق 100g زبدة مذابة ما يعادل كاس عنبة/200مليليتر زيت نباتية ما يعادل كاس و نصف من كاس العنبة /ملعقتين كبيرتين سميدة يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

الوصفة القوية في علاج مشاكل الشعر منها التساقط وملء الفراغات

Image
لا تترددي سيدتي في تطبيق هذه الوصفة الجبارة والقوية في علاج مشاكل الشعر منها التساقط وملء الفراغات وتقويته وأيضا منحه اللمعان الذي يعتبر مهما أيضا، فهي من مكونات طبيعية وتجعل شعرك غاية في الروعة ونقترحها بعد تجربة مضمونة. المكونات : ملعقة من السانوج المطحونة + ملعقة من الزعتر المطحونة + ملعقة من الازير المطحونة + كوب من زيت الزيتون طريقة التحضير : قومي بخلط هذه المكونات بعدها طبقيها على فروة الرأس والاطراف أيضا ثم قومي بعملية تدليك لمدة 5 دقائق وبعدها اتركي الخلطة ليلة كاملة وفي اليوم الموالي اشطفي وكرري الوصفة على الاقل مرتين في الأسبوع حتى تظهر النتائج في اسرع وقت.  

الوصفة الجبارة التي تبييض الجسم

Image
تبييض الجسم من الأمور التي ترغب فيها كل الفتيات وتسعى إليها كل النساء في كل الأوقات وفي كل الفصول، فتوحيد اللون في الجسم مهم جدا لهذا تقترح عليكن هذه الوصفة الجبارة التي تعطيكن نتيجة فعالة. المكونات :صابونة دوف مبشورة+نصف كوب من ماء الورد+ملعقتين من الصابون البلدي+ملعقة من القرنفل المطحون+ملعقتين من الحناء المطحونة+ملعقتين من الحلبة المطحونة+ملعقة من الغاسول الأبيض طريقة التحضير :قومي سيدتي بتذويب الصابونة ثم اخلطي معها باقي المكونات جيدا إلى أن تحصلي على خليط كريمي بعدها طبقي الخلطة على جسمك قبل الذهاب للحمام واتركيها إلى أن تجف تمام بعدها افركي لتزيليها قبل الاستحمام هذه الوصفة تكرر 3 مرات في الأسبوع لتعطي نتائج فعالة.  

الوصفة الفعالة في تبيض الأسنان دون الحاجة للطبيب أو الأدوية

Image
تبييض الأسنان أصبح موضة في الوقت الحالي إلا أنه من الأمور الضرورية التي لا يجب إهمالها أو نسيانها لا سيما أن الابتسامة من أكثر الأشياء التي تعبر على شخصية الإنسان لدا نقترح عليكم هذه الوصفة الفعالة في تبيض الأسنان ومنحها الجمالية دون الحاجة للطبيب أو الأدوية. المكونات :ملعقة من بيكاربونات الصودا+ملعقة من عصير الليمون+القليل من معجون الأسنان طريقة التحضير :اخلطي المكونات فيما بينها جيدا إلى أن تتجانس ثم خذي القليل منها في فرشاة الأسنان وافركي أسنانك جيدا لمدة دقيقتين بعدها اغسلي جيدا بالماء حتى لا تبقى الخلطة بين الأسنان وسترين نتيجة على الفور.  

الوصفة التي تمنحك بشرة جذابة وصافية كالحليب

Image
  تبييض البشرة ونعومتها وصفائها من الأمور التي تسعى إليها كل النساء وترغب فيها في كل الأوقات لهذا تجدها تسعى إلى تطبيق مختلف الماسكات التي تحقق لها هذه الرغبة، ونحن نقترح عليك هذه الوصفة التي تمنحك بشرة جذابة وصافية كالحليب. المكونات :كيس من الخميرة الخاصة بالحلويات+ملعقتين من عصير الليمون طريقة التحضير :قومي بخلط المكونين معا إلى أن تحصلي على خليط متماسك ثم طبقه على بشرتك واتركيه 30 دقيقة بعدها اشطفي بالماء الدافئ ثم الماء البارد كرري الوصف كل يوم لمدة أسبوع وسترين النتيجة المميزة.

سيكار معمر او نيم ممكن توجدوه

Image
  اسهل و اسرع سيكار معمر او نيم ممكن توجدوه ولااهم انه لذيذ و كيشبع المكونات: بطاطس مسلوقة القليل من الكفتة بصلة قسبر ومعدنوس فصين من الثوم ابزار ملح بابريكا التوابل حسب الرغبة ورقة البسطيلة يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

كيكة جوج بيضات مكونات متوفرة في كل بيت

Image
  كيكة جوج بيضات مكونات متوفرة في كل بيت المقادير : 200غ من الدقيق الأبيض فورص 150ملل من الزيت 16غ من الخميرة كيماوية فنيلا . رشة ملح .120غ من سكر ناعم الحبيبات جوج بيضات . 150ملل من اللبن أو الحليب للتزيين 2 كؤوس من الياغوت شكلاطة فرمسيل شكلاطة وحبيبات الشكلاطة يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

وصفة ولا في الخيال لتبييض البشرة

Image
  لا يختلف اثنان على ان الصحراويات من اكثر النساء المغربيات اللواتي يهتممن بجمال بشرتهن وبياضها ولمعانها، لهذا اشتهرن بالوصفات الطبيعية التي تمنح الجسم والبشرة ذلك البياض والنعومة وهذا ما نقترحه عليك في هذا المقال وصفة ولا في الخيال لتبييض البشرة. المكونات :نصف لتر من الحليب.+صابونة دوف البيضاء.+علبة من الغسول الأبيض المغربي.+نصف زجاجة من ماء الورد. طريقة التحضير:قومي بتسخين الحليب على نارٍ هادئة في وعاء، ثمّ أضيفي على الحليب صابونة دوف البيضاء بعد برشها؛ ليسهل مزجها. اسكبي ماء الورد على الصابونة بعد أن تذوب، ومن ثمّ اسكبي الغسول الأبيض المغربي. ضعي هذه الخلطة في الثلّاجة، واستعمليها ثلاث مرّاتٍ في الأسبوع. بعد وضعها في الثلّاجة ستصبح كالكريم؛ عليك أن تضعيها على وجهك قبل الخلود إلى النّوم. استعملي هذه الخلطة لجسمك كاملا، وللمناطق الحسّاسة أيضاً؛ فهي خلطة ممتازة جدا.