Articles

Affichage des articles du décembre, 2022

احصلي على رموش كثيفة وقوية تغنيك عن الاصطناعية والسر في هذا المكون الطبيعي

Image
  الكثير من النساء يعانين من مشكلة الحواجب الخفيفة والرموش القليلة والضعيفة ما يقودهن إلى اعتماد الرموش الصناعية أو القلم لتحديد الحواجب والحصول على إطلالة أنثوية كاملة، لكن مع هذه الوصفة التي نقدمها لك  ستتخلصين من الرموش الصناعية والقلم والماسكارا أيضا. خذي خمس ثمرات من التمر واحرقيهم على النار حتى يصبح لونهم أسود، وقومي بعد ذلك بطحن حبات التمر المتفحمة وخلطها مع القليل من زيت الخروع. ضعي هذا المزيج في زجاجة محكمة الإغلاق، وقومي باستخدام هذه المزيج يوميا بوضعه على الحاجبين والرموش باستعمال قطنة أو عود القطني وسترين النتيجة خلال 5 أيام .

تخلصي من بقع الجسم وتصبغاته القديمة والجديدة بخلطة السوسيات القوية والجبارة

Image
  كل فتاة ترغب في الحصول على جسم ناصع البياض وبدون بقع أو شوائب سوداء وتسعى إلى ذلك بكل الطرق لهذا نحضر لك هذه الوصفة المثالية التي تمنحك ما تحلمين به، وهي وصفة بسيطة تتكون من مواد طبيعية متوفرة في كل بيت . المكونات :ملعقة من السانوج أو الحبة السوداء مطحونة+كمية من الحليب الطريقة :قومي بخلط المكونين جيدا و ادهني الجسم والوجه بهذا الخليط وقومي بفركه بحركات دائرية لمدة 10 دقائق ثم اتركي الخلطة على جسمك لمدة نصف ساعة ثم اغسلي الجسم ، ويفضل اعتماد هذه الخلطة عند ذهابك إلى الحمام ويفضل اعتمادها قبل أي شيء آخر.

وصفة يمكنك تحضيرها بنفسك في المنزل والاستمتاع بجسم برائحة عطرة لطيفة تدوم أكثر من أسبوع

Image
لا يختلف اثنان على أن تعطير الجسم من المهام التي يجب على المرأة أن تقوم بها بشكل مستمر لتحافظ على أناقتها وجاذبيتها أمام زوجها وأمام الآخرين أيضا، إذ أن تعطير الجسم يعد أمرا ضروريا للقضاء على رائحة العرق بشكل دائم والاستمتاع برائحة زكية تدوم طويلا، لهذا نقترح عليك سيدتي الحل في هذه الوصفة البسيطة التي تعدينها بنفسك . قومي سيدتي بخلط ملعقتين من الشبة المطحونة جيدا وملعقتين من المسك المطحون أيضا وملعقة من الجاوي  الأبيض المطحون أيضا وملعقة من صابون ديتول المبشور والمطحون وأضيفي للخليط قطرات من زيت عطري تحبينه ثم ضعي المكونات في الخلاط الكهربائي إلى أن تتجانس ثم املئي علبة وضعي منها على جسمك كلما استحممت سترين أن رائحة جسمك ستبقى مميزة طيلة الأسبوع دون تجديدها.

خلطة جبارة وقوية في تبييض المرافق والركب بمكونات بسيطة ومتوفرة

Image
  الكثير من النساء يعانين من مشكلة سواد الركب والمرافق وأيضا خطوط الرقبة التي تكون سوداء وغامقة اللون، وترغب الكثيرات في التخلص منها نهائيا ودون عودة، لهذا نقترح عليكن سيداتي أروع كريم طبيعي يمكنكن اعتماده للخلاص من هذه المشكلة التي غالبا ما تؤرق النساء اللواتي يحافظن على بشرتهن وجمالهن. قومي فقط بعصر ليمونة واحدة وأضيفي لها ملعقتين من نشا الأرز الناعمة جدا وأضيفي لها ملعقة من كريم بيافين واخلطي جيدا إلى أن تتجانس المكونات ثم ضعيها في علبة وخذي منها الكمية المناسبة وادهني المرافق والركب والعنق واتركي الخلطة عليها مدة 30 دقيقة ثم اشطفي سترين مع مرور 10 أيام نعومة وبياضا لم تتخيليه أبدا من قبل.

الحلوى الذهبية المقرمشة

Image
  بغيتي تعاوني راسك من قلب دارك إليكي هاد الحلوى الذهبية المقرمشة اكيد كليانك كل مرة اطلبوها ليك+تمن مقادير 3فرماجات نصف كأس نشا نصف كأس سكر ناعم خمارة دقيق 3كيسان فلو فاني شكلاط ابيض كونفليكس يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

مسمنة كبيرة في الفرن مورقة كأنك حضرتيها بورقة البسطيلة

Image
  مسمنة كبيرة في الفرن مورقة كأنك حضرتيها بورقة البسطيلة بعدة طبقات المقادير 500غ دقيق ابيض معلقة صغيرة عسل كيس خميرة الحلوى معلقة خل 2 ملاعق زيت معلقة صغيرة عسل ماء الحشوة طون بالطماطم جبن زبدة وزيت للتوريق مع نشا يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

لكل من ترغب في الحصول على جسم ممتلئ ومعالم أنوثة بارزة الحل في هذه الوصفة

Image
  النحافة هي نقص الوزن عن المعدل الطبيعي و يمكن أن يرافق هذه المشكلة نقص في الفيتامينات و المعادن و جفاف البشرة و عدم القدرة على مقاومة الأمراض المختلفة ، لهذا سنقدم لكم في هذا المقال خلطة رائعة وجد بسيطة للتخلص من النحافة وبأقل التكاليف، اكتشفوها وشاركوها مع صديقاتكم. المكونات:ملعقة كبيرة من الصوجا مطحونة +ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي+ملعقة صغيرة من الزبيب+كوب من الحليب. الطريقة:نقوم بمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط متجانس ثم نتناوله بشكل يومي لنحصل على النتيجة المطلوبة ، نستمر على استعمال هذه الخلطة لمدة 10 أيام متتالية.

لتبييض وتنعيم اليدين من أول استعمال إليك الحل في هذه الخلطة الجبارة والمضمونة

Image
  نعومة وجمالية اليدين من جمالية المرأة وأناقتها ولا تقل أهمية العناية باليدين عن العناية بالجسم والوجه، وهذا نقترح عليك سيدتي الخلطة الجبارة التي تمنحك يدين ناعمتين وبدون بقع أو تصبغات كما أنها تزيل كل الشوائب وبمكونات متوفرة في كل منزل. قومي سيدتي بخلط ملعقة كبيرة من القهوة سريعة الذوبان مع القليل من بياض البيض واخلطي جيدا ثم طبقي الوصفة على يديك واتركيها إلى أن تجف ثم ازيلي بطريقة التقشير وسترين كيف ستصبح يديك من أول استعمال نعومة ولمعان وبياض من الدرجة الأولى.

إليك الكيراتين الذي سيمنحك شعرا ناعما كالحرير بعيدا عن الكيماويات المضرة

Image
  الشعر الناعم هو حلم كل أنثى على وجه الأرض لا سيما إذا كان طبيعيا دون تصفيف وحتى تحققي حلمك سيدتي نقترح عليك هذه الوصفة الجبارة التي تتكون من مواد طبيعية وتعمل بقوة الكراتين وتمنحك شعرا حريريا دون الحاجة لتصفيفه. يمكنك سيدتي أن تقومي بمزج كمية من نشا الأرز وأضيفي لها علبة من الياغورت الطبيعي وأيضا كمية من المايونيز وجيل الصبار وأضيفي لها عصارة بذور الكتان واخلطي جيدا ثم طبقي الخلطة على شعرك مع فرد الخصلات ثم اتركي الخلطة على شعرك مدة 4 ساعات واشطفي وسترين النعومة بعد ذلك.

وصفة فصل الشتاء الرائعة تقضي على مشاكل البشرة وتزيل البقع والكلف التصبغات

Image
تسعى الكثير من النساء للحصول على بشرةٍ نضرةٍ وصافيةٍ وخاليةٍ من الشوائب والمشاكل، لكن تبييض البشرة وتفتيحها هي القضية الأبرز في عالم النساء، فتتّبع المرأة الكثير من الطرق للتمتّع ببشرةٍ فاتحة وبيضاء، وتتعدد تلك الطرق فمنها تتم باستخدام مواد طبيعية موجودة بكل منزل والتي نقترح عليك احداها. اخلطي نصف خيارة مبشورة مع القليل من كريم نيفيا جيدا ثم طبقي الخلطة على بشرتك واتركيها مدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد بعدها ستلاحظين نعومة مثالية يمكنك تكرار الوصفة للحصول على نتائج افضل بكثير.  

أتيتك بمدمر التجاعيد الموجود عندك فالمطبخ يجعل بشرة الوجه لامعة وبدون تجاعيد

Image
  تعتبر التجاعيد من أكثر المشاكل الجمالية التي تخاف منها المرأة وتسبب لها الأرق والقلق، إذ تفقد بشرتها ذلك اللمعان والجمالية التي تسعى دائما للحفاظ عليها، إلا أن القضاء على التجاعيد خاصة المبكرة أصبح أمرا سهلا جدا وذلك في هذه الوصفة الجبارة. قومي سيدتي بخلط صفار بيضة و ملعقة من القهوة بودرة وملعقة من العسل الطبيعي جميعها جيدا ثم طبقيها على بشرتك واتركيها مدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد يفضل تكرار الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وستلاحظين الفرق .

المشروب الطبيعي الوحيد الذي يقضي على دهون الجسم ويخلصك من الكرش أيضا

Image
الدهون المتكونة في منطقة البطن من أعقد أنواع الدهون، ولا يمكن إزالتها والتخلص منها بسهولة، لذلك فهي تشكل عبئا كبيرا، لهذا أحضرنا لك هذا المشروب الطبيعي الذي يخلصكم من الكرش فمدة اقل من شهر وهو المشروب الذي يتكون من مواد طبيعية . المكونات : ملعقة من النافع+ملعقة الكمون طريقة التحضير :ضعي المكونات مع الماء ثم ضعيها على النار لمدة 10 دقائق وبعدها صفي المحلول وضعيه في قنينة في الثلاجة وتناولي منه كوبا كل يوم قبل الافطار ولن يمر شهر حتى تجدين نفسك تخلصت من الكرش.

الخبز الصباحي العجيب

Image
  عندك 4 الفروماجات؟ هوما سر بنة هاد الخبز الصباحي العجيب روعة روعة روعة قليلة في حقو لذة وخفة لا تضاهى المقادير 400 غ دقيق الفينو أو سميد ناعم مايعادل 3 كؤوس مملوءة جيدا 250 غ دقيق ابيض مايعادل كأسين ونصف 350 غ ماء ساخن مايعادل كأسين وثلث الكأس ملعقة ك خميرة الخبز ملعقة ك سكر ملعقة ك زبدة ملعقة ص مملوءة ملح 4 قطع جبن مثلث يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

حضريهم ب4 مكونات فقط للعشاء

Image
  حضريهم ب4 مكونات فقط للعشاء بدون بطاطس ولا فرن بمذاق لا يقاوم حققت نجاح خيالي المكونات الاساسية 3 ملاعق دقيق + 2 بيض+ ارز تقريبا 250 غ + 150 مل ماء دافىء ملح+فلفل اسود+فلفل احمر+كركم+ ملعقة ص خميرة الخبز يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

خلطة من ثقافة الهنديات جبارة في تقوية الشعر وزيادة طوله وملء الفراغات

Image
  تحلمين بشعر طويل وناعم بشكل طبيعي، وجدت لك عزيزتي من خلال الأسطر التالية الخلطة الهندية الطبيعية والسهلة، طبقيها عزيزتي وشاركيها رفقة صديقاتك، وهي من الوصفات المجربة والمضمونة . امزجي زيت دابر املا وزيت جوز الهند وزيت الخروع حسب كثافة شعرك مع بعضها البعض جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس أضيفي إليها الثوم المهروس، وزعي خليط الزيوت على شعرك من الجذور حتى الأطراف، واتركيه لمدة 8 ساعات ، اشطفي شعرك بعدها بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع وستحصلين على النتيجة من أول أسبوع.

لن تعاني بعد اليوم من سواد الإبطين فقد أحضرت لك الحل في هذا المكون

Image
  ترغب المرأة دائما في أن تكون مميزة في كل شيء ، لا سيما فيما يتعلق بجمالها وإطلالتها البراقة التي تسعى دائما للحفاظ عليها، لهذا نقترح عليك سيدتي الحل والوصفة المثالية التي تخلصك من مشكلة سواد المنطقة الحساسة وأيضا سواد الإبطين في مدة لا تزيد عن أسبوع . يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط ملعقتين من النشا مع ملعقة من بيكاربونات الصودا وبعدها اخلطي جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس ثم طبقيه على المنطقة الحساسة واتركيه مدة 30 دقيقة ثم اشطفي بعدها كرري العملية كل يوم لمدة 5 إلى 6 أيام سترين الفرق بنفسك.

سيزداد وزنك من 48 إلى 52 كيلوغرام في 10 أيام فقط والسر في هذه الوصفة الطبيعية

Image
  تعد زيادة الوزن من الأمور المكملة للجمال، فصاحب الجسم النحيل جداً يكون دائماً معرضاً للإجهاد العقلي والنفسي، لهذا نقترح عليكم في هذا المقال من خلال وصفة مميزة وطبيعية من مكونات بسيطة لزيادة الوزن والتخلص من النحافة في مدة قصيرة. قومي سيدتي بطحن كمية من حبوب ايلان إلى أن تصبح بودرة ثم اخلطي منها ملعقتين مع علبة من الياغورت ويفضل أن يكون بيرلي وتناولي هذه الخلطة بعد الغذاء وكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام وستلاحظين الفرق إذا لم تكوني من بين محبي الياغورت يمكنك استعمال الخليط مع الشكلاطة أو الحليب.

المرهم المصنوع منزليًا بمكونات طبيعية سيجعل بشرتك صافية مثل بياض الثلج

Image
  ترغبين في الحصول على بشرة مشدودة وخالية من التصبغات وبلمسة ناعمة ورائعة، فلا تترددي سيدتي في تطبيق هذه الوصفة التي نقترح عليك وهي عبارة عن كريم طبيعي من صنع يديك سيفيدك كثيرا في القضاء على مشكلة التصبغات والبقع التي تظهر في بشرتك . يمكنك سيدتي أن تخلطي ملعقتين من عصير الباربا وملعقة من الأرز المطحون وناعم جدا وملعقة من زيت جوز الهند وبعدها طبقي الخليط على بشرتك واتركيه مدة 30 دقيقة وبعدها اشطفي كرري الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما وسترين النتيجة .

أقوى بوتوكس الخيار الطبيعي يزيل تجاعيد البشرة مهما كان عددها

Image
هذه الخلطة الطبيعية التي أحضرناها لكم تقضي نهائيا عن مشكلة التجاعيد التي تفقد البشرة جمالها وتجعل المرأة تنزعج لا سيما إذا انتشرت في البشرة بشكل كبير وفي فترة مبكرة جربوها ولن تندموا. المكونات :عصير خيارة+ملعقتين من زيت الزيتون طريقة التحضير :اخلطي المكونين واتركيهما مدة 24 ساعة قبل تطبيقها على بشرتك بعدها ضعيها واتركيها مدة 30 دقيقة ثم اشطفي لا تنسي تكرار الوصفة كل يوم للحصول على نتيجة فعالة تغنيك عن البوتوكس وغيرها من الوصفات.  

مقشر بالمكونات المتوفرة في المطبخ لتقشير الجسم وإزالة الشوائب وتنعيمه

Image
  لمقشر الطبيعي من المواد المهمة جدا التي تمنح الجسم نعومة فائقة وتزيل منه الشوائب وكل التصبغات وتمنحه نعومة مميزة لا سيما إذا كان استعماله للجسم قبل الاستحمام فهذا يعطي نتائج مثالية جدا، لهذا لا  ن توانى في اقتراح أروع الوصفات الطبيعية التي تمنحك النتيجة التي تحلمين بها. قومي سيدتي بخلط ملعقة من السكر الناعم وملعقة من زيت الزيتون وكمية من عصير الليمون جيدا بعدها قومي بوضع المقشر على جسمك وافركي بطريقة دائرية لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي سترين النتيجة الرائعة التي ستحصلين عليها في الحين .

كيكة ب 3 طبقات بمذاق اروع

Image
  ب بيضة واحدة وجدي كيكة ب 3 طبقات بمذاق اروع من روعة و ألذ من لذيذ ✔مكونات الكيك: بيضة واحدة 4 ملاعق كبيرة سكر حبيبات سكر الفانيلا 6 ملاعق كبيرة حليب 6 ملاعق كبيرة زيت 5 ملاعق كبيرة دقيق 8 غرام خميرة الحلويات ✔مكونات الطبقة 2: 400مل حليب = 2 كؤوس فلان بنكهة الفانيلا ملعقة كبيرة نشا ✔مكونات الطبقة3: 400 مل عصير البرتقال 2 ملاعق كبيرة سكر حبيبات 2 ملاعق كبيرة نشا انانس معلب يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

فطائر البوراك التركي الرائعة بلمسة مغربية

Image
  فطائر البوراك التركي الرائعة بلمسة مغربية بعجين هش مقرمش ومورق بدون زبدة وحشوة اقتصادية ولذيذة جدا العجين : 3 كؤوس دقيق ابيض تقريبا 350 غ علبة ياغورت طبيعي بدون سكر 110 غ /زبادي طبيعي ربع كاس زيت/ 50 ملل نصف كاس ماء دافئ او اكتر ملعقة خميرة الخبز -ملعقة صغيرة سكر -القليل من الملح ملعقة خل الحشو اختياري 2 حبات بصل حبة فلفل اخضر – فصان من التوم كيلو الا ربع بطاطس مسلوقة لحم مفروم حسب المتوفر اقل من 200 غ معدنوس-قزبر يابس مطحون -زعتر فلفل احمر باربيكا – فلفل اسود – ملح زيت للتوريق :نشا- القليل من الزيت يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

هذا هو القناع الطبيعي الذي يتخلص من تساقط الشعر ويقويه ويسد الفجوات

Image
تكثيف الشعر من الأمور المهمة جدا التي يجب على المرأة أن تهتم بها وتعتني بها لتحصل على إطلالة مميزة وغاية في النعومة، لا سيما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، لهذا نقترح عليك سيدتي الوصفة الجبارة التي يمكنك اعتمادها للحصول على شعر كثيف وقوي وبمميزات خاصة. يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط ملعقة من بذور الكتان المطحونة مع ملعقة من الحلبة المطحونة وأضيفي لها كمية من زيت الزيتون واخلطي جيدا الخلطة ثم طبقي منها على شعرك واتركيها 4 ساعات ثم اشطفي مع تكرار الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع لن يمر الشهر حتى ترين كثافة مميزة في شعرك.  

خليط طبيعي من الموز لتبييض وتنظيف العنق والقضاء على السواد والبقع

Image
  تعد مشكلة اسمرار الوجه، والرقبة من أهم المشاكل التي تعاني منها النساء، والفتيات، ويعود هذا الاسمرار إلى عوامل عدة، منها: التعرض المتواصل لأشعة الشمس الحارقة، وعدم الاهتمام بالبشرة، واستخدام طرق غير ملائمة للتبييض وسنتحدّث في هذا المقال عن الوصفة التي تجعل رقبتك صافية في أسبوع واحد. يعتبر الموز مهما لتفتيح الرقبة، كونه يحتوي على مضادات الأكسدة، وهذه المواد تساعد على إزالة التجاعيد، وجعل البشرة مشرقة، ولتحضير الخلطة يتم خلط الموز مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثمّ وضعه على الرقبة، وتركه لمدّة 10 إلى 15 دقيقة، ثمّ غسله بالماء البارد.

بودرة طبيعية قوية لازالة الشيب من الشعر حتى لو كان كثيف وكثير

Image
كل النساء يكرهن ظهور الشيب على شعرهن لا سيما في وقت مبكر لهذا تسعى كل واحدة للتخلص من هذه الظاهرة باعتماد الصبغات إلا أنها ليست لها فاعلية مضمونة، ليبقى الحل الوصفات الطبيعية التي نقترح عليك إحداها هنا. المكونات : كمية كافية حسب الشعر من عشبة تاكاوت محمصة ومطحونة + ملعقتين من الشاي الأسود المطحون + ملعقة من القطران الرقيق + ملعقة من عصير البصل + كمية من الماء لخلط المكونات. طريقة التحضير : بعد أن تخلطي كافة المكونات طبقيها على شعرك من الجذور الأطراف واتركيها مدة ساعة وبعدها اشطفي ولن تجدي أثرا للشيب على شعرك مهما كان كثيفا فيه.  

القناع الذهبي الخطير يزيل شعر الوجه ويمنحك بشرة لامعة وصافية كالحليب

Image
  الشعر الزائد من أكثر المشاكل الجمالية التي تزعج المرأة وتغضبها إذ أنه يفسد جمالية جسمها ويفقدها نعومته لهذا تبحث دائما عن الطريقة التي تسهل عليها عملية القضاء على الشعر الزائد دون عذاب أو الم، وهنا نقدم لكم هذه الوصفة البسيطة التي تخلصكم منه. المكونات :ملعقتين من بودرة الحمص+ملعقة من الخل الابيض طريقة التحضير :قومي سيدتي بخلط المكونين جيدا ثم طبقي الخليط على المناطق التي تعانين فيها من انتشار الشعر الزائد في كل الجسم واتركي القناع إلى أن يجف تماما بعدها امسحي بقطعة من القطن الناعم وسيزول الشعر بسهولة ودون عذاب .

كيراتين من صنع يديك في البيت سيحول شعرك إلى خيوط من الحرير جربيه ولن تندمي

Image
  لماذا تضحين بنوعية شعرك باستخدام المنتجات الضارة؟ بينما لديكي طرق طبيعية فعالة في تنعيم شعرك وبدون المخاطرة بصحته، تحتوي العلاجات المنزلية على مكونات طبيعية السهل العثور عليها في المطبخ وهي رائعة في تعزيز وتقوية شعرك ، وقد أحضرنا لك هذه الوصفة الطبيعية التي تعطيك نتائج هائلة . المكونات :بيضتين+4 ملاعق من زيت الزيتون+ملعقتين من زيت الكوك+كمية من السمسم المطحون طريقة التحضير :اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على شعر مبلل واتركيها ساعة كاملة ثم اشطفي بالماء الدافئ والشامبو ويمكنك تكرار هذه الخلطة 3 مرات فقط وستحصلين على نتيجة هائلة.

رولي البطاطا المحشي قدميه كطبق رئيسي او كمقبلة

Image
  رولي البطاطا المحشي قدميه كطبق رئيسي او كمقبلة المقادير 3 حبات بطاطا مبشورة 3حبات بيض كمية من الجبن للذهن بصلة متوسطة 2 رأس ثوم ملعقة أكل مملوءة جيدا طحين او فرينة ملح وفلفل أسود معدنوس او بقدونس للحشو نحتاج حبة بصل فلفل أخضر 2حبات طماطم متوسطين راسين ثوم بقدونس ملح و فلفل اسود التونة كميته حسب الرغبة يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

عجين سحري بدون دلك ولا ماء ولا اختمار لكل الاستعمالات

Image
  عجين سحري بدون دلك ولا ماء ولا اختمار لكل الاستعمالات🔥مع اقتراح لحشوتين خطييرتين😋 مكونات العجين : 225 غ دقيق أبيض علبتين ياغورت طبيعي بدون سكر نصف ملعقة صغيرة ملح ملعقتين كبيرتين زيت الزيتون ملعقة صغيرة ممسوحة بيكنج باودر أو خميرة كيميائية (4غ) الحشو : كريمة للطبخ زيت الزيتون كفتة ملح فلفل أسود بابريكا فلفل أحمر بصل جبن إيدام جبن الموزاريلا التونة أو الطون صلصلة الطماطم زيتون أسود مقطع يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط

تخلص من خطوط الرقبة وترهلها بدون جراحة تجميل والسر يكمن في هذا المكون

Image
  خطوط الرقبة والترهلات التي تظهر عليها عند المرأة تعد من الصفات التي تفقد المرأة جمالها ورغبتها القوية في التصنيف بجمالية رائعة، لهذا نقترح عليك سيدتي لا سيما النساء اللواتي يعانين من هذه الظاهرة هذه الوصفة الجبارة التي تخلصكن من هذه المشكلة دون الحاجة للتجميل. يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط ملعقة من جيل الصبار وملعقة من عصارة زريعة الكتان جيدا إلى أن يتجانسا ثم طبقي الخليط على الرقبة واتركيه إلى أن تشعري انه جف تماما ثم اشطفي وكرري العملية كل يوم وستظهر لك النتيجة المثالية خلال 20 يوما فقط .

نصف حبة من البطاطا كافية لجعل البشرة صافية ولامعة وخالية من البقع

Image
  احصلي على بشرة صافية خالية من الحبوب والبقع بسهولة دون أن تحتاجي إلى المستحضرات الباهظة أو المواد الغالية، فقط يمكنك تتبع هذه الوصفة المثالية التي تحقق لك الحلم وتعطيك النتيجة التي ترغبين فيها خلال أسبوع واحد لا سيما أنها وصفة مجربة ومضمونة. قومي سيدتي بخلط ملعقتين من عصير البطاطس مع ملعقة من بودرة الحليب جيدا إلى أن تحصلي على خليط متماسك بعدها طبقيه على بشرتك واتركيه مدة 20 دقيقة ثم اشطفي هذه الوصفة يجب عليك تكرارها كل يوم للحصول على نتيجة مثالية.

دلكة العروس من دقيق الذرة لتبييض الجسم وتصفيته وتنعيمه في مدة قصيرة

Image
كل النساء يرغبن في الحصول على جسم ناعم وخالي من البقع والتصبغات الغامقة التي تفقده جماله وأناقته وجاذبيته، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة التي تتكون من مواد طبيعية والتي يمكنك اعتمادها للحصول على النتيجة التي ترغبين فيها . خذي سيدتي ملعقتين من دقيق الذرة وملعقتين من دقيق الأرز وأضيفي لهما كمية من عصير الليمون لخلطهما جيدا بعدها طبقي الخليط على جسمك واتركيه إلى أن يجف بعدها افركيه وأزيليه بدون ماء ثم استحمي بطريقتك العادية ستظهر النتيجة من خلال الاستعمال الثالث.  

اخلطي الفلفل الأخضر مع هذا المكون لتكثيف الشعر وتقويته وعلاج الفراغات

Image
  إذا رغبت في الحصول على شعر كثيف وقوي وناعم وملء الفراغات يمكنك سيدتي أن تعتمدي على هذه الوصفة المثالية التي تمنحك شعرا كما تحلمين، وصفة مجربة ومضمونة لتجربيها وتحصلي على النتيجة التي ترغبين فيها. يمكنك أن تقومي سيدتي بوضع كمية من زيت الزيتون في قنينة وأضيفي لها حبة فلفل اخضر حلو مطحونة ثم اتركيها في مكان بعد غلقها مدة 45 يوما ثم اشرعي في وضعها على فروة الرأس واتركي الخلطة مدة 30 دقيقة وبعدها اشطفي كرري الوصفة على الأقل 3 مرات في الأسبوع .

منذ اليوم لن تشتكي من الشعر الرمادي هنا المكون الطبيعي المعجزة لإزالته

Image
  يعتبر الشيب من الأمور التي تظهر في الشعر لدى المرأة والرجل إلا أن المرأة بطبعها لا تتقبل ظهورها خاصة في وقت مبكر ما يدفعها لصبغ الشعر أو اعتماد الحناء لإخفائه، لكن مع هذه الوصفة الجبارة التي ستتخلصون من الشيب بمكونات بسيطة جدا. قومي سيدتي بجمع قشور البطاطس البيضاء أو الصفراء وضعيها في إناء وأضيفي عليها كوبين إلى 3 أكواب من الماء وملعقة صغيرة من الملح وملعقة من حبوب الشاي الأسود واتركي المكونات إلى درجة الغليان بعدها صفي المحلول في بخاخ ثم رشي به شعرك كل يوم لمدة أسبوع بعدها اشطفي وكرري الوصفة لأسبوع آخر وسترين سيختفي الشيب.

وأخيرا وجدت الحل الطبيعي لإزالة شعر الوجه واختفاءه مدة طويلة دون ألم

Image
الشعر الزائد سواء في الوجه أو في كل أطراف الجسم من المشاكل الجمالية التي تسعى المرأة للتخلص منها شكل نهائي، لا سيما أن عملية إزالته صعبة سواء بالحلاوة أو شفرة الحلاقة، لهذا نقترح عليك سيدتي الحل في هذه الخلطة التي تعطيك أفضل النتائج. قومي سيدتي بخلط بياض بيضة وأضيفي لها ملعقة من نشا الذرة واخلطي جيدا ثم ادهني المناطق التي ترغبين في إزالة الشعر منها واتركي القناع إلى أن جف ثم أزيليه بالاتجاه المعاكس لنمو الشعر وسترين النتيجة الرائعة .  

أقوى وأروع وصفة مجربة لزيادة الوزن وتقوية المناعة صالحة للذكور والإناث

Image
  مشاكل الوزن لا تنتهي فكما يوجد أشخاص يعانون من زيادة الوزن، فيوجد أيضاً أشخاص يعانون من نقصان الوزن والنحافة الشديدة، التي تؤثر على المظهر الخارجي للشخص وتجعله يشعر بالحرج وعدم الرضا عن شكله لهذا نقترح عليكم هذه الوصفة الجبارة التي تعالج فقر الدم وتزيد الوزن وتقوي العضلات للإناث والذكور. قومي بطحن كل من 7 حبات من التمر والقليل من جوز الهند وكوب من الزبيب وكوب من الحليب وملعقة من الزعتر في الخلاط الكهربائي ثم ضعي المشروب في قنينة وتناوليه قبل النوم وعند الاستيقاظ لمدة أسبوع وسترين الفرق الكبير قبل وبعد شربه.

هل تريد التخلص من الكلف؟ ها هو الحل في هذا القناع القوي مع قشور البرتقال

Image
  الكلف هو من أكثر المشاكل التي تصيب البشرة وتفقدها جمالها ولمعتها التي ترغب فيها كل النساء، لا سيما أن تلك التصبغات والبقع تجعلها غير نضرة بتاتا، لهذا نقترح عليك سيدتي الوصفة المثالية التي تمنحك بشرة مميزة وصافية وخالية من البقع مهما كانت قديمة. المكونات : ملعقتين من قشور الليمون الجافة والمطحونة + ملعقة من الكركم البلدي + ملعقتين من الحليب السائل + ملعقة من عصير الليمون + ملعقة من العسل طريقة التحضير : اخلطي المكونات جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس بعدها طبقي الوصفة على بشرتك كل يوم واتركيها 20 دقيقة وبعدها اشطفي الوصفة تحتاج أن تكرريها كل يوم لمدة أسبوعين حتى تحصلي على نتيجة مثالية.

مع هذا القناع الطبيعي القوي سيختفي حب الشباب من بشرتك بشكل دائم

Image
  لكل الراغبات في التخلص من مشكل البثور وحب الشباب الذي عادة ما يجعل البشرة غير مميزة ومليئة بتلك البقع التي تفقدها نضارتها وجمالها، نقترح عليكم هذه الخلطة الطبيعية التي تقضي نهائيا عن الحبوب وتجعل البشرة صافية كالحليب. المكونات : ملعقتين من خل التفاح + ملعقة من الحليب الجاف + ملعقة من العسل الطبيعي طريقة التحضير : اخلطي المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة بعدها اشطفي كرري العملية كل لمدة 10 أيام وسترين أن حب الشباب سيختفي تماما من بشرتك.

وصفة أستخدمها مرتين في العام وتبعدني عن صالون التصفيف وتجعل شعري كالحرير

Image
  الشعر الناعم هو تلك اللمسة الراقية التي ترغب كل النساء في الحصول عليها لا سيما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، لهذا نقترح عليك سيدتي الكيراتين الطبيعي الذي يمنحك سيدتي شعرا ناعما وحريريا من أول استعمال. المكونات : نصف كوب من المايونيز + 3 ملاعق من زيت جوز الهند + 3 اصفر بيضة + نصف كوب من نشا الذرة طريقة التحضير : اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على الشعر مع فرد الخصلات ثم لفي شعرك بالبلاستيك الغذائي، بعدها اتركي الخلطة عليه مدة ساعتين ثم اشطفي سترين النتيجة الهائلة من أول استعمال.

جئت إليكم بالحل الطبيعي والنهائي الذي سيخلصكم من مشكلة قشرة الرأس

Image
  قشرة الشعر يمكن أن تكون مشكلة محرجة جدا ومن الصعب علاجها و هناك أسباب كثيرة لظهور قشرة الشعر مثل الأكزيما و التهاب الجلد الدهني أو عدم غسل الشعر بما فيه الكفاية، لهذا سنقدم لكم في هذا المقال وصفة طبيعية و جد بسيطة لعلاج قشرة الشعر نهائيا، اكتشفوها وشاركوها مع صديقاتكم. المكونات :ملاعق من خل التفاح + نصف كوب من عصير البصل طريقة التحضير:نقوم بخلط المكونات السابقة مع بعضها البعض حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على الشعر من الجذور إلى الأطراف مع التدليك ونتركه لمدة 30 دقيقة بعد ذلك نغسله بالماء الفاتر و الشامبو، يمكننا تكرار هذه الطريقة بانتظام للحصول على نتيجة مرضية.

بسبوسة الكوك المحمر مذاق جديد ورهيب و نكهة لاتقاوم

Image
  بسبوسة الكوك المحمر مذاق جديد ورهيب و نكهة لاتقاوم مسقية هشة و تذووووب المقادير 2 بيضات كأس ونص سميدة مايعادل 180 غ كأس جوز الهند المبشور مايعادل 50 غ ملعقتين ك نشا 2 خميرة حلويات مايعادل 16 غ كأس زيت نباتي مايعادل 150 مل كأس زيت حليب مايعادل 150 مل كأس إلا ربع سكر مايعادل 110 غ 2 فانيلا للسيرو كأسين سكر مايعادل 300 غ كأسين ماء مايعادل 300 مل فانيلا للتزيين جوز الهند المبشور محمص مع الفانيلا ناباج رقائق اللوز يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الرابط